Occidental Punta Cana خيار رائع للمسافرين إلى Bavaro، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.
Occidental Flamenco يقدم للنزلاء مجموعة مميزة من سبل الراحة في الغرفة، بما في ذلك تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وميني بار، كما يُمكن الاتصال بالإنترنت، حيث يتوفر خدمة واي فاي عامة.
تتميز الغرف في منتجع (الخدمة الشاملة) بخدمات الاستقبال والإرشاد، لتتمتع بزيارتك. تتميز المنشأة أيضًا بحمام سباحة والإفطار. يتمتع النزلاء الذين يصلون بسيارتهم بصلاحية الدخول إلى موقف مجاني للسيارات.
أثناء زيارة Bavaro أحرص على تجربة أكلات الضلوع "ريبس" المفضلة في Citrus Restaurant أو Outback Steakhouse أو Coconut Coast Corral Smokehouse.
تمتع بإقامتك في Bavaro!
قمنا بزيارة هذا المنتجع لمدة 7 أيام في مارس 2022 من كندا. كان الشاطئ جميلًا ولكن لسوء الحظ شعر بخيبة أمل كبيرة مع بعض الأشياء. الايجابيات: - كان الشاطئ جميلاً ، والكثير من الكراسي متوفرة دائمًا - 3 حمامات سباحة كانت كبيرة ونظيفة وكان بها دائمًا كراسي متاحة - كانت الغرف كبيرة ، والعديد من أماكن التخزين - المنتجع لم يكن مشغولاً - بيتزا الفرن الخشبي والتاكو في وقت متأخر من الليل كانت لذيذة - كان الترفيه في الردهة جيدًا ، وكان به عازف ساكسفون ومغنون رائعون. سلبيات: - كان لدى المنتجع بوفيه واحد فقط مفتوح للوجبات مما جعله مزدحمًا للغاية ، وغالبًا ما لا يستطيع الحصول على عامل لتقديم المشروبات ، وغالبًا ما تتناول وجبتك بالكامل قبل أن تحصل على مشروبك. - حاولت حجز قائمة انتقائية في اليوم الأول وقيل لها إنها ممتلئة في ذلك اليوم ولم تتمكن من الحجز لليالي المقبلة. عدت في اليوم التالي بالضبط في الساعة 8 صباحًا وأخبرنا العامل مرة أخرى أن جميع الأطباق كانت ممتلئة. كان علينا تقديم شكوى إلى المدير حتى نتمكن من الحجز لهذا الأسبوع ، وكان ردهم "كان يجب أن تحجز الأسبوع الذي وصلت فيه" محبطًا للغاية لمعرفة أن الموظفين قد كذبوا بشأن قدرتهم على الحجز مسبقًا. - كانت المشروبات أقل من المتوسط ، ولم تكن تحتوي على الكثير من الكحول ، ولم يتم تجميد المشروبات المجمدة أبدًا. - من الصعب الحصول على المشروبات حول بار المسبح حيث كان هناك شلال حول البار يجب عليك الخروج منه بمشروبك المفتوح - مضايقات مستمرة من منتسبي المنتجع يحاولون بيع المساجات والصور. كان هذا مزعجًا للغاية بحلول نهاية الأسبوع حيث كان على الأقل 5 مرات في اليوم. هذا جعلني أقل احتمالا لحجز جلسة تدليك. - على مدار الأسبوع ، بدأنا نلاحظ وجود تناقض حول الخدمة التي تلقيناها مقارنة بالزوار الناطقين بالإسبانية ، وكان العمال دائمًا يقدمون الطاولات الناطقة باللغة الإسبانية أولاً ، ويقدمون المشروبات أولاً ويبدو أن العمال كانوا يضايقون المتحدثين باللغة الإنجليزية أكثر عند محاولتهم بيع خدماتهم . - لكون المنتجع غير مشغول بالضيوف وجدت نفسي أنتظر الخدمة ، أنتظر طويلاً للحصول على مشروب ، أنتظر في طوابير طويلة للحصول على عجة وكريب في الصباح. لدي شعور بأنهم قاموا بتسريح الموظفين بسبب فيروس كوفيد ولم يتم تعيينهم بعد لمواكبة السعة المتزايدة في المنتجع. كان هذا هو الرابع الشامل الذي ذهبت إليه وللأسف إلى حد بعيد أسوأ خدمة واجهتها. لقد أحببت الشواطئ في بونتا كانا ، لذا سأعود إلى المنطقة ، ولكن ليس هذا المنتجع على الإطلاق.…
الغذاء ليس لطيفا. وجدت صخورًا في طعامي وقد كسرت أسناني. الفندق لن يلوم على ذلك. الموظفون في المنتجع يتوسلون للحصول على نصائح وإذا لم تكن بقشيش فإنهم يعاملونك مثل قطعة من التراب. المشرفون والاستقبال وقحون بشكل لا يصدق.
الشواطئ ببساطة لا تصدق ، مثالية وهادئة. . . مكان ممتاز للراحة والابتعاد عن التوتر! كان وقتنا هناك جيدًا جدًا! كانت الأنشطة على الشاطئ والمسبح رائعة ، بالإضافة إلى العروض الليلية. للعشاء الليلي نوصي بالمطعم المكسيكي وبوفيه Alc zar. فيما يتعلق بالغرف ، كانت الأسرة مريحة للغاية وكل شيء نظيف للغاية. وأفضل شيء أفضل كان البيتزا في مطعم البيتزا. إنه ذو طراز إيطالي حقيقي ، مع عجين مخمر ممتاز
أولاً ، هذا هو أول تقييم سيئ لفندق في هذا البلد. بشكل عام ، أفهم ما تعانيه الفنادق في هذا البلد ، لكن هذا يتجاوز نقص الموظفين والممارسات الشائعة. لقد قمت بتسجيل الدخول إلى المستوى الملكي وكان كل شيء جيدًا وكان ماسيل هو الشخص الوحيد الذي يعرف أي شيء عن خدمة العملاء. بعد ذلك كان كل شيء آخر منحدرًا عندما ذهبت لإجراء حجز لتناول العشاء في مطعم انتقائي ، كان أول ما خرجت من فم فيكتوريا هو أنني كنت بحاجة إلى دفع أموال إضافية ولن تقوم بالحجز حتى يتم الدفع لي تم تسوية هذا الأمر وبعد ذلك في كل مرة بعد ذلك بدا أنني بحاجة إلى الاستمرار في دفع الأخطاء المحاسبية معها. تحدثت لفترة وجيزة مع أحد المشرفين الذي أخبرني أن هذا قد تم حله. لم يكن أبدا! ! عند عودتي إلى كندا ، أدركت أنه تم تحصيل رسوم زائدة على بطاقتي 3 مرات. 3 رسوم متعددة. حتى يومنا هذا ، لم أتمكن بعد من التحدث إلى شخص ما حول الحل. رتبت النقل ذهابًا وإيابًا إلى الفندق من المطار ، وعندما غادرت الفندق من المطار ، خرجت في سيارة أجرة لسبب ما وليس النقل وانتهى بي الأمر بدفع أجرة سيارة الأجرة. هذه قصة رعب من البداية إلى النهاية…
أردنا الهروب من فصل الشتاء في الغرب الأوسط لبعض الشمس ، لكن كلانا اضطر إلى العمل. كان من الضروري الحصول على منتجع به مساحة عمل واسعة لنا نحن الاثنين ، وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعني إلى اختيار هذا المنتجع. الايجابيات - كان الجناح واسعًا للغاية مما أتاح لكلينا مساحة كبيرة للعمل ، مع مكتب على جانب واحد وطاولة في الغرفة الملحقة. - لقد قرأت الشكاوى حول الطعام ، ولكن ما لم تكن من الصعب إرضاءك في الطعام ، كان هناك شيء لائق لتناوله يوميًا. المطاعم المتخصصة بخير ، كانت الخدمة بطيئة. - اختبار كوفيد ملائم مرفق بالفندق ، والذي كان مطلوبًا لرحلة العودة. - كان الشاطئ نظيفًا ولكنه صغير جدًا. - ترفيه لائق كل مساء - حمام السباحة جميل جدا. سلبيات - لم يرد أحد من قبل في مكتب الاستقبال عندما اتصلت. - كان الموظفون غير ودودين للغاية ، خاصة في متجر الهدايا بالفندق في الردهة. - العقار بحاجة إلى إصلاحات. - تأخر الترفيه وكان صاخبًا جدًا. - لا يُسمح بالطعام خارج البوفيه ، مثل القهوة. - شبكة Wifi لم تكن موثوقة. - الموظفون يضغطون عليك لشراء الأشياء في كثير من الأحيان.…
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك