لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪The Claremont Hotel Westwood‬

حفظ
شارك
المسافر (18)
الغرفة والجناح (14)
تناول الطعام (1)
نظرة عامة
  • ممتاز‪6%‬
  • جيد جدًا‪23%‬
  • متوسط‪35%‬
  • سيئ‪16%‬
  • سيئ جدًا‪20%‬
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
فندق لغير المدخنين
غرف عائلية
فريق عمل متعدد اللغات
خدمة الغرف
مكان إقامة فئة نجمتين
جميع تفاصيل الفندق
التعليقات (73)
تصفية التعليقات
25 نتائج
تقييم المسافر
2
4
10
5
4
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
2
4
10
5
4
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 25 تعليق
Language Weaver
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 15 نوفمبر 2017

لا تتوقع أي شيء أكثر من مكان للنوم، غرفة نظيفة. هذا المكان، بسعر معقول (La السعر). لا تتوقع أي تكلفة إضافية، فقط غرفة مناشف نظيفة. جيد، فريق العمل مبهج للغاية و متجاوباً. إنه يقع بجوار Westwood Village حيث يمكنك العثور على الكثير من أماكن تناول...المزيد

Language Weaver
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 20 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

الفندق قريب من جامعة كاليفورنيا الحرم الجامعي الرئيسي، على بعد حوالى 10 دقائق سيراً على الأقدام. فريق العمل ودود. ومع ذلك، فإن الفندق قديم ودش الغرفة صغيرة. من الصعب أن يتقدم خطوة فى الحمام. لا يوجد ثلاجة في الغرفة. مقبس الجدار واحد فقط كان يمكن...المزيد

Language Weaver
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 29 أغسطس 2017

لقد وآبائهم وأجدائهم أقمت هنا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي في المدينة من أجل عرسي. إذا كنت تبحث عن فندق حديث فاخر مكان للإقامة في La مع كل وسائل الراحة، مزايا في فندق ريتز، ثم لم يكن هذا المكان. إذا كنت تبحث عن فندق مبيت...المزيد

Language Weaver
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 12 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

في Westwood بالقرب من جامعة كاليفورنيا لمدة يومين لنشر بعض التدريب. الفنادق في منطقة تميل إلى أن تكون وباهظ الثمن نوعا ما. أسعار الـ Claremont الذي كان معقولا، هكذا ظننت أود أن تجربها. لسوء الحظ، وكما يقول المثل "تحصل على ما تدفع ثمنه. " The...المزيد

Language Weaver
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 19 أبريل 2017

لقد كنت هنا لمدة يومين، هذا المكان قريب جدا من حرم جامعة كاليفورنيا. ذهبت الى هناك على اتفاقية. المنطقة لطيفة، هادئة، هناك عدة أماكن حيث يمكن تناول الغداء أو العشاء. بالقرب من محطات الحافلات. يجب عليك الاتصال بهم على، لقد المختصة جدا. سأعود بالتأكيد هنا...المزيد

رد الإدارة:تم الرد 26 مايو 2017
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
الخدمات الترفيهية
أهم الخدمات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمات الفندق
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
نطاق الأسعار
‪US$ ‎62‬ -؜ ‪US$ ‎71‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
فئة الفندق
نمط الفندق
الفندق رقم 26 Quaint في لوس أنجلوس
الفندق رقم 32 Budget في لوس أنجلوس
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
51
خيارات الحجز
يفخر TripAdvisor بشراكته مع Booking.com, Hotels.com, Agoda, Travelocity, Orbitz و Expedia بحيث يمكنك القيام بحجوزاتك في ‪The Claremont Hotel Westwood‬ بثقة. إننا نساعد الملايين من المسافرين كل شهر في العثور على الفندق المثالي لقضاء عطلة والقيام برحلة عمل على حد سواء، وذلك مع القيام دائمًا بتقديم أفضل الخصومات والعروض الخاصة.
الموقع
الولايات المتحدة > كاليفورنيا > لوس أنجلوس > Westside
معروف أيضًا باسم
Claremont Hotel Los Angeles
إضافة صورة فوتوغرافية صور فوتوغرافية
المسافر (18)
الغرفة والجناح (14)
تناول الطعام (1)
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪The Claremont Hotel Westwood‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك