لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪A Riverside Inn Hotel‬

شارك
المسافر (16)
الغرفة والجناح (10)
تناول الطعام (1)
نبذة
خدمات المنشأة
موقف مجاني للسيارات
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
وجبة الإفطار متوفرة
حمام سباحة
خدمة واي فاي عامة
غرف اجتماعات
عرض المزيد
ميزات الغرفة
غرف لغير المدخنين
تكييف هواء
ثلاجة في الغرفة
غرف عائلية
ميكرويف
معلومات مهمة
نمط الفندق
إطلالة خلابة
فئة الفندق
المكان
عرض كامل
53يمكن التنقل منه سيرًا إلى حد ما
درجة التصنيف: 53 من 100
23مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
4معالم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
التعليقات (151)
تصفية التعليقات
64 نتائج
تقييم المسافر
21
23
11
4
5
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
21
23
11
4
5
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 64 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 2 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لم تكن الغرفة قذرة، لكن فريق العمل غير متعاون للغاية. يشعروا العلامة التى تقول مرحبا بك إلى حمام السباحة الخاص بنا، لا يوجد حمام سباحة. الإفطار مقرفة أيضا. ونحن لن نعود إلى "أفضل" في فندق Fairplay لا يعني الكثير.

تمت كتابة التعليق في 14 يناير 2017

من المحتمل أنه أفضل فندق حديث في المنطقة. ومن وتهب الرياح في المنطقة دافئ، ومدفأة مريحة تبعث الدفء في الممر والمدخل، مواقف مجانية للسيارات وخدمة الغرف دافئة ومريحة. لديهم على وجبة فطور مجانية ولكن كل وباردة تحسّن فى الغالب. الفندق يوفر مناظر مذهلة للجبال. إنه...قريب من وتلال التزلج الأنشطة في الهواء الطلق. الفندق يوفر 4 - والأربع عجلات للإيجار. إنه على بعد دقائق فقط من ولاية جواز المرور.المزيد

تمت كتابة التعليق في 24 أكتوبر 2016

الغرف ضخمة. أقمت مع زوجتي و 3 - شهر وإبني البالغ من العمر، وكان هناك الكثير من الغرف. مجلس العموم أمام مكتب تسجيل الدخول في مكتب الاستقبال مكان رائع للتجمع. قليلاً على الجانب المكلف (130) ولكن فندق لطيف للغاية على بعد ميل واحد من الطريق...الرئيسي في فندق Fairplay. الإفطار بسيطالمزيد

تمت كتابة التعليق في 19 أكتوبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

مكثت في هذا الفندق لمدة خمسة أيام، وخلال هذا الوقت كان هناك آلة البيع بالعملة التي كانت من أجل طوال الوقت - وفرن ميكروويف جميع أنحاء الفندق تصادف فى اللوبى حتى يمكن لكل شخص ما كنت دافئ. كانت رائحة سيئة بعض بالكارى وأرز طبق تغلغلت...المنطقة بأكملها. هناك مجال للتحسين على خدمة الغرف على 3 أيام كان علي أن أذهب الحصول على مناشف الشامبو الخاص. أصحاب هذا الموقع المستقلة لطيف للغاية، كان فريق العمل متعاون للغاية. يتم تقديم الإفطار لم يكن حتى الساعة 6:30 حتى يتسنى لك مبكرا لن تتمكن تناول وجبة الإفطار هناك إذا كنت ترغب في الذهاب قبل الساعة 6, M. وكما يقول المثل. . . يمكنك الحصول على ما دفعت ثمنه.المزيد

تمت كتابة التعليق في 22 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

الغرف كانت نظيفة و كان فريق العمل ودود ومتعاون. أود الإقامة هنا مرة أخرى. Fairplay عدة مطاعم جيدة جدا أيضا. وأود أن أوصي Asian Fusion. فريق العمل ودود للغاية. لقد أردنا ممتازة العشاء الخفيف الحساء و كان الكالاماري شهية. وحوض whirlpool بنية جيدة جدا أيضا...المكسيكية! تأكد من الأيام كانت مفتوحة ساعة. اليوم ذهبنا كانوا عند الساعة 2 مساءا فقط من قبل الخروج أسماء. متتالية و هي مكان مفضل محلى.المزيد

عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪A Riverside Inn Hotel‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎103‬ - ‪US$ ‎144‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
a riverside hotel fairplay
الموقع
الولايات المتحدة‪Colorado‬‪Fairplay‬
عدد الغرف
50
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك