لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية: Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
لمساعدتك في الحصول على نصائح من أكبر عدد ممكن من المسافرين، تمت ترجمة هذا التعليق تلقائيًا إلى اللغة العربية وربما لا تعكس ما ورد بالتعليق الأصلي بشكل مثالي. نأمل أن تساعدك في التخطيط لرحلتك.
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Patricia H
odenton, United States
1
تمت كتابة تعليق 25 أكتوبر 2016
المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
تستخدم هذه المنشأة الأدوات المقدمة من TripAdvisor (أو أحد الشركاء الرسميين لتجميع التعليقات) لتشجيع النزلاء على كتابة التعليقات وتجميعها، بما في ذلك تلك المنشأة.
رد من DTOrlandoDowntown، General Manager في DoubleTree by Hilton Orlando Downtownتم الرد 27 أكتوبر 2016
ترجمة Google
المزيد
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزيةما هذا؟
لمساعدتك في الحصول على نصائح من أكبر عدد ممكن من المسافرين، تمت ترجمة هذا التعليق تلقائيًا إلى اللغة العربية وربما لا تعكس ما ورد بالتعليق الأصلي بشكل مثالي. نأمل أن تساعدك في التخطيط لرحلتك.
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
jenniferhY4583QV
2
تمت كتابة تعليق 24 أكتوبر 2016
المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
تستخدم هذه المنشأة الأدوات المقدمة من TripAdvisor (أو أحد الشركاء الرسميين لتجميع التعليقات) لتشجيع النزلاء على كتابة التعليقات وتجميعها، بما في ذلك تلك المنشأة.
رد من DTOrlandoDowntown، General Manager في DoubleTree by Hilton Orlando Downtownتم الرد 26 أكتوبر 2016
ترجمة Google
المزيد
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزيةما هذا؟
لمساعدتك في الحصول على نصائح من أكبر عدد ممكن من المسافرين، تمت ترجمة هذا التعليق تلقائيًا إلى اللغة العربية وربما لا تعكس ما ورد بالتعليق الأصلي بشكل مثالي. نأمل أن تساعدك في التخطيط لرحلتك.
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
David C
Appleton, Wisconsin
9612
تمت كتابة تعليق 18 أكتوبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة
المزيد
رد من DTOrlandoDowntown، General Manager في DoubleTree by Hilton Orlando Downtownتم الرد 19 أكتوبر 2016
ترجمة Google
المزيد
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزيةما هذا؟
لمساعدتك في الحصول على نصائح من أكبر عدد ممكن من المسافرين، تمت ترجمة هذا التعليق تلقائيًا إلى اللغة العربية وربما لا تعكس ما ورد بالتعليق الأصلي بشكل مثالي. نأمل أن تساعدك في التخطيط لرحلتك.
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Ruben A G
Orlando, United States
6714
تمت كتابة تعليق 18 أكتوبر 2016
المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
تستخدم هذه المنشأة الأدوات المقدمة من TripAdvisor (أو أحد الشركاء الرسميين لتجميع التعليقات) لتشجيع النزلاء على كتابة التعليقات وتجميعها، بما في ذلك تلك المنشأة.
رد من DTOrlandoDowntown، General Manager في DoubleTree by Hilton Orlando Downtownتم الرد 20 أكتوبر 2016
ترجمة Google
المزيد
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزيةما هذا؟
لمساعدتك في الحصول على نصائح من أكبر عدد ممكن من المسافرين، تمت ترجمة هذا التعليق تلقائيًا إلى اللغة العربية وربما لا تعكس ما ورد بالتعليق الأصلي بشكل مثالي. نأمل أن تساعدك في التخطيط لرحلتك.
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
ANTONIO P
2012
24
تمت كتابة تعليق 1 أكتوبر 2016
المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
تستخدم هذه المنشأة الأدوات المقدمة من TripAdvisor (أو أحد الشركاء الرسميين لتجميع التعليقات) لتشجيع النزلاء على كتابة التعليقات وتجميعها، بما في ذلك تلك المنشأة.
رد من DTOrlandoDowntown، General Manager في DoubleTree by Hilton Orlando Downtownتم الرد 3 أكتوبر 2016