لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Crystal Crown Hotel‬

المسافر (84)
الغرفة والجناح (40)
المسافر (84)
الغرفة والجناح (40)
حمام السباحة والشاطئ (2)
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
حمام سباحة
مطعم
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
خدمة واي فاي عامة
تنظيف جاف
غرف اجتماعات
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
خدمة غسيل الملابس
خدمة غسيل ذاتية
فندق لغير المدخنين
حمام سباحة خارجي
وجبة الإفطار متوفرة
ساونا
عرض المزيد
ميزات الغرفة
غرف لغير المدخنين
تكييف هواء
ميني بار
معلومات مهمة
نمط الفندق
موقع مركزي
إطلالة خلابة
فئة الفندق
التعليقات (109)
تصفية التعليقات
48 نتائج
تقييم المسافر
2
12
26
4
4
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
2
12
26
4
4
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 48 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 3 سبتمبر 2018

شعرت بخيبة أمل كبيرة عندما حجزنا ودفعنا للغرفة في 1 أيلول / سبتمبر 2018 ، طلب غرفة لغير المدخنين ولكن أعطيت الكلمة التدخين أثناء إيداعه. وقد قيل لنا أن جميع غرف غير المدخنين المحتلة بالكامل. يتم تشغيل الغرفة بالأحرى مع الأثاث القديم ، الرماد المتناثرة...في المرحاض ووعاء المرحاض. كان لون الماء أصفر اللون عند تشغيله لمدة 10 ثوانٍ أولًا ، وبعد ذلك حسنًا. لا منشفة الوجه المقدمة. لم تكن غرف الضيوف مؤمنة حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من الطابق الأرضي وحتى موقف السيارات بدون بطاقة دخول. موقف السيارات ضيق وخافت. إفطار خدم ما يرام. ومع ذلك ، لا تحتل المرتبة الاولى لبعض الأطباق (روتي كاناي) بعد 9. 30 صباحا على الرغم من أن الإفطار انتهى في 10. 30 ص كان Q للافطار طويلا حيث جلس بعض الضيوف هناك للدردشة بعد الإفطار.المزيد

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 30 أغسطس 2018

أقمت في هذا الفندق عند زيارة العملاء في جوهور باهرو. فريق العمل ودود للغاية عند الوصول. على الرغم من أنه يوجد في الجزء الأكثر هدوءًا في جوهور العديد من المطاعم ومركزين للتسوق. يقدم مطعم Lucky Chinese المقابل للفندق مأكولات جيدة للغاية ، ويمكن أن يكون...لديك غرفة خاصة إذا تم حجزها في وقت مبكر. كانت غرفنا في الطابق الثالث عشر وهو طابق مخصص لغير المدخنين. وعموما مكان جيد للبقاء كقاعدة. حركة المرور مشغولة تماما في وقت متأخر بعد الظهر.المزيد

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
تمت كتابة التعليق في 27 أغسطس 2018

الموقع ليس سيئاً للغاية ، على بعد أمتار قليلة من مركز KSL. الفندق قديم بعض الشيء ، لذا فإن الإيداع الذي يحتاجونه من 500 RM غير معقول قليلاً ، لأن الفنادق القريبة الجديدة لا تتطلب ذلك. غرف لا بأس بها ، تحتاج إلى تحسين النظافة....فريق العمل ودودالمزيد

تاريخ الإقامة: مايو 2018
تمت كتابة التعليق في 11 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

غرفة كبيرة وواسعة ولكن الداخلية تحتاج إلى بعض التحديث حيث لا يوجد زر مركزي للتحكم في جميع الأضواء ، يجب أن تقوم بإيقاف تشغيل كل ضوء / مفتاح يدويًا. تكييف الهواء على ما يرام. سيحتاج المرحاض إلى مزيد من التحسين حيث يبدو أن البلاط قبل...الدخول إلى المرحاض يبدو وكأنه ينطلق ، وحصل على صوت تكسير عند الضغط عليه. شريط / رف معلق حيث تم وضع المناشف كلها صدئة. تسربت المياه من حوض الاستحمام ورطبت الطابق بأكمله. عموما لا تزال مقبولة إذا كان فقط للنوم ليلا. الإفطار الحكمة ، ناسي ليماك رائع ، تماما تنتشر من الخيارات. لكن القهوة / الشاي من درجة منخفضة.المزيد

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 25 يونيو 2018

بدأت سيئة خلال التسجيل. كنت قد حجزت غرفة على الإنترنت * في موقعة على الإنترنت *. لكن الاستقبال أعاق دون داع الاختيار في للتحقق من سعر الغرفة. أبقى تكرار أن السعر المقتبس على موقعهم الخاص كان سعر بائع ثالث. إذا كنت مرتبكًا ، فانا كذلك...، على ما يبدو ، حتى لو تم عرض السعر على * الموقع الإلكتروني للفندق * فقد لا يكون سعر الفندق للغرفة. ولكن بما أنهم قالوا أنها ستكون أرخص ، لا يمكنني أن أقل اهتماما ولكن هل يحتاجون إلى إبقاء ضيوفهم في انتظار الاستقبال أثناء التحقق؟ بعد تلقي مفتاحي ، صعدت إلى الطابق الرابع عشر. حاول المفتاح الإلكتروني ولم تنجح. كنت غاضبة ومتعبة من قبل. اضطر للذهاب على طول الطريق إلى الاستقبال للحصول على مفتاح ثابت. قلت لهم أنه من الأفضل العمل هذه المرة "لإني لن أتراجع 14 طابقاً للحصول على مفتاح جديد. خدمة أفضل سيكون الموظفون المرافقون للضيف لضمان عمل المفتاح. لكن موظفي الفندق قالوا للتو: "سأتصل بغرفتك للتحقق. إذا لم تكن هناك إجابة ، فسوف نرسل شخصًا آخر". التصفيق البطيء. كانت الغرفة فسيحة ونوع متفرق. كانت النافذة ضيقة (النوع شائع الاستخدام في دورات المياه). عدم وجود مآخذ الكهرباء ، لا توجد آمنة يمكن أن أجدها وقليلا قليلا (لأن النافذة صغيرة). امتص القنوات التلفزيونية. كان جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون جدا جدا جدا. لا الثلاجة الثلاجة عند مغادرة الغرفة. بالنسبة لغرفة مزدوجة ، هناك فرشاة أسنان واحدة يمكن التخلص منها فقط ولكن معظم العناصر الأخرى جاءت في شكل أزواج. ستارة الحمام تبدو جديدة بشكل مثير للإعجاب. الباقي على ما يرام مع بعض علامات الشيخوخة. الآن ، بالنسبة لأهم الخدمات التي يجب أن يوفرها كل فندق جيد - وأي فأي. امتص ذراعيه وقتًا كبيرًا. لم تكن فقط غير مضمونة ، فقد تمكنت من الاتصال بنجاح مرة واحدة فقط ولو مؤقتًا. لديهم الكثير من شبكات واي فاي ولكن لا شيء يعمل. ربما ، حجم الأشخاص الذين يتصلون بالشبكة. أقول "الناس" لا "الضيوف" لأن وأي فأي الخاصة بهم ليس لديه كلمة مرور حتى أي شخص يمكن فقط القفز في النطاق الترددي. من المثير للاهتمام ، يمكن الاتصال بواي فاي في الردهة في بعض الأحيان. ولكن أفضل اتصال واي فاي كان في المقهى. على الاطلاق اي مشكلة! مقهى واي فاي كان أفضل من الفندق بأكمله. مدهش لكن صحيح. المقهى نفسه كان حسنا. انتشار جيد مع بعض التنوع كل صباح. المقاعد محدودة حتى يذهب في وقت مبكر إذا كنت لا تريد الانتظار. عدد قليل جدا من الجداول لمدة 2. العديد من الجداول من 4 وأكثر من ذلك. الموظفون أكثر ودا من استقبال اللوبي في الفندق. هناك بعض الجداول خارج المقهى التي يمكن استخدامها لزبائن الكرسي المتحرك ، والتي أعتقد أنها يجب أن تكون مميزة كمقاعد للأولوية. الطاولات داخل المقهى كانت نوعاً من الضغط على الكراسي المتحركة. كان عنده فرصة للسباحة في البركة. لا المنقذين ، لا عدادات منشفة. جلب المناشف الخاصة بك. ليس هناك نهاية عميقة ولكنها ربما ليست مناسبة للأطفال الصغار غير الخاضعين للرقابة. تم تشغيل المناطق المحيطة بها. لا توجد حمامات ساونا مجاورة (اعتقدت أنهم كانوا يمتلكونها ولكن لم يتمكنوا من العثور عليها). في حين أن هناك 3 مصاعد داخل الفندق ، سيتم إغلاق اثنين من المصاعد في المساء المتأخر. ربما بعد منتصف الليل؟ لذلك فقط 1 رفع الأداء. ربما لتوفير الطاقة. لم تواجه هذا في الفنادق. المستشفيات نعم ، ولكن ليس الفنادق. الغريب ، المصعد لا يتوقف عند أحد الطوابق. الموقع - من الحكمة ، الأمر كذلك - لذلك. مسافة قصيرة (5 - 15 دقيقة) إلى KSL City Mall. لا يوجد 24/7 محلات على مرمى حجر. أقرب كان عبر طريق مزدحم حوالي 5 - 15 دقيقة سيرا على الأقدام. في الختام ، كنت غارقة في هذا الفندق. وكان عدم وجود اتصال واي فاي القشة التي قصمت ظهر البعير. لن يعود في أي وقت قريب. خائب جدا مع الخدمة.المزيد

تاريخ الإقامة: يونيو 2018
عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Crystal Crown Hotel‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎39‬ - ‪US$ ‎63‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
ماليزيا‪Johor‬‪Johor Bahru District‬جوهور بارو
عدد الغرف
264
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك