لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هوليداي إن سانت بول داون تاون
Holiday Inn St Paul Downtown

شارك
المسافر (46)
الغرفة والجناح (25)
المسافر (46)
الغرفة والجناح (25)
تناول الطعام (3)
نظرة عامة
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
‪175 7th St W‬, ‪Saint Paul‬, MN 55102-2520 عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
ساحة انتظار السيارات
وجبة الإفطار متوفرة
تكييف هواء
حمام سباحة
فندق لغير المدخنين
مطعم
مكان إقامة فئة 3 نجوم
معلومات إضافية
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عروض من هوليداي إن سانت بول داون تاون
عرض خاص:عروض الباقات
عروض الفندق
التعليقات (342)
تصفية التعليقات
159 نتائج
تقييم المسافر
38
82
32
6
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
38
82
32
6
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 159 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 23 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

الغرفة كانت جيدة، نظيف، فريق العمل كان ممتازا! شاغلي الوحيد كان مكيف الهواء لا يعمل بشكل جيد، الغرفة لم تكن حوض استحمام ساخن ولكنها لم تصبح باردة. ربما يكون غرفتي. فندق رائع آخر غير ذلك. موصى به بشدة أيضا الحانة الأيرلندية! ! !المزيد

رد من spapacek، General Manager في هوليداي إن سانت بول داون تاونتم الرد 24 يوليو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 17 يوليو 2017

أقمت هنا عندما كان أفراد العائلة في المستشفى. الموقع رائع حيث أنه قريب من العديد المستشفيات الكبرى، كما أنه يقع بالقرب من علبة مركز أكسيل أنريجى. الكثير من الحانات والمطاعم القريبة مع بعض مرتبة المبانى التاريخية. يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى المستشفى وغيرها...من المناطق بعد ميلين. إذا تأخرت رحلة الحساسة، أود الاستفسار في وقت مبكر التنقل قد يكون بالفعل في استخدام أو غير متاح حتى يمكنك التأكد من أنك تحصل على حيث ستحتاج إلى الذهاب إليها. فريق العمل هنا لا مثيل لها! كل شخص كان متعاوناً، وليس في "عملي إلى أن طريقة لطيفة، ولكن كل يرغبون رغبة مخلصة لمساعدة النزلاء وتقديم تجربة رائعة. للجميع بدءًا من 24 ساعة الصيانة إلى خدمة تنظيف الغرف ودودون ومتعاونون. الغرف صغيرة الحجم ولكن مريحة جدا. كنت محظوظا للحصول على واحدة من غرف مجددة مؤخرا ووجدنا أن نظيفة ومريحة أحببت التصميم. الدش وضغط المياه رائعة مع درجة حرارة لطيفة، ومناشف ناعمة. منطقة حمام السباحة لطيفة مع حمام سباحة ذو حجم معقول، حوض استحمام ساخن. يوجد مركز لياقة بدنية يحتوى على 2 طواحين، وجهاز تمارين رياضية وماكينة أوزان. هناك حانة أيرلندية داخل الفندق يوفر أيضا خدمة غرف بما في ذلك الإفطار (لا يوجد إفطار مجانى هنا). إذا كنت تريد الاسترخاء أثناء زيارة مدينة الشارع. بول، هذا هو المكان الذى ترغب به. إذا كان لديك في مستشفى المتحدة مع المستشفى حيث يمكنك الحصول على سعر مخفض هنا بحيث يمكنك من أحببت بينما في المستشفى. لن تندم.المزيد

رد من spapacek، General Manager في هوليداي إن سانت بول داون تاونتم الرد 19 يوليو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 5 يونيو 2017

تم هنا عدة مرات في غضون 2 أشهر الماضية. موقع رائع بالقرب من مركز أكسيل أنريجى. تم هنا 2 مختلف والحفلات الموسيقية. الفندق نظيف. العاملون ودودون. الإقامة هنا مرة أخرى في تشرين الأول/أكتوبر. بالتأكيد مكان رائع للإقامةالمزيد

رد من spapacek، General Manager في هوليداي إن سانت بول داون تاونتم الرد 7 يونيو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 17 مايو 2017

قمنا باختيار هذا الفندق بسبب الموقع. حضرنا والفرنسى قاعة الحفلات الموسيقية في العاشر - سيل، مباشرة عبر الشارع. وكما يقول المثل، أنت تحصل على ما تدفع ثمنه، لقد كان يستحق ذلك! الحانة الأيرلندية في الموقع كانت جيدة جدا و سعر الغرفة يشمل وجبة إفطار كاملة....خاصتي كانت مقدارها 14 +، شريكي اختيار. لقد نسيّ! كان السرير مريحاً، الوسائد كانت رائعة! نظيفة للغاية! أود أن يكون قضيت المزيد من الوقت هناك! كان موقف السيارات 15 دولار .المزيد

رد من spapacek، General Manager في هوليداي إن سانت بول داون تاونتم الرد 27 مايو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 15 مايو 2017

إنه قريب من X - I Cel. به حانة أيرلندية/المطعم يقع مباشرة هناك. الغرفة لم يكن هناك أي شيء رائع. إنه قريب من عدة أماكن رائعة لتناول الطعام. تأكد من الحصول على Mancini's Steak House! إن شرائح اللحم المشوية شهيّة لا يصدق ولكن تأكد من...إجراء الحجز.المزيد

رد من spapacek، General Manager في هوليداي إن سانت بول داون تاونتم الرد 16 مايو 2017
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
معلومات الاتصال
خدمات الفندق
ميزات الفندق
حمام سباحة
مطعم
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
بار/صالة لاونج
خدمة الغرف
التوصيل من وإلى المطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
ثلاجة في الغرفة
جاكوزي
حمام سباحة بمياه ساخنة
حمام سباحة داخلي
خدمة النقل بالحافلة
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مرافق عقد المؤتمرات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
ميكرويف
وجبة الإفطار متوفرة
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
فئة الفندق
معلومات الاتصال
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
195
نطاق الأسعار
‪US$ ‎119‬ -؜ ‪US$ ‎214‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Holiday Inn St Paul Downtown Hotel Saint Paul
,
Holiday Inn Saint Paul
,
Saint Paul Holiday Inn
الموقع
الولايات المتحدة > ‪Minnesota‬ > ‪Saint Paul‬
فئة الفندق
معلومات الاتصال
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
195
نطاق الأسعار
‪US$ ‎119‬ -؜ ‪US$ ‎214‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Holiday Inn St Paul Downtown Hotel Saint Paul
,
Holiday Inn Saint Paul
,
Saint Paul Holiday Inn
الموقع
الولايات المتحدة > ‪Minnesota‬ > ‪Saint Paul‬
صور فوتوغرافية
المسافر (46)
الغرفة والجناح (25)
تناول الطعام (3)
حمام السباحة والشاطئ (2)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 17 فندق قريب متاح
‪Hampton Inn and Suites Downtown St. Paul‬
396 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪The Saint Paul Hotel‬
819 تعليق
على بعد 0.56 كم
‪InterContinental Saint Paul Riverfront‬
341 تعليق
على بعد 0.81 كم
‪Hotel 340‬
552 تعليق
على بعد 0.84 كم
المطاعم القريبةطالع 985 مطعم قريب متاح
‪The St. Paul Grill‬
749 تعليق
على بعد 0.52 كم
‪Cossetta's Italian Market & Pizzeria‬
1,402 تعليق
على بعد 0.11 كم
‪Meritage‬
529 تعليق
على بعد 0.52 كم
‪Downtowner Woodfire Grill‬
276 تعليق
على بعد 0.22 كم
معالم الجذب القريبةطالع 200 معلم جذب قريب متاح
‪Cathedral of Saint Paul‬
915 تعليق
على بعد 0.59 كم
‪Candyland‬
101 تعليق
على بعد 0.63 كم
‪Minnesota History Center‬
548 تعليق
على بعد 0.61 كم
‪Science Museum of Minnesota‬
1,032 تعليق
على بعد 0.42 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي هوليداي إن سانت بول داون تاون والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك