لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Hotel Grand Permata Hati‬

حفظ
شارك
المسافر (12)
الغرفة والجناح (7)
نظرة عامة
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
تكييف هواء
مطعم
التوصيل من وإلى المطار
خدمات الاستقبال والإرشاد
مركز الأعمال
تنظيف جاف
مكان إقامة فئة 3.5 نجمة
التعليقات (12)
تصفية التعليقات
2 نتائج
تقييم المسافر
0
1
1
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
0
1
1
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 19 أبريل 2017

لقد كان هنا في عطلة من 10 إلى 15 نيسان/أبريل عام 2017 مع صديقي. لقد دفعنا IDR 2, 340, 000 دولار أمريكي (SGD دولار سنغافوري أو 246 دولار أمريكي 49 /ليلة) لمدة خمس ليال. حصلنا على غرفة في الطابق الثاني، مع منظر رائع الأمام قليًلا....أن نكون منصفين، مكثت هنا فقط لمدة ليلتين من خمس ليال حجزت عن سافرت إلى سابانغ ووسط اتشيه (8 ساعات بالسيارة) . لكن بصراحة 2 ليالي أكثر من بما فيه الكفاية ولن يسكتني فقط من الفندق، لن أعود مرة أخرى. الفندق مقبول فقط إذا كانت لديك أي بدائل أخرى. بخلاف ذلك، جرب بذل قصارى جهده البحث عن الفنادق الأخرى. الإيجابيات - موقع رائع بالنسبة إلى مناطق الجذب السياحي تسونامي والموانئ. بالقرب من يوليغي lhee الميناء (إذا كنت مسافرا إلى سابانغ). - بوفيه الإفطار الكبير، ولكن لم يكن اتشيه مطبوخة الأطباق رائعة. . كانت آيام masak اتشيه الدجاج بالكارى فى اتشيه. حار جداً لكن شهية. يجب أن تجرب إذا كنت تنوي وجبة الإفطار هنا! - سرير هيفينلى مريحة. ولكن انظر السلبيات القسم. - المياه رائعة في هذا الفندق، سواء من زجاجات مياه الشرب وحمام. - الحمام نظيف للغاية تجاوز توقعاتي. - مسحوق الغسيل لطيف للغاية زهرية. افضل من معظم الفندق مرافق غسيل الملابس التي زرتها في حياتي. السلبيات - الإفطار: طلبت كانت عجة البيض. لقد وعد بها سوف ترسل لي. بعد 20 دقيقة كان عليها المغادرة منطقة الإفطار. ولكن لا يزال الأومليت لم يكن إرسالها. رميت نظرة سريعة على البيض، كان هناك في الجلوس رائع, بشكل جميل، uneaten مطلية بالذهب. بدون لمس الدجاج المقلي، إذا كنت لا يزالون يرغبون أسنانك. بجد. القهوة فقط مقبول ,. صغيرة فقط كأس احياء يومك. جيد فقط مشروب القهوة في warkop (وارونغ علاوة أو القهوة محلات تجارية). - ناموس عيد: الغرفة التي حصلت عليه كان مليء يوجد بعوض لأنهم يرشون المكان باردوش! لا أعرف حيث البعوض، لكن أنا خمسة في غضون ساعة واحدة. تخيل مدى العديد من هناك طوال؟ تسجيل الدخول النافذة، إلا أنه رأى بإحكام. لقد أقمت في سابانغ ووسط اتشيه أيضا، ولكن لم الحشرات التي تسبب الحكة حشرة حصلت على فى هذين المكانين. لقد الأذرع والأرجل يبدو مثل دموية في ليلة واحدة فقط هنا. Hotel, رجاء لا شيء عن هذا. ونأمل أن فهى بعوضة البعوض. أنا عادة لا بأس بها، ولكن هذا كان في الغرفة. - النظافة: حسب صورتي، كان هناك جزء من الغرفة مع أعشاش العنكبوت وعناكب. كيف التدبير المنزلي تفوت زيارة هذا المكان أيام أو أشهر؟ غير مقبول مقارنة بما دفعناه نحن. ولحاف وثير كانت مقرفة. كما أن الصور الفوتوغرافية، كان هناك بقع. Hotel المناشف الملونة yellowy، رغم تطلب مناشف جديدة. هذا غير مقبول. - حاجز اللغة: انا مالى الفتاة من سنغافورة. ، من الناحية الفنية الإندونيسية البهاسية والملايي على نفس اللغة الأساسيات. لقد تحدثت إليها في مالاي، أفضل الإندونيسية البهاسية. ومع ذلك، إلا أنه من الصعب أن تفهم الطلبات. أود أن أكرر ما قلته عدة مرات هذه بالفعل تغضبنى. أنا بالفعل استخدام لغة مشتركة. كيف كنت تتوقع مني أن أتكلم بعد ذلك؟ أنا قلق السياح الاجانب. مثال: حصلت على "قذرة مرافق غسيل الملابس شخصيا إلى مكتب الاستقبال في 9 . 30:00 مساءً. لماذا؟ المرة السابقة لم مرافق غسيل الملابس، لم يكن استبداله كيس الجديدة في غرفتي. ومن ثم، وقد ذهبت. طلبت في مكتب الاستقبال ما إذا كان يمكن أن ترسل خدمة غسيل الملابس في غرفتي بعد أن تم أو أن من مكتب الاستقبال. ويرجع السبب في ذلك اليوم التالي أنا لن فى باندا أسيه. أود أن فقط العودة مرة أخرى فى اليوم التالى. لقد كان جيداً مع كل من. ولكن السيدة كان موظف الاستقبال عدم الخلط بين في هذا السؤال البسيط. مباشرة. وقدمت لي الامتعة لي أن لجمع مرافق غسيل الملابس. جيدة. الحالة الثانية: كنت على وشك أن إجراءات الخروج في آخر يوم لي، يوم السبت 15 نيسان/أبريل، على بعد 8 . 15 صباحا. لقد موظف الاستقبال أردت تسجيل الخروج. وقالت الحد الأقصى هو 12:00 لي. قمت بتوضيح مرة أخرى: "حتى يمكننا عمل إجراءات الخروج الآن؟ ". وكررت قولها. لقد طلبنا مرة أخرى "ذلك الفندق، أقرب وقت تسجيل الخروج هو 12:00؟ ". وقالت الشيء نفسه. ثم بعد dingdong عدة مرات مرة أخرى، ثم قالت نعم، أحدث بعد 12:00 مساءً. إن شاء الله! انا لم يوضح مع سبق أليس كذلك؟ ما على وجه الأرض هل أعتقد أن تقول؟ لقد ضيعنا 10, 15 دقيقة لتسوية ذلك. لقد مرشد الجولة الى كنت قد الإفطار حتى الآن. ختاما: هنا فقط إذا كانت لديك أي خيار. وكان الغرض من استعراض مفصل يسمح الفندق إلى تحسين ولكن في نفس الوقت بعد رمية حجر تحذير إلى المسافرين الآخرين. انا عادة على المسافرين، والتسبب باضرار بها أثناء السفر، ولكن أعتقد أن هذا الفندق نجوم، وجدت الأشياء التي حدث غير مقبولة. آمل أن الفندق قدما وتحسين. باندا أسيه جميلة المدينة يحتوى على الكثير مما يمكن أن السائحين فى دولار.المزيد

تمت كتابة تعليق 3 مارس 2017

هذا الفندق يبدو جديد حقا، كل شئ بالداخل لطيفة ونظيفة. يقع الفندق على الطريق من المعدية إلى وسط المدينة. فى منطقة الفندق يوجد reallynothing interessting. الانتقال من المعدية إلى الفندق مقابل 50 000 IDR، من الفندق إلى المطار مقابل 150 000 IDR. كلا من -...في رأيي - سعر مبالغ فيه. الإندونيسية وجبة الإفطار، لا يوجد شيء على ذوق أوروبى. لقد أقمنا ليلة واحدة، كان بما فيه الكفاية.المزيد

نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
مطعم
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
التوصيل من وإلى المطار
تكييف هواء
تنظيف جاف
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة النقل بالحافلة
خدمة غسيل الملابس
غرف اجتماعات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
فئة الفندق
عدد الغرف
90
الموقع
إندونيسيا > سومطرة > ‪Aceh‬ > ‪Banda Aceh‬
فئة الفندق
عدد الغرف
90
الموقع
إندونيسيا > سومطرة > ‪Aceh‬ > ‪Banda Aceh‬
صور فوتوغرافية
المسافر (12)
الغرفة والجناح (7)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 19 فندق قريب متاح
‪Hotel Renggali‬
8 تعليقات
على بعد 0.16 كم
‪Hip Hop Hotel‬
28 تعليق
على بعد 2.09 كم
‪Hotel Lading‬
16 تعليق
على بعد 2.1 كم
‪Hotel Medan‬
115 تعليق
على بعد 2.3 كم
المطاعم القريبةطالع 101 مطعم قريب متاح
‪Mie Razali‬
309 تعليقات
على بعد 2.6 كم
‪Canai Mamak‬
89 تعليق
على بعد 1.94 كم
‪Ayam Bakar Wong Solo‬
26 تعليق
على بعد 2.36 كم
‪Banda Seafood‬
53 تعليق
على بعد 1.4 كم
معالم الجذب القريبةطالع 44 معلم جذب قريب متاح
‪Baiturrahman Grand Mosque‬
396 تعليق
على بعد 2.09 كم
‪Lhoknga Beach‬
11 تعليق
على بعد 8 كم
‪Lampuuk Beach‬
211 تعليق
على بعد 5.48 كم
‪Aceh Tsunami Museum‬
495 تعليق
على بعد 1.93 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Hotel Grand Permata Hati‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك