لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Resort Capsule Sakuragicho‬

حفظ
المسافر (15)
تناول الطعام (2)
الغرفة والجناح (2)
ربما يعجبك أيضًا:
طالع الكل
الفنادق القريبة
نظرة عامة
  • ممتاز‪23%‬
  • جيد جدًا‪49%‬
  • متوسط‪26%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪2%‬
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
ربما يعجبك أيضًا:
طالع الكل
الفنادق القريبة
التعليقات (38)
توجد تعليقات أحدث لـ ‪Resort Capsule Sakuragicho‬
اطلع على أحدث التعليقات
تصفية التعليقات
38 نتائج
تقييم المسافر
9
18
10
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
9
18
10
0
1
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
11 - 15 من 38 تعليق
تمت كتابة تعليق 29 أكتوبر 2014
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 4 سبتمبر 2014
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 29 أغسطس 2014
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 25 أغسطس 2014
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 27 مايو 2014
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
المنشآت الأكثر حجزًا في يوكوهاما, اليابان
طالع الكلطالع الكل
نبذة
التفاصيل
نطاق الأسعار
‪US$ ‎13‬ -؜ ‪US$ ‎130‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
فئة الفندق
عدد الغرف
56
خيارات الحجز
يفخر TripAdvisor بشراكته مع Booking.com, Travelocity, Orbitz, Ctrip TA, Expedia, Priceline, Agoda و Hotels.com بحيث يمكنك القيام بحجوزاتك في ‪Resort Capsule Sakuragicho‬ بثقة. إننا نساعد الملايين من المسافرين كل شهر في العثور على الفندق المثالي لقضاء عطلة والقيام برحلة عمل على حد سواء، وذلك مع القيام دائمًا بتقديم أفضل الخصومات والعروض الخاصة.
الموقع
اليابان > كانتو > ‪Kanagawa Prefecture‬ > يوكوهاما > Nishi-ku / Noge
إضافة صورة فوتوغرافية صور فوتوغرافية
المسافر (15)
تناول الطعام (2)
الغرفة والجناح (2)
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Resort Capsule Sakuragicho‬ ونزلاء سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك