لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية: Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
لمساعدتك في الحصول على نصائح من أكبر عدد ممكن من المسافرين، تمت ترجمة هذا التعليق تلقائيًا إلى اللغة العربية وربما لا تعكس ما ورد بالتعليق الأصلي بشكل مثالي. نأمل أن تساعدك في التخطيط لرحلتك.
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
David H
Peabody, ماساتشوستس
13737
تمت كتابة تعليق 9 مارس 2016
المزيد
رد من Christina R، General Manager في Hyatt Place Baton Rouge/I-10تم الرد 29 مارس 2016
ترجمة Google
المزيد
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزيةما هذا؟
لمساعدتك في الحصول على نصائح من أكبر عدد ممكن من المسافرين، تمت ترجمة هذا التعليق تلقائيًا إلى اللغة العربية وربما لا تعكس ما ورد بالتعليق الأصلي بشكل مثالي. نأمل أن تساعدك في التخطيط لرحلتك.
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
joanemie
River Ridge
179
تمت كتابة تعليق 17 فبراير 2016 عبر الأجهزة المحمولة
المزيد
رد من Christina R، General Manager في Hyatt Place Baton Rouge/I-10تم الرد 29 فبراير 2016
ترجمة Google
المزيد
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزيةما هذا؟
لمساعدتك في الحصول على نصائح من أكبر عدد ممكن من المسافرين، تمت ترجمة هذا التعليق تلقائيًا إلى اللغة العربية وربما لا تعكس ما ورد بالتعليق الأصلي بشكل مثالي. نأمل أن تساعدك في التخطيط لرحلتك.
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
2011glen
دالاس, تكساس
14239
تمت كتابة تعليق 16 فبراير 2016
المزيد
رد من Christina R، General Manager في Hyatt Place Baton Rouge/I-10تم الرد 29 فبراير 2016
ترجمة Google
المزيد
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزيةما هذا؟
لمساعدتك في الحصول على نصائح من أكبر عدد ممكن من المسافرين، تمت ترجمة هذا التعليق تلقائيًا إلى اللغة العربية وربما لا تعكس ما ورد بالتعليق الأصلي بشكل مثالي. نأمل أن تساعدك في التخطيط لرحلتك.
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
lovelyladib
Forest, Mississippi
141
تمت كتابة تعليق 7 فبراير 2016 عبر الأجهزة المحمولة
المزيد
رد من Christina R، General Manager في Hyatt Place Baton Rouge/I-10تم الرد 10 فبراير 2016
ترجمة Google
المزيد
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزيةما هذا؟
لمساعدتك في الحصول على نصائح من أكبر عدد ممكن من المسافرين، تمت ترجمة هذا التعليق تلقائيًا إلى اللغة العربية وربما لا تعكس ما ورد بالتعليق الأصلي بشكل مثالي. نأمل أن تساعدك في التخطيط لرحلتك.
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Roger M
Pineville, United States
11
تمت كتابة تعليق 25 يناير 2016
المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hyatt Hotels
تستخدم هذه المنشأة الأدوات المقدمة من TripAdvisor (أو أحد الشركاء الرسميين لتجميع التعليقات) لتشجيع النزلاء على كتابة التعليقات وتجميعها، بما في ذلك تلك المنشأة.
رد من Christina R، General Manager في Hyatt Place Baton Rouge/I-10تم الرد 30 يناير 2016