باركي إسبانا ريزيدنس هوتل Parque Espana Residence Hotel
عرض الأسعار المتعلقة بتواريخ سفرك
نبذة
كلنا بحاجة إلى مكان للاسترخاء بعد يوم حافل. للمسافرون إلى Muntinlupa، باركي إسبانا ريزيدنس هوتل هو الخيار الأمثل للراحة واستعادة النشاط. يشتهر بجو مناسب للأسر و يقع بالقرب من مطاعم رائعة، باركي إسبانا ريزيدنس هوتل يجعل الاستمتاع بأفضل ما في Muntinlupa سهلاً.
تتوفر في الغرف تليفزيون بشاشة مسطحة، كما يُمكن الاتصال بالإنترنت، حيث يتوفر خدمة واي فاي مجانية مما يُتيح لك التمتع بالراحة والانتعاش بكل سهولة.
تتميز الغرف في باركي إسبانا ريزيدنس هوتل بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمات الاستقبال والإرشاد وخدمة الغرف. بالإضافة إلى هذا، بصفتك نزيل لدى باركي إسبانا ريزيدنس هوتل يُمكنك الاستمتاع حمام سباحة فوق السطح ووجبة إفطار التي تتاح في المنشأة. يتمتع النزلاء الذين يصلون بسيارتهم بصلاحية الدخول إلى موقف مجاني للسيارات.
إذا كنت تبحث عن حانة، يمكنك زيارة 19 East Bar & Grill أو Vue Bar أو Petit Bistro، والتي تقع على مسافة قريبة من باركي إسبانا ريزيدنس هوتل.
سواء كنت مسافرًا في رحلة عمل أو للمتعة أو كليهما، فسيجعل باركي إسبانا ريزيدنس هوتل زيارتك إلى Muntinlupa إحدى الزيارات التي لا تُنسى بلا شكٍ.
المكان
التعليقات
- 391
- 291
- 112
- 34
- 31
- تصفية
- العربية
اليوم 1: استخدم Waze للعثور على المكان ، لذلك ذهبنا مباشرة إلى مدخل موقف السيارات في الخلف. قيل لنا أننا بحاجة إلى تصريح ممنوح في المنضدة الأمامية. كان الطريق طريقًا ذا اتجاه واحد ، لذا كان علينا المناورة في شارع ضيق.
منذ أن كنت بالفعل في مكتب الاستقبال ، قررت تسجيل الوصول. قمنا بتسجيل الوصول بعد ساعتين من الوقت المفترض لتسجيل الوصول ، ومع ذلك لم تكن الغرفة جاهزة. اضطررت إلى الانتظار لمدة 20 دقيقة ، ولكن قيل لي أنه تم تأجيل وقت تسجيل المغادرة لمدة ساعتين. أنا أقدر ذلك ، ولكن فقط لأن هدفنا من الإقامة كان إقامة ، لذلك فنحن لسنا مهتمين بالوقت حقًا.
ومع ذلك ، نحن هنا مرة أخرى مع قضية وقوف السيارات. مكثت في الردهة مع والديّ وأختي في انتظار غرفتنا بينما أوقف أخي وصديقته السيارة. اتصل بي أخي ليقول إنه لا يوجد مكان متاح واشتكى من أن منطقة وقوف السيارات كانت ضيقة للغاية. وقال أيضًا إن المصاحبة لم تكن مفيدة ، وأخبرته ببساطة ، "سيدي ، والانغ متاح" ، ثم غادر دون أن يقترح حتى مكانًا آخر لوقوف السيارات. اتصل بي أخي مرة أخرى لطلب المساعدة. اقتربت من شخص ما من مكتب الاستقبال. طلب من حارس الردهة أن يخبر عامل وقوف السيارات للسماح لنا بالوقوف في الطابق الثاني. لا أعرف ما هي المشكلة في ذلك. منطقة خاصة لوقوف السيارات ، على ما أعتقد؟ عندما وصل أخي إلى هناك ، لم يكن هناك مكان متاح أيضًا. قال المضيفة نفس الشيء مرة أخرى وأضاف أنه يمكننا الوقوف في الخارج. لاحظ أنه كان هناك إعصار Paeng في ذلك الوقت ، لذلك لم يرغب أخي في الوقوف في الخارج. اتصل بي مرة أخرى ، وطلبت المساعدة مرة أخرى. ذهب حارس اللوبي شخصيًا إلى منطقة وقوف السيارات لمساعدة أخي. كان هذا الشيء الجيد الوحيد الذي حدث حتى الآن.
أثناء انتظار المصعد ، واجهت المجموعة التي تقف خلفنا نفس المشكلة أيضًا. اختاروا الوقوف في المنطقة التجارية عبر الشارع وطلبوا من الفندق تعويض الرسوم.
بالنسبة للغرفة ، فقد أقمت في مكان يديره HII من قبل ، لذلك من العدل أن أقول إنني محبط للغاية. الأثاث والتركيبات تبدو قديمة حقًا. كانت هناك بقع على الكراسي. بين الحمامين ، أحدهما به مرحاض ملطخ ، والآخر به رائحة كريهة باقية وصفتها أختي بالرائحة عندما يتغوط شخص ما للتو. أسوأ جزء هو أن هذا الحمام هو الموجود داخل غرفة نوم السيد. أستطيع أن أشم الرائحة الكريهة أثناء وجودي على السرير. من الجيد أن أمي أحضرت رذاذًا كحولًا إضافيًا ، لكن الرائحة كانت لا تزال موجودة. تم كسر باب منطقة الاستحمام المنزلق أيضًا وكانت درجة حرارة الماء صعبة التحكم.
من بين ثلاث غرف نوم ، يوجد تلفزيون واحد فقط. التلفزيون الآخر في غرفة المعيشة. كان حجزي غرفة مناسبة لـ 6 أشخاص بالغين ، لكن الأشياء المعدة (النعال ، والكراسي ، واللوحات ، وأدوات المائدة) كانت لثلاثة أشخاص فقط. لا توجد مناشف يد. طلب خدمة الغرف لتناول العشاء ، قيل أن الطعام سيتم توصيله خلال ساعة واحدة. لقد تأخرت 15 دقيقة. بالإضافة إلى أنها تسمح فقط بالنقد كوسيلة للدفع. غير مألوف للغاية بالنسبة للفندق.
على الأقل بدا السرير والشراشف والوسائد لائقة. لقد نمنا جيدا.
اليوم الثاني: خرجت لتناول طعام الغداء ، عدت قبل الساعة الثالثة بعد الظهر. كانت بطاقة المفتاح الخاصة بنا غير نشطة! كنت أنتظر إعادة تنشيط البطاقة كما كتبت هذا. لقد مرت 10 دقائق حتى الآن. كان علي الاقتراب من شخص آخر. استغرقت إعادة تنشيط البطاقة أقل من دقيقة. أيضًا ، يجب عليك الاتصال بخدمة التنظيف لطلب التنظيف. على علم لماذا لم يتم ذلك تلقائيا.
اليوم الثالث: تسجيل المغادرة في حوالي الساعة 1: 15 مساءً. كنت الشخص الوحيد الذي قام بتسجيل المغادرة ، ولم يكن أحد يسجل الوصول. لقد طلبت على وجه التحديد المساعدة في حقائبنا. لم يتمكن رفاقي من ترك حقائبنا في الغرفة دون رقابة. لقد كنت جالسًا في الردهة لأكثر من 10 دقائق قبل أن يقترب مني نفس الشخص الذي تحدثت إليه لتسجيل المغادرة ليسألني عما إذا كانت الغرفة قد تم إخلاؤها بالفعل. اضطررت إلى الاتصال بأمي لأستفسر عما إذا كانوا لا يزالون في الغرفة. قالوا إن أحدا لم يأخذ الحقائب بعد. كان علي أن أنتظر مرة أخرى. يا لها من مضيعة لوقتي. بعد بضع دقائق ، وصلت الحقائب ورفاقي أخيرًا إلى الردهة ، لكن عملية تسجيل الخروج الخاصة بي لم تتم. الشخص الذي يتعامل مع تسجيل الخروج استقبل ضيفين آخرين. لم يكن موظفو المنضدة الأماميان الآخران يفعلون أي شيء. اقتربت من واحد منهم. استخدم الراديو للاتصال بالتدبير المنزلي. وها نحن "فقدنا" 4 مناشف لليدين لم تكن لدينا في المقام الأول. ثم أخبره التدبير المنزلي أنه من المفترض أن يكون هناك 7 مناشف. كنا نفتقد مرة أخرى. كان هناك 6 فقط لتبدأ. عقد مرة أخرى. لقد كنت منزعجًا جدًا في تلك المرحلة. حتى أنني سمعت عبر الراديو أن لدينا سريرًا إضافيًا ، أعتقد أن لديهم غرفة خاطئة. استغرقت عملية تسجيل المغادرة بأكملها أكثر من 30 دقيقة. أخيرًا غادر هذا المكان بحلول 1:50 ، غاضبًا. . . ولن أعود أبدًا.
بشكل عام أنا منزعج حقًا. لم يكن هذا هو HII الذي أتذكره. كل شيء من تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة كان غير فعال وبصراحة متاعب. لا شيء أريده في الإقامة.
الأسباب الوحيدة التي تجعل مراجعتي ليست نجمة واحدة هي أن حارس الردهة الذي ساعدنا أثناء وقوف السيارات ، والموظفون في Bistro del Cielo ، ووحدات تكييف الهواء تعمل بشكل جيد ، وجهاز تلفزيون واحد هو تلفزيون ذكي. وصلنا إلى توصيل هواتفنا والاستمتاع بعروضنا المفضلة ، والتي ، على الأقل ، جعلتنا نستمتع بجزء صغير من إقامتنا.
بعد عدة محاولات للاتصال بهم ، كان وقت الغداء قد فات بالفعل عندما أكدوا أنه لم يتبق شيء في الغرفة. عدت إلى الفندق لمحاولة البحث عنه بنفسي ولكن عندما عدت ، كانت الغرفة نظيفة بالفعل. كان الموظفون غير متعاونين وأشك في أمن المكان.
إذا كنت تقيم في هذا الفندق ، يرجى التحقق ثلاث مرات من جميع متعلقاتك. هناك فنادق أخرى قريبة مع موظفين أكثر استيعابًا ونأمل أن يكون مكانًا أكثر أمانًا لأشياءك.
الشيء الجيد في هذا الفندق هو الموظفين ، كانوا متعاونين وودودين للغاية.
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك