لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

كاتشيت بوتيك شانغهاي
Cachet Boutique Shanghai

المسافر (106)
الغرفة والجناح (89)
تناول الطعام (8)
شهادة التميز
نظرة عامة
‪931 Nanjing West Road, Jing'an District‬, شنغهاي 200041 الصين عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
بوفيه إفطار
تكييف هواء
غرف لغير المدخنين
خدمة الغرف
أجنحة
مركز لياقة بدنية
مكان إقامة فئة 4 نجوم
التعليقات (288)
تصفية التعليقات
116 نتائج
تقييم المسافر
73
37
4
2
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
73
37
4
2
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 116 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

مكثت في فندق cachet لمدة ليلتين. الفندق نظيف ولطيف للغاية. وصلنا في الساعة 9 صباحا وحصلنا على الاختيار في وقت مبكر دون أي مشكلة. طلبنا توجيهات لشراء تذاكر القطار من شنغهاي إلى بكين ولم نتمكن من القيام بذلك. في تسجيل الخروج لدينا طلبنا منهم استدعاء...سيارة أجرة لنا ونقلنا إلى محطة القطار وإرسالها إلى محطة خاطئة مما جعلنا تفقد القطار إلى بكين.المزيد

تاريخ الإقامة: يناير 2019
رد من CACHETHotels_GM، General Manager في كاتشيت بوتيك شانغهايتم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 3 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

إنه على بعد 5 دقائق فقط سيرا من السفارة الأمريكية. أيضا 1 دقيقة فقط سيرا على الأقدام إلى محطة مترو الإنفاق. إفطار جيد وغرفة مريحة. إنه مكان هادئ ، لا يوجد الكثير من الناس ، لا تحتاج إلى الانتظار لتسجيل الوصول. المكان المثالي للأشخاص الذين...يذهبون إلى شنغهاي للحصول على تأشيرة.المزيد

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2018
رد من CACHETHotels_GM، General Manager في كاتشيت بوتيك شانغهايتم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 29 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

علامة Cachet Boutique Shanghai في المربعات بالنسبة لنا منذ لحظة وصولنا. بعد الرحلات الجوية التي أجريناها بعض الشيء ، استقبلنا دانييل ، الذي لم يكن من الممكن أن يكون أكثر فائدة ، في وقت متأخر من الليل. الغرف فسيحة. سرير بحجم كينج ، يا مراحيض...مريحة وعالية الجودة. وكان الإفطار علاج مع الموظفين الصغار ملزمة جداً. ثم مرطبات مجانية طوال اليوم. كان المقصود من Cachet أن يكون قاعدتنا لمدة خمسة أيام ولكن أصبح وطننا. نحن أحب هذا الفندق ، وسوف أعود في ضربات قلب. دلل نفسك عندما تزور شنغهاي في هذا الفندق البوتيك المركزي للغايةالمزيد

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
رد من CACHETHotels_GM، General Manager في كاتشيت بوتيك شانغهايتم الرد بتاريخ 3 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 1 أغسطس 2018

فندق جيد مع موقع رائع، على بعد دقيقتين فقط سيرا على الأقدام من محطة المترو. كانت الغرفة كبيرة بما فيه الكفاية، نظيف للغاية، فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. ربما يكون ما لم أن كثيراً الآراء، عادى جدا. نوعية الإفطار جيد ولكن ليس هناك الكثير من...الخيارات.المزيد

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
رد من CACHETHotels_GM، General Manager في كاتشيت بوتيك شانغهايتم الرد بتاريخ 3 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 29 يوليو 2018

فندق بوتيك ممتاز. الموقع، الموقع، الموقع. 3 دقائق إلى محطة مترو نانجينج RD الغربية، فإن هناك عدة مداخل كلها على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. خطوط المترو 2 و 12 و 12 . مسافة سير من المتاجر (على طراز البوتيك) من العديد من المطاعم...(وجيانج RD الترفيه الشارع)، RD ويست نانجينج. كنت تفضل هذه المنطقة، الشحن (أكثر قليلاً هادئ) عن طريق نانجينج منطقة الشرق يحصل جنونية وخاصة بوند حيث تطبق اتجاه واحد للمشاة خلال ساعة الذروة! ! إذا كنت تحب السير (وليس من خلال أشهر الصيف! ! ) ، على بعد مسافة على الأقدام إلى منطقة الامتياز الفرنسى tianzi فانغ. بالقرب من ميدان بيبول يوان الحدائق. الغرف نظيفة جدا وواسعة. قد تحتاج إلى التحديث بسيط في المستقبل. 45 غرفة فقط، وهي جزء من urtb سلسلة فنادق. خدمة شخصية، فريق العمل متعاون للغاية، لا يوجد لوبى أو جراند الإفطار، ولكن كما يقول المثل "أقل من " . بالتأكيد سوف أعود مرة أخرى.المزيد

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
رد من CACHETHotels_GM، General Manager في كاتشيت بوتيك شانغهايتم الرد بتاريخ 30 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
خدمة الغرف
تكييف هواء
تنظيف جاف
ثلاجة في الغرفة
خدمة غسيل الملابس
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مرافق عقد المؤتمرات
ميكرويف
ميني بار
وجبة الإفطار متوفرة
حمام سباحة
مطل على الشاطئ
موقف مجاني للسيارات
مطعم
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
شامل الإفطار
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
رومانسية
,
فاخرة
,
لرجال الأعمال
,
الأفضل قيمة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ مطبخ مصغر‪,‬ غرف عائلية
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
رومانسية
,
فاخرة
,
لرجال الأعمال
,
الأفضل قيمة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ مطبخ مصغر‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
45
نطاق الأسعار
‪US$ ‎119‬ -؜ ‪US$ ‎208‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف سابقًا باسم
JIA Shanghai Hotel
معروف أيضًا باسم
Jia Hotel Shanghai
,
Shanghai Jia Hotel
الموقع
الصين > منطقة شنغهاي > شنغهاي > شيمين إر لو (طريق شيمين الثاني) / جينجان / بوكسي (وسط شانغهاي)
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
رومانسية
,
فاخرة
,
لرجال الأعمال
,
الأفضل قيمة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ مطبخ مصغر‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
45
نطاق الأسعار
‪US$ ‎119‬ -؜ ‪US$ ‎208‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف سابقًا باسم
JIA Shanghai Hotel
معروف أيضًا باسم
Jia Hotel Shanghai
,
Shanghai Jia Hotel
الموقع
الصين > منطقة شنغهاي > شنغهاي > شيمين إر لو (طريق شيمين الثاني) / جينجان / بوكسي (وسط شانغهاي)
صور فوتوغرافية
المسافر (106)
الغرفة والجناح (89)
تناول الطعام (8)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 5,422 فندق قريب متاح
‪Ruitai Jingan Hotel‬
131 تعليق
على بعد 0.03 كم
‪Shanghai Haigang Hotel (Haigang binguan)‬
31 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪The Drama Theme Hotel‬
11 تعليق
على بعد 0.31 كم
‪Hanting Hotel Shanghai Nanjing West Road‬
153 تعليق
على بعد 0.31 كم
المطاعم القريبةطالع 17,727 مطعم قريب متاح
‪Yang' s Fry-Dumpling(Wujiang Store)‬
609 تعليقات
على بعد 0.06 كم
‪ShunFeng GangWan‬
11 تعليق
على بعد 0.03 كم
‪COSTA COFFEE(WuJiang Road)‬
11 تعليق
على بعد 0.02 كم
‪COCOYi Fan Wu (WuJiang Road)‬
12 تعليق
على بعد 0.02 كم
معالم الجذب القريبةطالع 1,820 معلم جذب قريب متاح
‪Shanghai Natural History Museum (Jing'an)‬
200 تعليق
على بعد 0.66 كم
‪Jing'an Sculputure Park‬
222 تعليق
على بعد 0.64 كم
‪Shanghai Natural History Museum‬
120 تعليق
على بعد 0.66 كم
‪West Nanjing Road‬
167 تعليق
على بعد 0.47 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي كاتشيت بوتيك شانغهاي والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك