Grand Mayral Hotel خيار رائع للمسافرين إلى الخبر، حيث يوفر جو العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.
نظرًا لقربه من Corniche، يمكن لنزلاء Grand Mayral Hotel زيارة معالم جذب الخبر الأكثر شهرة.
غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تكييف هواء ومطبخ مصغر وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الخدمة واي فاي مجانية التي تقدمها فندق.
تتميز الغرف في Grand Mayral Hotel بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمات الاستقبال والإرشاد ومكان لتخزين الأمتعة، لإقامة ممتعة حقًا. تتميز المنشأة أيضًا بتجهيزات مثل مركز لياقة بدنية ومطعم. إذا كنت تستقل السيارة إلى Grand Mayral Hotel، تتوفر موقف مجاني للسيارات.
. خلال رحلتك في الخبر، توجه إلى المطاعم التي تقع على مسافة قريبة سيرًا من Grand Mayral Hotel، مثل الطهاة الكبار و Primavera Restaurant وكوبر شندني.
إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها، فتوجه إلى معلم شهير مثل Golden Belt Walk، والذي يقع على مسافة قريبة سيرًا.
تمتع بإقامتك في الخبر!
يقع فندق غراند ميرال قريباً من كورنيش الخبر،الاستقبال كان رائعاً والخدمة كذلك،الغرفة كبيرة وبها مطبخ يوجد فيه ثلاجة و مايكرو ويف والحمام مجهز بجميع لوزم الاستحمام المجانية، بوفيه الافطار جيد و منوع ،ذهبنا سير على الاقدام الى مجمع الراشد للتسوق.
فندق جميل مقابل مجمع الراشد هادئ جداً .. الغرف كبيرة والحمامات نظيفة اسعار السكن مناسبة خدمة الغرف سريعة يتوفر انترنت مجاني مطعم الفندق جيد إلى حد ما يتوفر مواقف خارجية وأرضية اوصي السكن به السرير مريح للنوم
تمت زيارة هذا الفندق اكثر من اربع مرات خلال السنة الفائتة التصميم والديكرات الداخلية للفندق ممتازة الغرف واسعه ومرتبه والحمام واسع يعيب الفندق انه لايقدم الميني بار داخل الغرف من افضل المواقع لمحبي التسوق خيث يقع امام مجمع الراشد بواجهة زجاجية فخمة
الموقع ممتاز مقابل مجمع الراشد مع الكثير للقيام به هناك ودائما سيارة أجرة حريصة على اصطحابك. الخير الأولاد الجرس منتبه والرجل الذي يعمل على المكتب مريح للغاية. كل شيء نظيف ولامع للغاية. الممرات مهترئة قليلاً لسبب ما والسجاد. الغرفة الزائدة كانت جميلة ونظيفة. لطيف جدًا. ليس على ما يرام. خدمة الغرف الغريبة فقط قائمة الإفطار والغداء. لا يمكن أن تكون الفتيات خلف المكتب في الردهة أكثر وقاحة إذا حاولن ذلك. أنا أؤمن بذلك في قلبي ، لقد كانوا في الواقع يحاولون أن يكونوا فظين قدر الإمكان.
الأجنحة نظيفة إلى حد ما ، ولكن لا يتم استبدال الأوراق بعد كل زيارة لأنها رائحة سيئة. هذا هو حجز 2 الثانية في الفندق & حدثت المشكلة في كلتا الزيارتين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموظفين ، وتحديدا مدبرة المنزل وموظفي الاستقبال ، غير محترفين تماما وأميين بشكل واضح في مهنتهم. مدبرات المنازل غير مدركين لعناصر التدبير المنزلي الأساسية مثل استبدال صناديق الأنسجة الفارغة. أضف إلى ذلك ، وجدنا أن وعاءًا من الفاكهة اشتريناه من السوبر ماركت قد أكله. وموظفو الاستقبال هم قصة أخرى. سلوكهم هو أي شيء غير المهنية. لقد رأينا لهم طلب وجبة الإفطار وتناول الطعام في المطعم مع الضيوف. كما يكشف أسلوب التواصل لديهم عن مستوى تدريبهم ومستوى قوة الإدارة العليا. اتصلت بهم طالبين نقلهم إلى قسم التدبير المنزلي. ذهب الحديث مثل هذا حرفيا: لي: هل يمكنك نقل لي إلى قسم التدبير المنزلي؟ حاولت الاتصال بهم ولكن لم يرد أي جثة. موظف الاستقبال: ماذا تريد؟ (بطريقة هجومية وقحة) أنا: أريد الإبلاغ عن شيء ما لهم. موظف الاستقبال: أخبرني ماذا تريد (بنفس النغمة السابقة) أنا: (قلت له عن مشكلتي) موظف الاستقبال : . . . . . . . . . . . . (صمت). . . . . . . . . همممم. انا سوف اخبرهم. وداعا أنا : ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! إذا استمرت الإقامة على نفس المستوى في حالة عدم اللياقة واللامبالاة ، أتوقع أنه لن ينتهي الأمر بشكل جيد في هذه الصناعة. ملاحظة: نادرًا ما أكتب أي تعليقات ، إن لم يكن في أي وقت مضى. لقد انتظرت حتى زيارتي الثانية لكتابة تقييمي لذلك أود أن أكتب كلمة عادلة.…
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك