لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

لوتس جاردن هوتل
Lotus Garden Hotel

حفظ
شارك
المسافر (186)
الغرفة والجناح (225)
تناول الطعام (46)
نظرة عامة
  • ممتاز29%
  • جيد جدًا45%
  • متوسط15%
  • سيئ7%
  • سيئ جدًا4%
  • 27 يونيو 2017
    “فندق متوسط”
  • 26 أبريل 2015
    “سياحة”
موقع الفندق على الويب
‪1227 A. Mabini corner Padre Faura Sts.‬ Ermita, مانيلا, لوزون 1000 الفلبين عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
بوفيه إفطار
تكييف هواء
غرف لغير المدخنين
مطعم
التوصيل من وإلى المطار
خدمة الغرف
مكان إقامة فئة 3 نجوم
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
خدمة الغرف
مطعم
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
بار/صالة لاونج
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
التوصيل من وإلى المطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
ثلاجة في الغرفة
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مرافق عقد المؤتمرات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
ميني بار
وجبة الإفطار متوفرة
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
حمام سباحة
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
بها سبا
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف تدخين متوفرة‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
بها سبا
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف تدخين متوفرة‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
عدد الغرف
116
نطاق الأسعار
‪US$ ‎40‬ -؜ ‪US$ ‎64‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Lotus Garden Manila
الموقع
الفلبين > لوزون > منطقة العاصمة الوطنية > مانيلا > Ermita
قريبة
الفنادق القريبةطالع 919 فندق قريب متاح
‪GranPrix Econotels Inns & Suites - Manila‬
15 تعليق
على بعد 0.07 كم
سيتي ستيت تاور هوتل
254 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Time Travellers Hotel‬
27 تعليق
على بعد 0.11 كم
بست ويسترن هوتل لا كورونا مانيلا
1,336 تعليق
على بعد 0.13 كم
المطاعم القريبةطالع 13,453 مطعم قريب متاح
‪Dads-Saisaki-Kamayan‬
67 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪G Point Smörgåsbord & Bar‬
134 تعليق
على بعد 0.06 كم
‪Dakota Cabin Cafe Bar and Bistro‬
60 تعليق
على بعد 0.1 كم
‪Kashmir‬
97 تعليق
على بعد 0.05 كم
معالم الجذب القريبةطالع 2,389 معلم جذب قريب متاح
‪Robinsons Place Mall‬
847 تعليق
على بعد 0.41 كم
‪Rizal Park‬
1,813 تعليق
على بعد 0.63 كم
‪Manila Bay‬
1,043 تعليق
على بعد 0.32 كم
‪The Amazing Show‬
17 تعليق
على بعد 0.33 كم
صور فوتوغرافية
المسافر (186)
الغرفة والجناح (225)
تناول الطعام (46)
حمام السباحة والشاطئ (14)
خدمات ترفيهية (43)
مركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات (8)
المناطق العائلية وأماكن اللعب (1)
التعليقات (703)
تصفية التعليقات
233 نتائج
تقييم المسافر
93
98
26
10
6
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
93
98
26
10
6
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 233 تعليق
تمت كتابة تعليق 27 يونيو 2017

صراحة فندق هاديء وأنصح بالحجز فيه اون لاين وخصوصا من موقع الفندق مباشرة مستواه متوسط هاديء قريب من وسط المدينة يوجد مطاعم قريبة يقدم خدمة الواي فاي برسوم يقع في منطقة مابيني للزوار العرب خصوصا لمقابلة العماله قريب جدا من لمكاتب

أشكر Aboanware
تمت كتابة تعليق 26 أبريل 2015

بصراحة فندق جميل وذو مستوى متوسط ولكن راقي وكذلك يمتاز بالهدوا والاستفادة من المرافق كالنادي الرياضي في حالة الحجز المسبق بدون اضافة رسوم اثناء فترة الاقامة ومكانه قريب من وسط المدينة واماكن الترفيه والاسواقالمزيد

أشكر 107toky107
رد من LGH-RM، Resident Manager في لوتس جاردن هوتلتم الرد 29 أبريل 2015
ترجمة Google

Dear Valued Guest, Greetings from Lotus Garden Hotel! Thank you for taking time to share your comments about Lotus Garden...المزيد

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

لقد قرأت عدة تعليقات وعناصر من كل شيء صحيح ، والوقت يستغرق للتحقق في الكثير من الأعمال الورقية ، و 1 ، 000 بيزو إيداع ، وبعض الغرف أكثر ضآلة من المبالغ الخ. ولكن عموما لقد وجدت هذا واحد من أفضل الفنادق كما أتفق مع...العديد من المسافرين الخدمة كانت سيئة في الآونة الأخيرة الموظفين وقحا في الصديقة حتى مشروبات الترحيب مأخوذة من حفل الاستقبال جميع التحركات السابقة ما حدث لوتس حديقة هل أنت مجرد توظيف الناس وقحا؟ لطالما كان الموظفون ودودون في الغالب ويحاولون استيعابك بالنسبة لي ، الموقع مهم ، يعتمد على التوقعات الفردية ولا يمكن إرضاء الجميعالمزيد

تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد

لقد كان لدي تاريخ طويل من الفخامة مع موظفي فندق لوتس جاردن من مكاتب البوابين ، وطاولات المكاتب الأمامية ، و bellboys ، وعمال النظافة المنزلية للطهاة خاصة خلال عيد الميلاد ، وغيرها من العطلات. اعتدت هذا الفندق كثيرا حتى وأنا أعلم التي كانت أفضل...غرف للاتصال بالواي فاي ، التي كانت الغرف أدخن. في الولايات لوتس جاردن سيكون فندق ستاندرد 6. لكن ما جعل هذا الفندق ممتاز كان موظفيه. كانوا معلقة في ضيافتهم. كونهم في منطقة وسط المدينة يحمي البواب ضيوفهم من المتسولين والمحتالين واضعي اليد. موقع الفندق مغلق إلى سفارة الولايات المتحدة كان مثاليا. ولكن كيف تغيرت الأمور (موقف الضيافة) مع الموظفين الجدد. وصلنا في وقت متأخر ، متعب ومتواضع لدينا تحقق في. وقفت أمام موظف مكتب الجبهة فاي لمدة دقائق قبل أن تعترف لي. عادة ما يكون الاتصال برؤوس الرأس أو العين هو كل ما هو مطلوب للإعراب للعميل عن معرفته بأنك تنتظر ولكن فاي أجاب على عدة مكالمات هاتفية وعميل يقفز على رأسي قبل أن ينظر إلي. وعندما فعلت ، فتحت محادثتها معي بعبوس. زوجتي تتولى بالنسبة لي مع الاختيار في منذ كنت الحصول على رد سلبي من فاي. كان هناك خطأ في الحجز الخاص بي ، ثم توجهت فاي شيلا لإكمال الاختيار لدينا. هذا هو التواصل "غير متوازن". أثناء عملية التواصل بين شيلا وزوجتي ، أخطرت فاي فجأة شيلا ، ثم أدارت ظهرها وبدأت تهمس كما لو كنا قد فعلنا شيئًا إجراميًا. أخبرت زوجتي شيلا أن أفعالهم وقحا داخل ثقافتهم الفلبينية وكممثل خدمة العملاء في مكتب الجبهة. لم يقال شيء بعد أن تحدثت زوجتي. ثم بدأت شيلا تتحدث إليّ بخصوص أي طابق أو غرفة أرغب فيها. ببساطة لا يعترف بأي شيء من سلوكهم مع زوجة م. سألت هل يمكن أن أرى الغرف للتحقق من توافر إشارة WiFi. . انتظرنا ساعتين وثلاثين دقيقة قبل أن أتمكن من التحقق من الغرف. قبل أن يكون طلبي من اختيار غرفتي سيكون أقل من 15 دقيقة ولكنهم جعلونا ننتظر ساعتين وثلاثين دقيقة. سببهم للانتظار الطويل ، لم يتم تنظيف الغرف. حصلت على بطاقة الدخول وبدأنا في الحصول على المصعد ولكن زوجتي قالت أن شيلا قد أمرت bellboy للمساعدة في أمتعتنا. شيء ذهب فقط جنوب لوتس جاردن فندق الضيافة وإننا ألغينا إقامتنا. قبل أن أعود إلى سيبو ، تحدثت إلى مدير المكتب الأمامي ريزا كاميليان بخصوص حادث تسجيل الدخول. لقد وعدتني أنها ستتابع الحادث وتراسلني بالبريد الإلكتروني. هذا لم يحدث. بدأت علاقة العميل مع الفندق في عام 2007 ، فقد في دقيقة واحدة بسبب موظفي مكتب الاستقبال الجديد. لن أوصي بهذا المستشفى بعد الآن!المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 3 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

أقمنا 5 ليال. . لم نطلب منهم تغيير ملاءات الأسرة. بعد التحقق من أرادنا أن ندفع ملاءات جديدة لأن لديهم بعض زيت التدليك عليه. قلت لهم فقط اغسلها بالصابون والماء الساخن. . . ثم تختفي. لا سيدي. . . نريدك أن تدفع جديد. . ....ها ها ها ها. . . لم يصلوا حتى بشكل صحيح. أراد المهرجون أموالاً إضافية من عميل قديم. بالنسبة لي كانت إهانة. إذا كنت أشرب الخمر الأحمر في مطعم يمكن أن يحدث أن بعض النبيذ يأتي على الطاولة. القراء. . . لا تدعهم يخدعونك.المزيد

عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي لوتس جاردن هوتل والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نصائح حول الغرف
"الدور الخامس مطلة على مدخل الفندق"
107toky107
26 أبريل 2015
إقرأ تعليقات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك