لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Aquamarine Hotel‬

حفظ
المسافر (254)
الغرفة والجناح (404)
تناول الطعام (56)
نبذة
الأطعمة والمشروبات في الفندق
‪Restaurant Topaz‬
15 تعليقات
المطابخ: الأوروبية, روسية
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
خدمة الغرف
مطعم
موقف مجاني للسيارات
بار/صالة لاونج
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
منتجع صحي
التوصيل من وإلى المطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مرافق عقد المؤتمرات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
ميني بار
حمام سباحة
مطل على الشاطئ
شامل الإفطار
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
لرجال الأعمال
,
بها سبا
,
رومانسية
,
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
لرجال الأعمال
,
بها سبا
,
رومانسية
,
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
159
نطاق الأسعار
‪US$ ‎65‬ -؜ ‪US$ ‎128‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
روسيا > روسيا الوسطى > موسكو > زاموسكفورتشيي
التعليقات (682)
تصفية التعليقات
178 نتائج
تقييم المسافر
74
92
11
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
74
92
11
0
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 178 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 27 أغسطس 2018

هذا هو فندقي الجديد للرحلات إلى موسكو. موظفو مكتب الاستقبال محترفون جدًا ويتحدثون الإنجليزية بطلاقة. الغرف فسيحة ومريحة ونظيفة. استمتعت الإفطار ، وهي توفر مجموعة واسعة. هو مطوي بعيداً ، لذلك ليس كثيرا حول الفندق ، لكنك 10 دقائق إلى المترو والمطاعم حول محطة Novokuznetskaya.المزيد

رد من aquamarine2010، Менеджер по обслуживанию клиентов في ‪Aquamarine Hotel‬تم الرد 8 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 21 أغسطس 2018

موظفو مكتب الاستقبال في هذا الفندق تكلم باللغة الإنجليزية، كانت أفضل بعض من أكثر الأشخاص الذين قابلناهم متعاون فى روسيا. تجهيزات رائعة، المنطقة آمنة، إنه هادئ في المساء، حصلنا على سعر جيد جدا للراحة بعد حوالى 8 - 9 أميال على اليوم في التجول العملاقة...مدينة موسكو. ربما يكون السبب الوحيد الذي لم يكن هذا الفندق 5 - نجوم لأنه لا ذو موقع ملائم إلى مناطق الجذب السياحي، لا تنسى المطاعم, والمواصلات العامة. أقرب محطة مترو على بعد 15 - 20 دقيقة سيراً (على بعد 1 كم) التي تضيف فقط ما كنت بالفعل الذهاب إلى سيرا في موسكو، حتى يتسنى لك أيضا أن تخطيط يومك بشكل جيد جدا قبل مغادرة الفندق.المزيد

رد من aquamarine2010، Менеджер по обслуживанию клиентов في ‪Aquamarine Hotel‬تم الرد 8 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 11 أغسطس 2018

حوالي 2 كم من أقرب محطة مترو، هذا الفندق يقع في مكان لطيف وجذاب في موسكو. كانت الغرفة نظيفة و لائق، رغم المكان محشور. المنظر لا يوجد الكثير للتحدث عنه، قائمة الطعام - بار أو خدمة الغرف. موظفو مكتب الاستقبال نوعا ما. على بعد مسافة...قصيرة جدا أو أعمال جيد، ولكن يمكنك أن تحصل على بالملل في يوم عطلة حيث لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله عندما للعودة إلى الفندق.المزيد

رد من aquamarine2010، Менеджер по обслуживанию клиентов في ‪Aquamarine Hotel‬تم الرد 8 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 4 أغسطس 2018

زوجتي وأنا مع أختي وزوجها أقمنا لمدة 5 أيام في هذا الفندق الجميل. كانت الغرف الواسعة حديثة، نظيفة للغاية ومريحة وهادئة. غنية للغاية تشمل بوفيه إفطار رائع وأومليت بالطلب. ودود للغاية ومتعاون - فريق عمل يتحدث الإنجليزية. موقع رائع، على بعد مسافة قصيرة ( 20...- على بعد 30 دقيقة. ) على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من ميدان ريد الكرملين الشارع. باسيل كنيسة. على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من أقرب محطة مترو. في جميع جوانب "موصى به للغاية".المزيد

رد من aquamarine2010، Менеджер по обслуживанию клиентов في ‪Aquamarine Hotel‬تم الرد 8 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 3 أغسطس 2018

أمضيت ثلاث ليالٍ في Aquamarine أثناء زيارة موسكو، وقد أعجبنا. نظيفة وواسعة ومجهزة جيدا، إفطار رائع، موقع جيد مع مسيرة حوالى 20 دقيقة من الميدان الأحمر. أوصى به بالتأكيد.المزيد

رد من aquamarine2010، Менеджер по обслуживанию клиентов في ‪Aquamarine Hotel‬تم الرد 8 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Aquamarine Hotel‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك