لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

حياة بلاس شيكاجولومبارد
Hyatt Place Chicago/Lombard

حفظ
شارك
المسافر (71)
الغرفة والجناح (20)
تناول الطعام (8)
نظرة عامة
‪2340 Fountain Square Dr‬, ‪Lombard‬, IL 60148-5699 عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
بوفيه إفطار
تكييف هواء
حمام سباحة
فندق لغير المدخنين
خدمة النقل المكوكية المجانية للمطار
مكان إقامة فئة 3 نجوم
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
حمام سباحة
موقف مجاني للسيارات
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
بار/صالة لاونج
خدمة الغرف
التوصيل من وإلى المطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
حمام سباحة بمياه ساخنة
حمام سباحة داخلي
خدمة النقل بالحافلة
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مرافق عقد المؤتمرات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
وجبة الإفطار متوفرة
مطل على الشاطئ
مطعم
شامل الإفطار
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
رومانسية
,
لرجال الأعمال
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
رومانسية
,
لرجال الأعمال
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
151
نطاق الأسعار
‪US$ ‎107‬ -؜ ‪US$ ‎197‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Hyatt Place Chicago/Lombard Hotel Lombard
,
Hyatt Place Lombard
,
Hyatt Lombard
,
Lombard Hyatt
الموقع
الولايات المتحدة > إلينوي > ‪DuPage County‬ > ‪Lombard‬
المكان
عرض كامل
54يمكن التنقل منه سيرًا إلى حد ما
درجة التصنيف: 54 من 100
77مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
3معالم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
صور فوتوغرافية
المسافر (71)
الغرفة والجناح (20)
تناول الطعام (8)
حمام السباحة والشاطئ (1)
التعليقات (662)
تصفية التعليقات
253 نتائج
تقييم المسافر
155
75
18
4
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
155
75
18
4
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 253 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 30 يوليو 2017

زوجي وأنا أقمنا في هذا حياة قبل ثلاث سنوات، وهو فندق لطيف. كان الفندق محجوز بالكامل تقريبا كل ليلة أن أقمنا، منطقة الإفطار كان كلا اليومين. فريق العمل عملت بجد من أجل الحفاظ على الطلب. كانت الغرفة نظيفة، أن يكون البطانية الإضافية تتوفر وسائد، كما...أننا استخدامها! خدمة تنظيف الغرف لا بعمل رائع في هذا المكان. كل شيء - لطيفة.المزيد

رد من Max S، General Manager في حياة بلاس شيكاجولومباردتم الرد 2 أغسطس 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 27 يوليو 2017

موقع هذا الفندق رائع. يوجد العديد من المطاعم في المنطقة يسهل العثور عليه بشكل كبير. موقف السيارات كان جيداً. الغرفة كانت جيدة جداً وواسعة. مكتب الاستقبال التلفاز ومتقطعة، كان يمكن أن تكون مجرد ضربة حظ ولكن بما أننا كنا هناك ليلة واحدة، لم يكن هناك...من مشاهدة التلفزيون لم يكن صفقة كبيرة. كانت الأسرة مريحة جميع أنحاء الغرفة كانت نظيفة جدا. كان هناك بقايا المشروبات في الثلاجة من النزيل السابق ولكن لا يوجد صفقة كبيرة. الدش والحمام كانت جيدة. كان الإفطار الواقع جيدة جدا. كان هناك والفواكه الطازجة والبيض والسجق والخبز المحمص الفرنسي، الحبوب، الشوفان، الكعك، والخبز، العصير والحليب جيد شاي وقهوة. هناك كان من المفترض ان يكون اختيار الذهاب إلى الإفطار عند الحاجة ولكن بما أني لم نكن بحاجة إلى كنت لم نطلب أو ابحث عنه. أنا بالتأكيد سوف نقيم هنا مرة أخرى.المزيد

رد من Max S، General Manager في حياة بلاس شيكاجولومباردتم الرد 2 أغسطس 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 22 يوليو 2017

ثم كان جيداً. لقد شعرنا التدبير المنزلي كان يمكن أن يكون أفضل افضل. يستغرق الإفطار غير ملائمة بالنسبة لنا أن نحن أو في مختلف المناطق الزمنية. نحن نقدر المياه. إن مجموعة مختارة من النبيذ هامشية في أفضل الأحوال. انا كبيرة يقول المثل المأثور Blanche لكوني...شارب قهوة لم يتم عرضها في كل شيء. لقد كان من الممكن أن لطيفة من أجل تناول الإفطار. على الرغم من أنهم قد يستغرق الإفطار بسبب الخلافات المنطقة الزمنية لا يمكنني أن الاستيقاظ على تناول وجبة الإفطار في وقت ولكن يوفر. أشعر أنه ينبغي بسيط يقدم الإفطار لكن لم يكن الوقت المخصص على وجبة الإفطار في أن موقع محدد. أود أيضا أن تقدم القهوة ينبغي أن يكون طوال اليومالمزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hyatt Hotels
رد من Max S، General Manager في حياة بلاس شيكاجولومباردتم الرد 25 يوليو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 19 يوليو 2017

هذا الفندق ذو موقع ملائم، ولكن فى حاجة إلى التحديث. فريق عمل مكرس وودود، ما عدا الموظفين ليلاً. مصعد كان الكثير من الغريب اصوات قعقعة الأصوات التي كانت فيه ما يخيف. كما يبقى في طوابق مختلفة اي سبب.المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hyatt Hotels
رد من Max S، General Manager في حياة بلاس شيكاجولومباردتم الرد 21 يوليو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 12 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لقد أقمنا في هذا المكان حياة ليل رائع 24 ساعة خدمة العملاء. استقبلتنا مع ابتسامة عائلية التحية الطيبة. الغرف كانت واسعة كالمعتاد، كل شئ كان كما توقعته مع Hyatt Place الجودة. كان الإفطار جيد، موقف سيارات مجانى كان ميزة إضافية. بالتأكيد أرغب في الإقامة هنا...مرة أخرى!المزيد

رد من Max S، General Manager في حياة بلاس شيكاجولومباردتم الرد 13 يوليو 2017
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي حياة بلاس شيكاجولومبارد والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك