لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Asteria Bodrum Resort‬

تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
المسافر (2127)
حمام السباحة والشاطئ (356)
الغرفة والجناح (253)
شهادة التميز
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
شهادة التميز
خدمات المنشأة
حمام سباحة
موقف مجاني للسيارات
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إنترنت مجاني
مطعم
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
شامل الإفطار
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
التوصيل من وإلى المطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تنظيف جاف
حمام سباحة خارجي
حمام سباحة داخلي
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
خدمة واي فاي عامة
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مجالسة أطفال
مرافق عقد المؤتمرات
ملعب تنس
وجبة الإفطار متوفرة
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
تكييف هواء
ثلاجة في الغرفة
غرف عائلية
غرف لغير المدخنين
غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
ميني بار
معلومات مهمة
نمط الفندق
منتجع عائلي
إطلالة على الخليج
فئة الفندق
روابط الفندق
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
المكان
عرض كامل
66يمكن التنقل منه سيرًا إلى حد ما
درجة التصنيف: 66 من 100
22مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
3معالم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
التعليقات والمزيد
2,565تعليق
2,455صورة فوتوغرافية
368س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 1,557
  • 586
  • 245
  • 103
  • 74
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
  • تصفية
  • العربية
امنیت هتل خیلی ضعیفه هیچ جای هتل دوربین نداره اتاق ها با کلید باز میشن همینطور صندوق امنیتی.روز دومی که هتل بودیم از دریا برگشتیم و متاسفانه از داخل صندوق امنیتی اتاقمون پولمون رو دزدیدنداین درحالی بود که اتاق تمیز شده بود حتی چمدونمون رو هم دست کاری کرده بودن بطوریکه حتی با
طالع المزيد
رد من badeoral، Guest Relations Manager في ‪Asteria Bodrum Resort‬
تم الرد بتاريخ 29 يونيو 2018
با توجه به موضوع فوق ذکر شده؛ ما شروع به اجرای روال خود کرده ایم و شما اطلاعات دقیقی در مورد این روش داده اید. ما همچنین پلیس را به عنوان بخشی از روال ما نامگذاری کردیم و وضعیت را نیز شامل شدیم. هنگامی که شما درخواست بازجویی از چمدان خود را توسط پلیس، ادعا کردید که گذرواژه شما تغییر کرده است و شما نمیتوانید آن را باز کنید. قدردانی می شود که رمز عبور باید وارد و باز شود تا بتواند آن را تغییر دهد. رمزگذاران باید رمزگذاری شوند تا رمزگذاری شوند. برای خارجیان غیرممکن است که رمز عبور خود را بدانند. پلیس مطالعات لازم را در مورد اتاق و ماشین شما انجام داده است؛ کارکنان ما اصطلاحات لازم را ارائه دادند؛ با نگاهی به تمام این و شواهد در وسط، تصمیم گرفت که محکومیت درست نیست و تصمیم عدم پیگرد قانونی گرفته شد. من می خواهم اشاره کنم که از همان ابتدا تمام برنامه های ما به طور کامل در روند / روش پلیس ما ساخته شده و توسط نیروهای پلیس کامل و کامل شده است. تا زمانی که هتل خود را ترک کردید، با من یا تیم خود ارتباط برقرار کردید، و فقط به ما گفتید که شما راضی هستید و از شما متشکریم. هیچ ثبت نام در دفتر، پذیرش، و یا راهنمای آژانس برای هر مهمان مربوط به تمیز کردن شما در نظر شما ذکر شده وجود دارد. ما در مورد مشکلات شما اطلاعاتی داشتیم در حالی که ما در هتل بودیم و البته ما نیز خواستار رسیدگی به آنها بودیم. Dear our guest, Regarding the subject mentioned above; we have started to run our procedure from the moment that you had given detailed information about this issue. We also called the police to the hotel as part of our procedure. When police has requested the opening of your suitcase, you claimed that your password was changed and you could not open it. As you would appreciate that the password needs to be entered and opened in order to be able to change it. The police have done the necessary research about your room and your safe-box; our staff gave the necessary statements. By looking at all these and the evidence, it was decided that your allegations was not right and that the decision of non-prosecution was taken. I would like to point out that from the very beginning all of our applications have been made completely within the police procedure. Until you left our hotel, you communicated with myself or with my team, and you just told us how satisfied you are and thanked us. There is no registration in our guest relations office, reception, or agency guide for any complaints due to the cleaning you had mentioned in your comment. If you had informed us about the cleaning issues while you were at the hotel, we would have done our best to deal with this issue also. Kind Regards, Bade Arslan Guest Relations Manager Bdrum Resort Hotel
طالع المزيد
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
عائلتي وأنا (14 منا) أقمت في واو بودروم لمدة أسبوعين. ماذا يمكنني أن أقول ، كان حزبي بين 12 و 72 وكان هناك شيء للجميع. جعل فريق الرسوم المتحركة (على وجه الخصوص ، مرحبا كو) إقامتنا هناك واحد أن نتذكر ، جعلوا كل شيء يشعر خاصة ومخصصة لنا. شملوا الصغار في ألعاب البليارد ، أخذوا 20
طالع المزيد
رد من badeoral، Guest Relations Manager في ‪Asteria Bodrum Resort‬
تم الرد بتاريخ 7 سبتمبر 2018
Dear Maddy Weston, Thank you very much for all your compliments. You can be assured that we will always keep on working hard to deserve those nice words. I will pass your comments to all our staff as this is the greatest motivation for all of us. It was a pleasure and will be an honor to welcome you here for a memorable WOW Bodrum Resort holiday. Please do not hesitate to contact me by bade.oral@wowbodrum.com for further help for your future vacations. Best Regards, Bade Arslan Guest Relations Manager Bodrum Resort Hotel
طالع المزيد
أسبوعين في G mbet مع مجموعة من 15 شخص يبدو وكأنه الكثير من العمل ولكن نجاح باهر بودر قادرة على استيعاب كل حاجة! ! ! Soooo العديد من الأصناف واختيار الأطعمة! التدبير المنزلي على أعلى الغرفة كل يوم! ! على الترفيه وأشياء للقيام بها! كان هناك الكثير من الأنشطة والأشياء الممتعة التي
طالع المزيد
رد من badeoral، Guest Relations Manager في ‪Asteria Bodrum Resort‬
تم الرد بتاريخ 7 سبتمبر 2018
Dear Nikola S, First of all I would like to thank you for your lovely comments about our hotel. Your comments are great motivation for us to do even better, therefore I will pass on your message to all our staff. We will be glad to welcome you back once again at our hotel. Please feel free to contact me via bade.oral@wowbodrum.com for any information you will need for your future vacations. Looking forward to seeing you very soon. Kind Regards, Bade Arslan Guest Relations Manager Bodrum Resort Hotel
طالع المزيد
لقد كنت هناك لمدة ستة أيام ، كانت غرفتنا مريحة مع منظر رائع على الشاطئ. كانت الخدمة جيدة. ضيافة الكتبة كان مثاليا. نوعية الطعام جيد حقا. السباحة السباحة كانت صغيرة وقد فضلت استخدام شاطئ كلين الجميلة. على الرغم من كل شيء لم تكن مثالية ، أوصى بشدة هذا الفندق للجميع.
طالع المزيد
رد من badeoral، Guest Relations Manager في ‪Asteria Bodrum Resort‬
تم الرد بتاريخ 8 سبتمبر 2018
Dear Neda P, Thank you very much for all your great comments about us. It was a greaI pleasure for us to serve you. I will pass your comments to all our staff as there is no greater motivation than your words, It will be a great pleasure for us to welcome you here again. Please do not hesitate to contact me by bade.oral@wowbodrum.com for further help for your future vacations. Kind Regards, Bade Arslan Guest Relations Manager Bodrum Resort Hotel
طالع المزيد
ملاحظات الفقراء حول هذا الفندق على الفور! مشينا داخل وخارج الغرفة الأولى التي خصصناها حيث كانت رائحة مظلمة ورطبة وعفن ، منحت الغرفة التي تم تخصيصها كانت أخف وزنا وأكثر إشراقا لكن لسوء الحظ هذا على ، أبرزت y كيف الأساسية ومؤرخة الفندق. يتم تغطية السرير فقط بغطاء أرضي وغطاء
طالع المزيد
رد من badeoral، Guest Relations Manager في ‪Asteria Bodrum Resort‬
تم الرد بتاريخ 22 أكتوبر 2018
Dear our Guest, Thank you for sharing your thoughts with us. I am sorry to hear that you were not satisfied with our hotel services. As you have chosen to come on holiday in the peak season to a 496 room hotel, it is to be expected that some of our services might have been busy. Unfortunately, we do not agree with your opinions about bed sheets not getting changed. Pillow cases get changed daily and the bed sheets get changed every 2 days, however changing periods can be re-arranged upon guest request. . I have informed our Housekeeping manager to warn her staff in regards to the issues you have had about the DND status. You can be assured that the necessary training will be provided once again to the staff in order to avoid this issue in the future. There will be a considerable number of guests sharing the same spaces with you, therefore it is acceptable to queue for freshly squeezed orange juice or for any freshly cooked food at the restaurant. The design, decor, facilities and the renovation status of the hotel is clearly described in the agency brochures and at all social media sites. I am happy to confirm that the renewal of the rooms is already added to our budget planning for next year. Regards, Bade Arslan Guest Relations Manager Bodrum Resort Hotel
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرحمام السباحة والشاطئالغرفة والجناحتناول الطعامالمناطق العائلية وأماكن اللعب
صورة احترافية مفوضة خصيصًا من TripAdvisor‪Asteria Bodrum Resort‬
The Standard Twin Room at the WOW Resort Bodrum
صورة احترافية مفوضة خصيصًا من TripAdvisor‪Asteria Bodrum Resort‬
The Standard Double Room (PRE-RENOVATION) at the WOW Resort Bodrum
صورة مقدمة من الإدارة‪Asteria Bodrum Resort‬
Our Rooms are new renovated in 2015
السابقالتالي
12345651
First visit to Bodrum so what would you suggest lira or euros? Previously stayed in Antalya and everything was euros.
I have read that you need to wear trousers to meals? Are smart shorts accepted?
You can wear whatever bottoms you like! We went in may and they only ask that men put a top on
3 أصوات
عرض كل الإجابات
There was a buffet type selection open when we came home late and hungry .
صوت
عرض كل الإجابات
السابقالتالي
12345674
السابقالتالي
11
نطاق الأسعار
‪US$ ‎105‬ - ‪US$ ‎1,217‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
wow resort bodrum hotel gumbetwow bodrumbodrum wow hotelwow hotel bodrum
الموقع
تركياساحل بحر إيجة التركيمقاطعة موجلاشبه الجزيرة بودرومجامبيت
عدد الغرف
496
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك