لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Microtel Inn & Suites by Wyndham Marion/Cedar Rapids‬

حفظ
المسافر (11)
الغرفة والجناح (14)
ربما يعجبك أيضًا:
طالع الكل
قريبة
نظرة عامة
  • ممتاز‪13%‬
  • جيد جدًا‪32%‬
  • متوسط‪26%‬
  • سيئ‪17%‬
  • سيئ جدًا‪12%‬
موقع الفندق على الويب
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
جاكوزي
فندق لغير المدخنين
خدمة الغرف
أجنحة
فندق نجمة
جميع تفاصيل الفندق
معلومات إضافية
عروض من ‪Microtel Inn & Suites by Wyndham Marion/Cedar Rapids‬
عرض خاص: عروض الباقات
عروض الفندق
عروض من ‪Microtel Inn & Suites by Wyndham Marion/Cedar Rapids‬
عرض خاص: عروض الباقات
عروض الفندق
ربما يعجبك أيضًا:
طالع الكل
قريبة
التعليقات (375)
توجد تعليقات أحدث لـ ‪Microtel Inn & Suites by Wyndham Marion/Cedar Rapids‬
اطلع على أحدث التعليقات
تصفية التعليقات
82 نتائج
تقييم المسافر
9
30
24
7
12
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
9
30
24
7
12
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
41 - 45 من 82 تعليق
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 21 سبتمبر 2015

المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Microtel Inn & Suites by Wyndham
رد من Casey B، General Manager في ‪Microtel Inn & Suites by Wyndham Marion/Cedar Rapids‬تم الرد 22 سبتمبر 2015
ترجمة Google

المزيد

هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 13 أغسطس 2015

المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Microtel Inn & Suites by Wyndham
رد من Casey B، General Manager في ‪Microtel Inn & Suites by Wyndham Marion/Cedar Rapids‬تم الرد 19 أغسطس 2015
ترجمة Google

المزيد

هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 5 أغسطس 2015

المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Microtel Inn & Suites by Wyndham
رد من Casey B، General Manager في ‪Microtel Inn & Suites by Wyndham Marion/Cedar Rapids‬تم الرد 19 أغسطس 2015
ترجمة Google

المزيد

هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 27 يوليو 2015

المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Microtel Inn & Suites by Wyndham
رد من Casey B، General Manager في ‪Microtel Inn & Suites by Wyndham Marion/Cedar Rapids‬تم الرد 19 أغسطس 2015
ترجمة Google

المزيد

هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 25 يوليو 2015

المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Microtel Inn & Suites by Wyndham
رد من Casey B، General Manager في ‪Microtel Inn & Suites by Wyndham Marion/Cedar Rapids‬تم الرد 19 أغسطس 2015
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
المنشآت الأكثر حجزًا في ‪Marion‬
طالع الكلطالع الكل
نبذة
الخدمات الترفيهية
أهم الخدمات
موقف مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
خدمة الغرف
خدمات الفندق
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
خدمة الغرف
خدمة غسيل ذاتية
الخدمات في الغرف
ميكرويف
الأنشطة التي يمكن ممارستها
جاكوزي
التفاصيل
نطاق الأسعار
‪US$ ‎56‬ -؜ ‪US$ ‎90‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ أجنحة
التفاصيل
نطاق الأسعار
‪US$ ‎56‬ -؜ ‪US$ ‎90‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ أجنحة
إضافة صورة فوتوغرافية صور فوتوغرافية
المسافر (11)
الغرفة والجناح (14)
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Microtel Inn & Suites by Wyndham Marion/Cedar Rapids‬ ونزلاء سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك