لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Mirador Rio Hotel‬

شارك
المسافر (267)
الغرفة والجناح (179)
حمام السباحة والشاطئ (32)
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
شهادة التميز
خدمات المنشأة
حمام سباحة
خدمة الغرف
مطعم
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
بار/صالة لاونج
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
غرف لغير المدخنين
تكييف هواء
غرف عائلية
غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
ثلاجة في الغرفة
ميني بار
معلومات مهمة
نمط الفندق
إطلالة على الجبل
هادئ
فئة الفندق
المكان
عرض كامل
اتصل بنا
‪Rua Tonelero 338‬, ريو دي جانيرو, ولاية ريو دي جانيرو 22030-002 البرازيل
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الوصول إلى هناك
مطار سانتوس دومونت8 كم
مطار إنترناشيونال18 كم
‪Siqueira Campos‬3 دقيقة
‪Cardeal Arcoverde‬12 دقيقة
طالع جميع الفنادق القريبة
التعليقات (702)
تصفية التعليقات
54 نتائج
تقييم المسافر
11
22
13
7
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
11
22
13
7
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 54 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 11 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

Mirador على بعد مسافة سير على الأقدام من شاطئ كوباكابانا. يقع في منطقة آمنة للغاية. موقع رائع. الغرف واسعة ونظيفة، تم تجديده مؤخرا ومريحة للغاية. أخذنا غرفة عائلية تتسع لأربعة أشخاص. وكان هناك الكثير من الغرف لنا تخزين الأمتعة، الفراش والوسائد والأغطية كانت ومريحة للغاية....الدش رائع. كانت الغرفة منظر رائع من المسيح المخلص! كان رائعا فتح الستارة كل صباح أن نرى أن! فريق عمل الاستقبال ودود للغاية، المريض بالمعلومات. Lorena و ساندرا ذهبت فوق أن أوضح الأمور لنا، لا حصر لها على أسئلة عن الثقافة، صندوق ، أنشطة يمكن ممارستها والتوصيات حول الأنشطة التي يمكن ممارستها وشاهد. شكرًا لك Lorena و ساندرا! كنت كانت رائعة! الإفطار ربما يكون أفضل لقد في جميع رحلاتنا. في Mirador، وهي تحتوي على البوفيه المفتوح، كل بند من الحب مع مكونات عالية الجودة. إنه شهية! ! وهم مثالية بيض مقلي، لحم الخنزير المقدد الباستا الشهية الطازجة والجبن البرازيلية، الكعك الطازج، قهوة لذيذة، الفاكهة الطازجة وغير ذلك الكثير! كنت سوف نعود إلى ثانية. أحببت الإقامة هنا، موصى به بالتأكيد. بهذا السعر مناسب الموقع، والراحة، حجم الغرفة، الخدمة ووجبة الإفطار. Mirador سنعود يوم واحد عن الكرنفالية!المزيد

تمت كتابة التعليق في 21 يوليو 2018

وأود أن أوصي به. لم يكن الفاخرة أو الكمال ، ولكن كان من السهل جداً البقاء هنا. إفطار بوفيه كان واسع النطاق. الغرف كانت جيدة مع حمام حجم جيد. الموظفون ممتازة ومفيدة للغاية. حمام السباحة على السطح كان الأفضل. تستطيع أن ترى المسيح الفادي والمدينة...بأكملها في وجهة نظر درجة 270. حمام السباحة كان صغيرا ولكن لم يكن هناك الكثير من الناس يقيمون هناك. موقع ملائم - المحلات التجارية والمطاعم في كل مكان حولك. الكل في الكل أود أن أقول أنه قيمة جيدة للمال في مدينة حيث لسوء الحظ أموالك لا تحصل على هذا الحد.المزيد

تمت كتابة التعليق في 10 يوليو 2018

أحببته هنا. من كايبيرينها إلى الابتسامات الودية من الموظفين ، جعل رحلة خاصة لا تنسى. ريو دي جانيرو كانت الرحلة الأولى لنا أربعة أصدقاء ، وقد ساعدت الخدمة الرائعة من الفندق جعل رحلتنا ممتعة ، ثم قررنا السفر إلى جميع عجائب الدنيا السبع في العالم....شكرا لك لترتيب جميع الرحلات. اللغة الإنجليزية هي مشكلة صغيرة ، لكن لدي إحساس بأنهم يذهبون إلى الأعلى للتأكد من أنهم يفهمون ما يحتاجه الضيف. انها ليست بعيدة جدا عن المحلات التجارية أو الشاطئ. يقع متجر Havaianas على مقربة من الفندق ، ويمتد 5 دقائق سيراً على الأقدام إلى Copacabana مع الجواهر الخفية المثيرة للاهتمام على طول الطريق. نسيت تقريبا أن أذكر. اسأل عن غرفة 707 ، سترى ما أعنيه عندما تنظر من النافذة. :)المزيد

تمت كتابة التعليق في 26 مايو 2018

تعيّن الإدارة النغمة لمؤسسة ، وتتوافق استجابة المدير العام مع مراجعيتي الأصلية مع مستوى رعاية العملاء والاحترافية التي واجهتها أثناء إقامتي. أقف بجانب كل شيء قلت سابقا (انظر أدناه) فيما يتعلق بتجربتي مع هذا الفندق. أي تصريح من المدير العام يشير إلى أن لديه معرفة...مباشرة بتجربتي مع موظفي مكتب الاستقبال هو خطأ لأنني لم أتفاعل معه. لم أكن عرضت ترقية غرفة حيث أنها غير دقيقة تماما للمطالبة برفض ترقية غرفة. لم تكن غرف تغيير الملابس قد فعلت شيئًا لتصحيح الجزء الأسوأ من تجربتي ، خدمة العملاء سيئة للغاية في مكتب الاستقبال في ليلتي الأخيرة. إذا كانت سياسة الفندق هي أن تحترم الضيوف وتحترم معلومات الضيف ، فلن يلتزم أي موظف في المكتب الأمامي أو المدير العام بهذه السياسة. أحضرت تناقض الميني بار لاهتمام مكتب الاستقبال بمجرد عودتي إلى غرفتي ورأيت الفاتورة غير صحيحة في الليلة الأخيرة من وجودي. كنت آمل أن أتمكن من حل المسألة في ذلك المساء بسهولة منذ أن كنت سأغادر في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. إذا كانت المرأة في مكتب الاستقبال قد اتبعت السياسة المزعومة ، لكانت قد أصلحت الفروق على الفور. بدلاً من ذلك ، أخبرتني أنني استهلكت الأشياء المعنية. آمل ألا تكون لدى أي شركة سياسة حيث يكون من المقبول أن يتصل الموظف بالضيف كذاب. في رده ، يبدو أن المدير العام يسيء إلى تعليقي حول توقع أن يأخذ مخزون من الميني بار ، ولكن يجب أن يوضع في الاعتبار أنه كان عضوًا في فريقه الذي تساءل عن سبب عدم إبلاغي للفندق بأن لم يتم تخزين العناصر ، مما يعني أني (الضيف) تحمل مسؤولية. لقد استنتجت في السابق أن هذا الفندق لديه بعض العمل الذي يجب القيام به عندما يتعلق الأمر بتدريب طاقم العمل ، ومن الواضح أن هذا هو الحال. هناك مستوى معين من الاحترافية وخدمة العملاء التي ينبغي أن تحدث عندما ينفق الضيف أمواله التي حصل عليها بشق الأنفس ، وينبغي أن يحدث سواء كان ذلك في نزل أو منتجع فخم مع خدمة كبير الخدم. المؤسسات في صناعة الخدمات التي تهتم بخدمة العملاء تستمع إلى ملاحظات العملاء (سواء كانت جيدة أو سيئة) بدلاً من أن تكون دفاعية ومهينة. كما يعتذرون عندما يكون لدى الضيف تجربة مروعة ويحاول استخدام هذه التجربة لإجراء تحسينات. وقال المدير العام إن تعليقات الضيوف تتيح لهم الفرصة للدخول في المسابقة ومراجعة ممارساتهم والاعتذار ، لكن يبدو أن الإدارة تنفق كل طاقتهم على الإجراء الأول. هذه التجربة غير السارة الثانية مع هذا الفندق ترسيخ استنتاجي أنني لا أوصي بهذا الفندق. المراجعة الأصلية (تم نشرها في 10 مايو 2018) ريو دي جانيرو ميرادور هو نجمة واحدة في أحسن الأحوال. مكثت في الفندق لمدة 3 ليالي في أبريل 2018. الصالح: الشيء الوحيد الذي سيذهب إليه هو الموقع. وهي عبارة عن 4 كتل (المدينة) من الشاطئ وقريبة من محطة مترو. هناك الكثير من المتاجر وأماكن الطعام في المنطقة. وكان غرفتي حجم لائق (سريرين توأم). السيئة: الفندق الذي عفا عليه الزمن ، وبالتأكيد لا يستحق تصنيف 3 أو 4 نجوم على أي نطاق. المناشف وبياضات الأسرة في غرفتي كانت قذرة / قذرة. لاحظت أيضًا النمل في غرفتي بالقرب من السرير (لا أتوقع رؤية أي أخطاء في مكان يحتوي على ممارسات تنظيف مناسبة ولا سيما في الطابق العلوي). كان هناك مجموعة متنوعة من الإفطار. يحصلون على صفر نجوم لخدمة العملاء بسبب مشكلة في التحقق من حيث حاول الفندق توجيه الاتهام لي لبنود الميني بار لم أكن قد استهلكت. لاحظت وجود العديد من الأشخاص الآخرين في مجموعتي السياحية الذين لديهم نفس المشكلة عند تسجيل المغادرة. إذا ارتكبت خطأ الإقامة هنا ، تأكد من فحص الميني بار بمجرد وصولك إلى غرفتك وإخبار مكتب الاستقبال فوراً إذا كان هناك شيء مفقود. سألتني المرأة في المنضدة الأمامية لماذا لم أقم بالإبلاغ عن المواد التي لم تكن مخزنة قط في بار بلدي ، وكان من الجرأة أن تخبرني أنني استهلكت هذه العناصر. لم أكن أدرك أن مهمة الضيوف هي أن يقوموا بجرد أغراض الميني بار عند الوصول ، ولكن يبدو أن هذا الفندق يعتقد ذلك وربما يؤدي ذلك إلى منع موظفي مكتب الاستقبال من الاتصال بك كاذب إلى وجهك. أفهم أن هذا فندق ميزانية ولكن خدمة العملاء والحرفية لا تكلف الفندق أي شيء. أنصح بتجنب هذا الفندق والعثور على فندق مماثل في هذا المجال حيث نأمل أن يكون لديك تجربة أفضل. من الواضح أن هذا الفندق لديه بعض العمل للقيام به عندما يتعلق الأمر بتدريب موظفي التدبير المنزلي وخاصة موظفي مكتب الاستقبال.المزيد

تمت كتابة التعليق في 20 مايو 2018

كل شيء في الفندق كانت رائعة بالفعل: محل الإقامة، الإفطار، بالقرب من شاطئ كوباكابانا ومحطة المترو، من الشرفة. . . فريق العمل كان يمكن أن يكون أفضل. الإنجليزية كانت بالفعل (بالفعل! ) سيئة. وصلنا أبكر نوعا ما لم يكن لديهم غرفة, لذا كان علينا أن...تغيير فى الحمام. قد يكون هذا الترتيب أفضل، حيث لم تكن أن العديد من النزلاء.المزيد

عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Mirador Rio Hotel‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎48‬ - ‪US$ ‎213‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
البرازيلولاية ريو دي جانيروريو دي جانيروكوباكابانا
عدد الغرف
138
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك