لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هامبتون إن جراند أيلاند
Hampton Inn Grand Island

المسافر (28)
الغرفة والجناح (21)
تناول الطعام (14)
شهادة التميز
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
شهادة التميز
خدمات المنشأة
موقف مجاني للسيارات
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حمام سباحة
شامل الإفطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
جاكوزي
حمام سباحة بمياه ساخنة
حمام سباحة داخلي
خدمة غسيل الملابس
خدمة غسيل ذاتية
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
غرف عائلية
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
نمط الفندق
كلاسيك
آمن
فئة الفندق
روابط الفندق
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عروض الفندق
المكان
عرض كامل
اتصل بنا
‪504 N Diers Ave‬, ‪Grand Island‬, NE 68803-4964
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الوصول إلى هناك
مطار غراند آيلاند8 كم
مطار كيرني56 كم
طالع جميع الفنادق القريبة
409تعليقات
69صورة فوتوغرافية
3س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 273
  • 77
  • 34
  • 12
  • 13
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
كانت إجراءات الدخول بسرعة. تسجيل الدخول على التطبيق المجاني، يمكن أن تختار غرفتي. كان فريق العمل ترحاب وودود. كانت الغرفة نظيفة ما عدا دش بعض ومجفف شعر. الأسرة كانت رائعة. هناك العديد من كاملة، خيارات لتناول وجبة الإفطار.
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
رد من Annisa_M_Thomas-GM، General Manager في هامبتون إن جراند أيلاند
تم الرد بتاريخ 9 أغسطس 2017
Dear S9904GHrlm, Thank you kindly for your kind and honest review of our hotel here on TripAdvisor. We all appreciate you staying with us and value your patronage. Your experience has been shared with our housekeeping team and we will be sure to put more effort. Hope you are having a great summer. Please take care and travel safely! Warm Regards, the Hampton Inn - Grand Island team
طالع المزيد
ليلة واحدة فقط محطة توقف حتى لا استطيع ان اقول الكثير طويلة. كانت نظيفة للغاية. غرفة هادئة سرير مريح. فندق هامبتون لطيف في الشرق الأوسط من أي مكان. يقع على مستويات هامبتون هو بدأ في إثارة بسبب Hamptons مثل هذا.
طالع المزيد
رد من Annisa_M_Thomas-GM، General Manager في هامبتون إن جراند أيلاند
تم الرد بتاريخ 24 يوليو 2017
Dear stlxer, Thank you for stopping in, plus also taking the time to share your experience here on TripAdvisor. We appreciate you choosing to stay with us and are happy to see that you had a great stay. Safe travels and perhaps we will get to see you again in the future. Warm Regards! the Hampton Inn - Grand Island team
طالع المزيد
+1
أقمنا في فندق هامبتون أثناء زيارة جزيرة جراند لاحتفال عائلي. يقع الفندق في الأعمال - الفندق، الفندق ملائم إلى وسط المدينة يقع على الشارع الرئيسى الذى يصل مع الطريق السريع وغيرها. يوجد العديد من المطاعم والمقاهي بالقرب من الفندق، وهي دائماً بالإضافة إلى. و منطقة وسط المدينة على
طالع المزيد
رد من Annisa_M_Thomas-GM، General Manager في هامبتون إن جراند أيلاند
تم الرد بتاريخ 24 يوليو 2017
Dear Pucela08, Thank you kindly for taking the time to share your thoughts and experience here on TripAdvisor!! Seems like you covered it all....great location indeed! Lots of great restaurants & easy access to HWY 281 for sure! Also, thank you for your kind words of our team. Our goal is to be your friend in town, even if it is just for the night! We hope that you had a safe journey to your final destination and will hope to see you again soon! Warm regards, the Hampton Inn - Grand Island team
طالع المزيد
مرفق لطيف للغاية، على بعد حوالى 6 إلى 8 أميال من 80، نظيفة، غرف لطيفة، فريق عمل رائع. بالقرب من العديد من مؤسسات الطعام. لقد أقمنا هنا على كل رحلاتي إلى كولورادو سوف أعود مرة أخرى.
طالع المزيد
رد من Annisa_M_Thomas-GM، General Manager في هامبتون إن جراند أيلاند
تم الرد بتاريخ 17 يوليو 2017
Dear billk457, Thank you kindly for taking the time to share your experience here on Trip Advisor. We all appreciate you choosing to stay with us and appreciate your loyalty to our hotel. We hope that you had a safe journey to your final destination and that you are having a great summer. Safe travels! the Hampton Inn - Grand Island team
طالع المزيد
نظيف، مريحة، ودود، البرتقال والقهوة المياه في الردهة، إفطار جيد، ليس فقط. لم يكن لدينا الوقت لاستخدام حمام السباحة أو ممارسة التمارين الرياضية غرفة, لذا لا يمكن أن التعليق على هذه. كنا هناك خلال 4 - hnationals، كان السعر مرتفع جدا، ولكن لم يكن هناك الكثير من الخيارات. كان الجميع
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
رد من Annisa_M_Thomas-GM، General Manager في هامبتون إن جراند أيلاند
تم الرد بتاريخ 17 يوليو 2017
Dear Laura N, Thank you for sharing your thoughts and experience with us here on TripAdvisor. Your input is greatly valued and certainly do appreciate you choosing to stay with is. Our goal is to provide a great place to stay with great service on top of that. We wish that each guest feel welcome and valued. It seems that we hit that nail on the head and we are happy that we were a good fit for you and your family. Hope all went well for you & your 4-H student and perhaps we will get to see you again next year. Until then, please have a safe and happy summer. Warm regards, the Hampton Inn - Grand Island team
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرالغرفة والجناحتناول الطعامحمام السباحة والشاطئمركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات
صورة مقدمة من الإدارةهامبتون إن جراند أيلاند
Guest room
صورة مقدمة من الإدارةهامبتون إن جراند أيلاند
Guest room
صورة مقدمة من الإدارةهامبتون إن جراند أيلاند
Guest room
صورة مقدمة من الإدارةهامبتون إن جراند أيلاند
Guest room
صورة مقدمة من الإدارةهامبتون إن جراند أيلاند
Guest room
السابقالتالي
12345
Is airport shuttle available? Could the front desk help arrange ground transport as I would depart at GRI airport at 6am?
I don't think they have an airport shuttle as this airport is small with limited flights. Taxi is probably the best option but I am sure the front desk could help schedule that or offer other options if there are others available
0 أصوات
Do they put a hold on one's debit/credit card for an additional amount than the room charge?
In regards to the question of a hold on a credit card. The simple answer is yes we do. This is a common practice for most hotels. When a debit card is used for purchases at our hotel, upon check in, there is an authorization requested on the card to verify that the card is valid and that there are sufficient funds available for the purchase. Upon check out the amount is finalized. Hope that clarifies and answers the question. thank you.
0 أصوات
عرض كل الإجابات
What is the cancellation policy?
4 pm the day before arrival.
0 أصوات
السابقالتالي
11
نطاق الأسعار
‪US$ ‎107‬ - ‪US$ ‎168‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
hampton inn grand islandgrand island hampton inn
الموقع
الولايات المتحدة‪Nebraska‬‪Grand Island‬
عدد الغرف
68
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك