لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هوليداي إن إكسبريس هوتل آند سويتس بوسطن
Holiday Inn Hotel & Suites Boston-Peabody

المسافر (120)
الغرفة والجناح (89)
المسافر (120)
الغرفة والجناح (89)
تناول الطعام (8)
نظرة عامة
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
‪1 Newbury St‬ Us 1 N & Us 128 N, ‪Peabody‬, MA 01960-3846 عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
بوفيه إفطار
تكييف هواء
حمام سباحة
فندق لغير المدخنين
مطعم
مكان إقامة فئة 3 نجوم
معلومات إضافية
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عروض من هوليداي إن إكسبريس هوتل آند سويتس بوسطن
عرض خاص:عروض الباقات
عروض الفندق
نبذة
فئة الفندق
معلومات الاتصال
خدمات الفندق
ميزات الفندق
حمام سباحة
موقف مجاني للسيارات
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
مطعم
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
حمام سباحة بمياه ساخنة
حمام سباحة داخلي
خدمة غسيل الملابس
خدمة غسيل ذاتية
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مرافق عقد المؤتمرات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
خدمة الغرف
بار/صالة لاونج
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
فئة الفندق
معلومات الاتصال
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
183
نطاق الأسعار
‪US$ ‎90‬ -؜ ‪US$ ‎177‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Holiday Inn Hotel And Suites Boston-Peabody
,
Holiday Inn Peabody
,
Peabody Holiday Inn
الموقع
الولايات المتحدة > ماساتشوستس > ‪Peabody‬
قريبة
الفنادق القريبةطالع 8 فنادق قريبة متاحة
سبرنجهيل سويتس باي ماريوت بوسطن بيبودي
638 تعليق
على بعد 0.68 كم
هوموود سويتس باي هيلتون بوسطن - بيبودي
812 تعليق
على بعد 0.82 كم
هامبتون إن بوستون/بيبودي
855 تعليق
على بعد 0.9 كم
بلازا موتل
39 تعليق
على بعد 1.8 كم
المطاعم القريبةطالع 180 مطعم قريب متاح
‪Marco's Restaurant‬
165 تعليق
على بعد 0.71 كم
‪Brothers Kouzina‬
172 تعليق
على بعد 0.37 كم
‪Lynnfield House of Pizza‬
32 تعليق
على بعد 1.4 كم
‪Lynnfield Meat & Deli‬
9 تعليقات
على بعد 0.77 كم
معالم الجذب القريبةطالع 18 معلم جذب قريب متاح
‪ILoveKickBoxing‬
32 تعليق
على بعد 1.8 كم
‪Market Street Lynnfield‬
113 تعليق
على بعد 2.84 كم
‪Lynn Woods‬
68 تعليق
على بعد 4.71 كم
‪Saugus Iron Works‬
132 تعليق
على بعد 5.7 كم
التعليقات والمزيد
438تعليق
160صورة فوتوغرافية
5س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 80
  • 114
  • 132
  • 58
  • 54
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
  • تصفية
  • العربية
اعرض التعليقات المذكور فيها
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
قد يقول بعض المسافرين هذا الفندق يبدو قديم نوعا ما، ومع ذلك كنا سعداء للغاية إقامتنا هنا. كانت نظيفة، كانت الغرفة واسعة ومريحة جدا و كان الموقع مثاليا بالنسبة التسوق والمطاعم. فريق عمل الاستقبال ودود، وعلى دراية جهدهِ للرد أسئلة وتقديم معلومات مفيدة عن الذهاب إلى بوسطن التجول هنا
طالع المزيد
مقارنة بما دفعناه نحن في هذا الفندق، بقينا في أحد أجمل بكثير فقط بضعة دولارات أكثر من ذلك. كانت مريحة، ولكن السجاد في غرفتنا كان هناك بقع - لم اشعر السير حول فما بالك. كان الحمام نظيف، ولكن حصلنا على غرفة مخصصة لـ 4 أشخاص، وكان هناك مناشف على بعد 3 . كان علينا أن لإستدعاء خدمة ال
طالع المزيد
رد من IHGService، Guest Relations Manager في هوليداي إن إكسبريس هوتل آند سويتس بوسطن
تم الرد بتاريخ 2 أغسطس 2017
Hello Mercedes04, Thank you for your feedback regarding your stay at Holiday Inn Boston-Peabody, MA. We take our guest comments very seriously and always strive to provide comfortable and friendly accommodations. We appreciate your nice comment about our staff. However, on behalf of the hotel, I'm sorry we fell below your expectation regarding the carpet condition, housekeeping and room amenities. We will address these concerns. We take all reviews positive and negative very seriously, and your feedback will help us improve for our next guest or your next visit. Sincerely, Orlando A. Case Manager IHGService
طالع المزيد
أقمنا في فندق هوليداي إن الخاص بنا بعد قضاء يوم رحلة إلى بوسطن. على الرغم من أنه كان ان نصف ساعة، أكثر من الضعف أن فى خلال ساعة الذروة (2:30 - 06:00 مساءً إلى 24 ساعة لى). إنْ كنتَ تكره حركة المرور المجنونة أود أن أوصي التخطيط حول. فى مباشرة خارج الطريق السريع، 6 أميال عن "سالم
طالع المزيد
عائلتنا بحاجة إلى الفندق لمدة ليلة واحدة أثناء زيارة بوسطن. أسعار الفندق في بوسطن ارتفاعا كبيرا خلال هذا الوقت، كنا نريد أن تجد ما معقولة، لذا تم توسيع نطاق البحث إلى المناطق المحيطة به. بالمقارنة مع أقرب الفنادق، أن سعر الغرفة كان مقبولا، ولكن بالتأكيد ليس رخيصة.
موظفو مكتب الاس
طالع المزيد
رد من IHGService، Guest Relations Manager في هوليداي إن إكسبريس هوتل آند سويتس بوسطن
تم الرد بتاريخ 17 يوليو 2017
Hi GN3Traveller, Thank you for taking the time to provide feedback on your experience and staying at our hotel. Guest satisfaction is important to us and we try our hardest to make sure all of our guests have a rewarding experience at our hotel. It is unfortunate the lack of a fridge in the room and absence of breakfast option in your rate prevented you from fully enjoying your time at the hotel. However, just a kind reminder, we are a full service hotel with a restaurant that offers breakfast. Should you want breakfast to be included, you may also take advantage of our special rate with breakfast. Furthermore, I am sorry about the fridge but this is offered for rooms with kitchenettes. Nonetheless, I want to assure you that I have shared your comments with the management and I am confident the necessary review will be made, in order to achieve complete guest satisfaction. Once again, thank you for your comments as we take all of the reviews we receive very seriously as they allow us to identify areas that may benefit from additional attention. Our team hopes to have the pleasure of serving you again soon and provide you a more pleasant experience. Sincerely, Zel N. Case Manager IHGService
طالع المزيد
عند الوصول إلى غرفتي على ورق الحائط يتقشّر في مواقع مختلفة مثل فوق مكيف الهواء، فى الحمام. خادمة تنظيف الغرفة، ويجب أن يترك النافذة. . . عند الدخول الحشرات كبيرة كان على الستائر. غطاء مكيف الهواء تتساقط. 11 $ وجبة الإفطار بنظام البوفيه. . . . أساسا البيض المخفوق ولحم الخنزير المق
طالع المزيد
رد من IHGService، Guest Relations Manager في هوليداي إن إكسبريس هوتل آند سويتس بوسطن
تم الرد بتاريخ 16 يوليو 2017
Dear ConnecticutCycleMan, Thank you for taking the time to write a review about your stay with us. We would like to apologize for not living up to your expectations regarding our room condition and breakfast selection. Reviews like yours are very valuable as they enable us to target areas we need to improve on. Rest assured your feedback will be forwarded to all concerned departments for future reference. We value you as our guest and hope to accommodate you again for a chance to provide you with a much better experience. Sincerely, Joel A Case Manager IHGService
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرالغرفة والجناحتناول الطعامحمام السباحة والشاطئمركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات
Man Cave? Microwave on Fridge, TV on table. foot stools!
Too dark, the room not my picture!
Shelves not cabinets
Marble floor with Granite sink and tub work
السابق
What transportation is available to Logan? Can we leave our car there while we are on our trip?
I really don't know, you might want to call the hotel and ask.
0 أصوات
عرض كل الإجابات
Do they have bed cots?
Yes do call and ask
0 أصوات
عرض كل الإجابات
I would like to know if a shuttle to Logan Airport is available?
I thought the shuttle bus was free, how much is a taxi to Salem.
Hi Magscowell, Thank you for your enquiry. We have a courtesy shuttle that runs in a 4 mile radius. Mostly to the mall, local restaurants and local companies. If you are referring to Haunted Happenings then there is an outside company we partner with that will pick you up and bring you to/and from Salem at a cost that they determine. That service is in October only. We partner with a great taxi service that charges approximately $20 each way. Please feel free to contact us directly to the hotel for further assistance. Carlos Rooms Manager
0 أصوات
Is there a shuttle available to and from Salem, MA during Salem Haunted Happenings (month of OCT). If so, how much does it cost, when does it run, and where does it deliver you in Salem? Thanks, SR
Hi SR, Thank you for your inquiry, There is a shuttle that is running from the hotel to salem. They will pick you up at the hotel and drop you off for $16 roundtrip per person. Their phone number is 978-836-2005 or 978-836-1974. They are running from Monday thru Thursday 10am to 9:30pm, Fri and Sat 10am to 1am, Sun 10am to 8pm. You have to reserve with the shuttle service. Please call us at the hotel for more info. Carlos Rooms Manager
0 أصوات
عرض كل الإجابات
السابقالتالي
11
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك