لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.
نحن ندعم المستعرضات التالية:

Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
خريطة
القمر الصناعي
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...

كلاركس أمير Hotel Clarks Amer

‪U.P. Hotels Limited, Jawahar Lal Nehru Marg‬, جايبور, راجستان 302018,‎ الهند
موقع الفندق على الويب
حفظ
تنبيه للتوفير: %41 أقل من متوسط السعر
أفضل الأسعار لإقامتك
06/11/2017 06/12/2017
1 غرفة
  • 1 غرفة
    2 بالغين
    • 2 بالغين
      0 أطفال
      • 0 أطفال
        US$ 69
        US$ 48
        US$ 51
        US$ 48
        مسافر (247)
        الغرفة والجناح (51)
        تناول الطعام (18)
        راديسون بلو جايبور
        عدد التعليقات 1,319
        رقم37 من 380 فنادق في جايبور
         
        ذا فيرن - آن إكوتل جايبور
        عدد التعليقات 744
        رقم59 من 380 فنادق في جايبور
         
        جايبور ماريوت هوتل
        عدد التعليقات 1,705
        رقم18 من 380 فنادق في جايبور
         
        ‪The Lalit Jaipur‬
        عدد التعليقات 1,070
        رقم35 من 380 فنادق في جايبور
         
        نظرة عامة
        • ممتاز‪40%‬
        • جيد جدًا‪24%‬
        • متوسط‪18%‬
        • سيئ‪9%‬
        • سيئ جدًا‪6%‬
        منذ 6 أيام
        ”PLEASANT STAY“
        منذ أسبوع واحد
        ”Good Businessy hotel “
        خدمة واي فاي مجانية
        موقف مجاني للسيارات
        شامل الإفطار
        تكييف هواء
        حمام سباحة
        غرف لغير المدخنين
        مطعم
        التوصيل من وإلى المطار
        خدمة الغرف
        أجنحة
        بار فوق السطح
        مركز لياقة بدنية
        خدمات الاستقبال والإرشاد
        منتجع صحي
        تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
        مركز الأعمال
        تنظيف جاف
        تراس فوق السطح
        فندق 4.0 نجوم
        جميع تفاصيل الفندق
        راديسون بلو جايبور
        عدد التعليقات 1,319
        رقم37 من 380 فنادق في جايبور
         
        ذا فيرن - آن إكوتل جايبور
        عدد التعليقات 744
        رقم59 من 380 فنادق في جايبور
         
        جايبور ماريوت هوتل
        عدد التعليقات 1,705
        رقم18 من 380 فنادق في جايبور
         
        ‪The Lalit Jaipur‬
        عدد التعليقات 1,070
        رقم35 من 380 فنادق في جايبور
         
        كتابة تعليق
        حوّل آراءك إلى نقاط!
        اربح حتى 1500 ميل من برنامج ضيف الاتحاد بكتابة تعليقات على TripAdvisor
        اربح حتى 1500 ميل من برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية بكتابة تعليقات على TripAdvisor
        *يمكنك الاشتراك في برنامج واحد فقط في نفس الوقت للفوز بمكافآت مقابل كتابة التعليقات.
        سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
        ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
        150 ميل
        التعليقات (927)
        تقييم المسافر
        تصنيف المسافر
        الموسم
        اللغة

        1 - 5 من 927 تعليق

        تمت كتابة تعليق أمس
        ترجمة Google

        المزيد

        أشكر Siddharth S
        تمت كتابة تعليق أمس عبر الأجهزة المحمولة
        ترجمة Google

        المزيد

        أشكر Kanika M
        تمت كتابة تعليق منذ 2 أيام عبر الأجهزة المحمولة
        ترجمة Google

        المزيد

        أشكر ajusingh
        تمت كتابة تعليق منذ 4 أيام عبر الأجهزة المحمولة
        ترجمة Google

        المزيد

        أشكر Rekha M
        هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
        هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
        تمت كتابة تعليق منذ 4 أيام عبر الأجهزة المحمولة

        المزيد

        راديسون بلو جايبور
        عدد التعليقات 1,319
        رقم37 من 380 فنادق في جايبور
         
        ذا فيرن - آن إكوتل جايبور
        عدد التعليقات 744
        رقم59 من 380 فنادق في جايبور
         
        جايبور ماريوت هوتل
        عدد التعليقات 1,705
        رقم18 من 380 فنادق في جايبور
         
        ‪The Lalit Jaipur‬
        عدد التعليقات 1,070
        رقم35 من 380 فنادق في جايبور
         
        نبذة
        الخدمات الترفيهية
        • أهم الخدمات
        • حمام سباحة
        • خدمة الغرف
        • موقف مجاني للسيارات
        • مطعم
        • مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
        • شامل الإفطار
        • بار/صالة لاونج
        • منتجع صحي
        • إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
        • خدمات الفندق
        • مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
        • خدمة الغرف
        • موقف مجاني للسيارات
        • شامل الإفطار
        • التوصيل من وإلى المطار
        • تنظيف جاف
        • غرف اجتماعات
        • خدمة غسيل الملابس
        • خدمات الاستقبال والإرشاد
        • صالة حفلات
        • فريق عمل متعدد اللغات
        • مرافق عقد المؤتمرات
        • الخدمات في الغرف
        • تكييف هواء
        • ميني بار
        • الأنشطة التي يمكن ممارستها
        • حمام سباحة
        • مطعم
        • مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
        • بار/صالة لاونج
        • منتجع صحي
        التفاصيل
        • نطاق الأسعار
        • US$ 43 -؜ US$ 149 (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
        • فئة الفندق
        • نمط الفندق
        • فندق المنتجع الصحي رقم 24 في جايبور
        • الفندق الفاخر رقم 29 في جايبور
        • أنواع الغرف
        • أجنحة ‪,‬
        • غرف لغير المدخنين ‪,‬
        • غرف عائلية ‪,‬
        • غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
        • عدد الغرف
        • 214
        • خيارات الحجز
        • يفخر TripAdvisor بشراكته مع Hotels.com, Orbitz, Expedia, Booking.com, Hotwire, Travelocity, Fastbooking, Agoda, Cancelon, Cheap Tickets, Priceline, TripOnline SA, HotelQuickly و Hotel.de بحيث يمكنك القيام بحجوزاتك في كلاركس أمير بثقة. إننا نساعد الملايين من المسافرين كل شهر في العثور على الفندق المثالي لقضاء عطلة والقيام برحلة عمل على حد سواء، وذلك مع القيام دائمًا بتقديم أفضل الخصومات والعروض الخاصة.
        • الموقع
        • الهند >
        • راجستان >
        • ‪Jaipur District‬ >
        • جايبور
        • معروف أيضًا باسم
        • Clarks Amer Hotel ‪,‬
        • Hotel Clarks Amer ‪,‬
        • Clarks Amer Jaipur
        إضافة صورة فوتوغرافية صور فوتوغرافية
        مسافر (247)
        الغرفة والجناح (51)
        تناول الطعام (18)
        حمام السباحة والشاطئ (14)
        الفندق والحدائق (192)
        مركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات (16)
        حمام (14)
        المناطق العائلية وأماكن اللعب (2)
        قريبة
        أوه واي أوه بريميوم جايبور أيربورت 2
        مشاركات حول 29
        على بعد 0.32 كم
         
        ذا سانير
        مشاركات حول 145
        على بعد 0.23 كم
         
        ‪Royal City Guest House‬
        على بعد 0.58 كم
         
        ‪Raj Kothi‬
        مشاركات حول 13
        على بعد 0.51 كم
         
        المطاعم القريبة
        ‪Okra‬
        مشاركات حول 390
        على بعد 0.72 كم
        ‪Saffron - authentic Indian fine dining at Jaipur Marriott‬
        مشاركات حول 170
        على بعد 0.72 كم
        ‪Zolocrust‬
        مشاركات حول 110
        على بعد 0.04 كم
        ‪Jaipur Baking Company‬
        مشاركات حول 68
        على بعد 0.71 كم
        معالم الجذب القريبة
        ‪Jawahar Circle‬
        مشاركات حول 40
        على بعد 1.05 كم
        ‪Alice Garg National Seashells Museum‬
        مشاركات حول 21
        على بعد 0.43 كم
        ‪Ayappa Temple‬
        مشاركات حول 5
        على بعد 1.19 كم
        ‪World Trade Park Pvt. Ltd‬
        مشاركات حول 143
        على بعد 0.78 كم
        الأسئلة & الإجاباتاطرح سؤالاً
        RAlvares
        I will be travelling soon and am booked into this hotel for a couple of nights. I am a diabetic and want to know if there is a refrigerator in the room for my meds
        8 سبتمبر 2016|
        أجِب طالع 3 إجابات جميعًا
        الرد من Chandresh K | كتب تعليقًا حول هذه المنشأة |
        Yes there is a mini fridge in the room
        0
        أصوات
        ترجمة Google
        Rajeev2290
        Hi, We want the space for the party. Get together of students about 50 adults or more. Party will be held in July. You have arrangement of banquet & DJ all. what is the basic cost for the same ?
        14 مايو 2016|
        أجِب طالع 2 إجابات جميعًا
        الرد من ClarksGroup | ممثل المنشأة |
        Dear Mr Rajeev, As per your requirement, we do have arrangements for the banquet party and DJ. Please contact Mr. Baldev Thakur (DGM Banquets) Mb No. 9351555612 for the further information. Regards, Siddhartha
        0
        أصوات
        ترجمة Google
        vanushree
        Very bad experience with clarks amer. I had informed them in advance when I would be reaching. No tika welcome, no cookies, no information by the staff at reception about what all is there. The check in was not welcoming. The room was not ready as the minibar empty and the bathroom was dirty. The bath tub had no stopper, no jet in the loo, though should have taken the hint from the mug on the edge of the bath tub. The dryer was not working and moisturiser almost empty. There was a smell in the loo and I requested at the reception to change the room. After no response from them for an hour. I decided go to the reception and not call them as they obviously think phones are there for show. Finally my room was changed. At the time of check out they actually made me feel like a thief. Instead of checking the room discreetly like all the hotels do or to ask me to be seated while they complete the check out formalities, wink wink, they asked me have you taken something from the minibar. I replied no my lord. He said wait here and called someone, with me standing right infront of him and said check if everything is in the room. Imagine the embarrassment. They did not offer the courtesy to help me with the bags till gate and when I asked for it firstly they ignored and then when I requested again did they send someone who was doing it so half heartedly I asked him not to do such a big favour on humanity and helped my self by picking both the bags. The food was good. That is all I enjoyed. I have few questions. Was it because I was a polite customer, because guest surely I was not, that I was treated this way. If I had made a scene at first go at not being welcomed and room being dirty and would have been screaming at the top of my lungs to get the room changed, they would have done it quickly. Is it that customers are treated better when they are angry and not when they are good. Was my mistake in booking through make my trip. Is there different treatment for guests from direct and indirect sources. Should make my trip have checked in with me if the services are up to date. Have I got everything that I paid for if not over and above. Advice for make my trip. If you are not just some mediator then there should be coordination from your side to check during the stay, not after it, if your customer is being treated like guest by the hotel. You should provide some small gift, be it just a card for the customer when they arrive. It will help you provide the connection. If you are just a mediator, kindly ignore the advice.
        13 سبتمبر 2015|
        ما إجابتك؟
        نشر الإرشادات
        إرسال
        هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
        هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك