لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Regenta Inn Larica‬

نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
حمام سباحة
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
مطعم
التوصيل من وإلى المطار
خدمة واي فاي عامة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
تنظيف جاف
غرف اجتماعات
خدمة غسيل الملابس
خدمات الاستقبال والإرشاد
صالة حفلات
فريق عمل متعدد اللغات
مرافق عقد المؤتمرات
حمام سباحة داخلي
فندق لغير المدخنين
وجبة الإفطار متوفرة
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
غرف لغير المدخنين
تكييف هواء
غرف تدخين متوفرة
ثلاجة في الغرفة
معلومات مهمة
نمط الفندق
مناسب للعائلات
قديم
فئة الفندق
المكان
عرض كامل
اتصل بنا
‪Biswa Bangla Road‬ Nowapara, كولكاتا (كالكوتا) 700157 الهند
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الوصول إلى هناك
مطار نيتاجي سوبهاس تشاندرا3 كم
طالع جميع الفنادق القريبة
التعليقات (60)
تصفية التعليقات
16 نتائج
تقييم المسافر
5
2
5
1
3
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
5
2
5
1
3
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 16 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع

عموما كان الإقامة في هذا الفندق سيئة ، لم يكن الإفطار فقط من 3 عناصر كانت هناك لتناول الطعام ، وغرف نتن ، وضعف واي فاي ، الحمام رائحة كريهة ، يبدو أنهم غير مستعدين للضيوف. . . البقاء غير مريح عموماالمزيد

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2018
رد من WARSHITA، Front Office Manager في ‪Regenta Inn Larica‬تم الرد منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

لن أوصي بهذا الفندق للأسباب التالية. أقمت لمدة 3 ليالي و كافح كل يوم مع شيء أو آخر.  1) الموقع ليس جيدًا إذا كنت قادمًا إلى كولكاتا لمشاهدة المعالم السياحية. إنه على بعد أميال من وسط المدينة (بارك ستريت) ، وحتى لو تمكنت من الوصول...إلى هناك ، لا يمكنك العودة لأن سيارات الأجرة لم تسمع عن هذا الفندق ولن تسافر حتى الآن خارج المدينة.  2) التدبير المنزلي سيئة للغاية في الواقع. عليك مطاردتهم بكل شيء يوم 1: كان غلاية في الغرفة صدع ضخمة في ذلك حتى لا يمكن استخدامها. أعتقد أنه سيتم استبداله في اليوم التالي ، ولكن لم يكن. استقبال المشورة ، ثم وصل واحد جديد ولكن لم يتم إزالة القديم. هذا هو الحس السليم. لم يتم استبدال لفة المرحاض. كان على وجه التحديد للهاتف والسؤال مرة أخرى ثم انتظر منهم لجلب المزيد. إفراغ المرحاض دور أنبوب لا يزال. مرة أخرى ، الحس السليم ، ولكن لم تفعل. اليوم الثاني: لم يتم تنظيف الغرفة على الإطلاق. مرة أخرى ، كان لا بد من سؤال الاستقبال. ثم وصلوا. أنا طلبت على وجه التحديد للمناشف ليتم استبداله القيام به ولكن مرة أخرى ، تركت غلاية مكسورة وراءها ، وشرب الزجاج لا يحل محل ، ملعقة لا استبدالها. تم نقل الملابس التي تركتها في مكان محدد. ومع ذلك جلبوا 2 صابون إضافي؟ ! أكياس الشاي لا تحل محل سواء. أي اهتمام لأبسط التفاصيل. المناشف رمادية باهتة باهتة ، رقيقة وخشنة مثل الخرق. الهاتف في الغرفة لا تعمل حتى استدعاء خدمة التدبير المنزلي / خدمة الغرف إلخ. صفحات بطاقة قائمة الخدمات كلها ممزوجة ، وبعض الصفحات في اتجاه واحد ، وبعض الصفحات الأخرى. اضطررت إلى إعادة ترتيبها بنفسي فقط لأتمكن من فهم القائمة.  3) الإفطار رهيبة. في اليوم الأول كانت الغرفة التي كان يقدم فيها الإفطار تبدو وكأنها ترتيبات مؤقتة في اللحظة الأخيرة. كان الغذاء لا الملح / التوابل. الشاي الوحيد الذي كان يعمل في جرة وخدم في أكواب البوليسترين. لا القهوة لا حتى الماء الساخن منفصلة والحليب على العرض. تم تحسين هذا قليلاً في اليوم 2 مع البيض المغلي المتاحة وطلبنا أكياس الشاي منفصلة ، البن ، الحليب والماء الساخن. توجد خيارات الطعام ، ولكن غير مطهية جيدًا على الإطلاق.  4) طلبنا سائقًا لهذا اليوم وفقًا لتكاليف الفندق التي كنا سعداء بدفعها. لم يكن لدى السائق أي فكرة عن الطريق حتى إلى مركز كولكاتا (شارع بارك) ، أخذنا ساعة و 45 دقيقة للوصول إلى هناك ، ودفعنا عدد الجسور غير الضرورية مرتين ، كان غير قادر بالكامل على التنقل ، طلب التوجيهات أو فهمه باستخدام GPS أو إخبارنا بمكان وقوفه لالتقاطه. كان لا يستجيب لأسئلتنا وتسبب لنا قدرا هائلا من المضايقات والتوتر كما أننا لا يمكن أن نعود من وسط كولكاتا أيضا. على الجانب الإيجابي ، كان موظفو مكتب الجبهة الرقيقة ومفيدة ووجهت إلينا إلى حد ما عن الإزعاج الضخم الذي تسببت فيه.  5) المطعم لا يوجد لديه جو على الإطلاق. ذهبنا إلى "أرسلان" على الطريق في ليلة واحدة التي كانت ممتازة وكان خدمة الغرف من ناحية أخرى. تيكا الدجاج كنا أمر جيد.  6) كانت عملية تسجيل الوصول سريعة ولكنها معقدة للغاية. كان الأمر أكثر وضوحًا وأقل بيروقراطية يمر فعليًا بالهجرة لدخول الهند نفسها من المملكة المتحدة أكثر مما كان يسجل الدخول إلى هذا الفندق. هناك بعض الإيجابيات: أ) الغرف جيدة الحجم ونظيفة بشكل عام. أسرة مريحة للغاية وتكييف الهواء جيد. يمكن أن تكون نقاط القوة في وضع أفضل ولكن هذا أمر بسيط. تحتوي الغرف على خزنة. يكون) وأي فأي في غرفة & استقبال جيد. ج) تم تغذية جميع الشكاوى المذكورة أعلاه لموظفي الاستقبال ، وحاولوا تصحيح في أقرب وقت ممكن ، في أسرع وقت ممكن وبأفضل قدراتهم التي نقدرها. وعموما كان لدينا إقامة ممتعة للغاية في كلكتا على حساب مرشد سياحي رائع ولكن الفندق كان مخيبا للآمال جداً.المزيد

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2018
رد من WARSHITA، Front Office Manager في ‪Regenta Inn Larica‬تم الرد منذ 4 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 10 نوفمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كان عندي إقامة مريحة في الفندق n أيضا المكتب الأمامي ، & n n كان الموظفون تخدم جيّدة جيّدة لذيذة طعام n كلّ الموظّفون قد سلّم خدمة مدهشة n أيضا الغرف فسيحة جدا n نظيفة. Aameena Dhanerawala جو اير طاقم الطائرة. مومباي.المزيد

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2018
رد من Wrishita_Biswas، Front Office Manager في ‪Regenta Inn Larica‬تم الرد بتاريخ 11 نوفمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 3 أكتوبر 2018

يقع الفندق بعيدًا عن المطار مما يجعله مكانًا مناسبًا للإقامة ليلًا بين الرحلات. الغرفة المخصصة لنا كان عندنا رائحة قديمة عندما دخلنا وأظهرنا العمر وكان عندنا نظرة مكان في حاجة ماسة للترقية. كان الحمام نظيفاً وعمل الدش الساخنة & الباردة جيدا. يبدو أن الصيانة مشكلة....لم يكن العمل الداخلي في الغرفة الخاصة بنا ، واحدة من الأضواء لا تزال تطرف وإيقاف ، - مزعج ، عندما وصلت للتو رحلة طويلة. من الواضح أنه لم يتم إجراء فحص مسبق قبل تخصيص الغرفة. كان لدينا مشكلة في تأمين وإلغاء قفل الباب مع مفتاح البطاقة أيضا ، على ما يبدو بسبب بعض مشاكل البرامج. الموظفون ، بما في ذلك مديري المكاتب الأمامية ، كانوا مهذبين. ومع ذلك ، فقد استغرقت الاستجابة للشكاوى بعض الوقت. وكان الإفطار الأساسي ومحبط للغاية.المزيد

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2018
رد من Wrishita_Biswas، Front Office Manager في ‪Regenta Inn Larica‬تم الرد بتاريخ 5 أكتوبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 17 أبريل 2018

مثيرة للشفقة خدمة الغرف. مياه الشرب لم يتم توفيرها. لا يوجد شامبو وصابون في الحمام حتى بعد أن دعا إلى لم تقدم في نفس الوقت. قفل باب الحمام لم يكن يعمل الشخص الذى جاء لتحديد نفس عندما سألت عن الصابون والشامبو غير رسمى ورد أن...خدمة الغرف. خدمة الإيصال للغرف لبرادايس بيريانى وهو أمر في 10 . 58 مساءا وكان في 1 . 50 - M مزعج النوم أيضا. كما أن خدمة الغرف وكان الشخص المسجونات للاقرار الطعام الفاتورة. التجربة فى المجمل إنه أسوأ فندق في زيارتنا الأولى.المزيد

تاريخ الإقامة: أبريل 2018
رد من Wrishita_Biswas، Front Office Manager في ‪Regenta Inn Larica‬تم الرد بتاريخ 23 أبريل 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Regenta Inn Larica‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎43‬ - ‪US$ ‎79‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
الهندبنغال الغربية‪Kolkata District‬كولكاتا (كالكوتا)
عدد الغرف
45
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك