لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Pullman Danang Beach Resort‬

حفظ
شارك
المسافر (1973)
الغرفة والجناح (252)
حمام السباحة والشاطئ (246)
نظرة عامة
‪101 Vo Nguyen Giap Street‬ Khue My Ward, Ngu Hanh Son District, ‪Da Nang‬ 55000 فيتنام عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
تكييف هواء
مطل على الشاطئ
حمام سباحة
غرف لغير المدخنين
مكان إقامة فئة 5 نجوم
التعليقات (1,573)
تصفية التعليقات
419 نتائج
تقييم المسافر
336
70
10
0
3
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
336
70
10
0
3
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 419 تعليق
تمت كتابة تعليق 28 نوفمبر 2016

ذهبنا إلى هناك كوجهة نهائية في رحلتنا إلى فيتنام. وقد قيل لي للذهاب الى دا نانغ من زميلي الفيتنامية. وقد التقطت بالحافلة من الفندق، وحتى لطيفة وسعيدة وكان الإفطار الكمال، هل يمكن أن يكون كل ما في التفكير وكان جودة عالية.

أشكر MEDMAKL
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 20 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

إذا كنت مسافرا من أو نانج هذا هو المكان للإقامة. إنه ببساطة استثنائية. من لحظة وصولنا عرفنا أننا قد هذا الاختيار باختيار إنهاء فيتنام التجربة هنا. كانت غرفتنا كان مثيرا. حصلنا على ترقية إلى جناح على السطح التي لديها مناظر مذهلة من منتجع. ما يميز...هذا الفندق هو فريق العمل. من بهم الذين استقبلتنا & لنا، خانه الذين هو جزء من فريق الإدارة الذين وتحدث & بتسجيل الدخول في معنا كل يوم. إلى حمام سباحة وبار الموظفين الذين كنا دائما ضمان معتنى & والكوكتيل مذهلة. الموظفين في مكتب الخدمة الذين المطار. فى النهاية فريزر & تود الذين للغاية من الفندق و فريق العمل الخاص. يقع فندق Pullman بشكل رائع. وكما يقول المثل أوسى "Pullman الأظافر". حتى time😃 التاليةالمزيد

رد من GMHotelierDanang، Manager في ‪Pullman Danang Beach Resort‬تم الرد 24 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 13 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كل شيء عن الفندق ممتاز! الغرف مريحة للغاية ونظيفة، فريق العمل ترحاب للغاية، طاقم عمال عند رغبات خاصة مع لطف رائعة. وعلاوة على ذلك، الطعام رائعة، لا سيما بوفيه الإفطار يمتاز مع مجموعة واسعة من الأطباق التى تتغير يوميا. أيضًا حمام السباحة والشاطئ رائع! لقد...كانت إقامة مريحة جدا.المزيد

رد من GMHotelierDanang، Manager في ‪Pullman Danang Beach Resort‬تم الرد 15 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 10 يوليو 2018

وصلت إلى 1 ليالى إقامة في فندق Pullman دانانج فريق العمل من المدير إلى إجراءات الدخول إلى تخزين الأمتعة، حيث ودودين وعلى بعد لا بما فيه الكفاية بالنسبة لنا. لقد حصلنا على غرفة الترقية الذي لم يكن متوقعا في ذلك كان مفاجأة مذهلة. كان بعض...المشروبات في بار البهو مرة أخرى سريعة جداً وودود. الإفطار صباح اليوم التالي كان مرة أخرى بنفس التجربة، ودود للغاية، هناك للمساعدة في ما مضى. الإفطار يقدم تلبية كل فرد مغطاة كل شئ يمكن أن تفكر. منبهر جداً. نظافة الفندق، الغرف كان أيضا على مستوى عالى، لن يكون لدي أي تردد العودة لإقامة أطول زيارتك القادمة. شكرًا لك على جميع الموظفين في فندق Pullman دانانج.المزيد

رد من GMHotelierDanang، Manager في ‪Pullman Danang Beach Resort‬تم الرد 11 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 4 يوليو 2018

بالتأكيد فندق جميل نظيف للغاية مع شاطئ خاص. كانت الغرفة الخاصة بنا ضخمة، كان يتم تنظيف مرتين يومياً. المطعم الرئيسي في الفندق ممتازة وتوفر بعض الأطباق الفيتنامية على نقطة. تجهيزات المنتجع درجة أولى. وبعد أن أيس بارد بجوار حمام غطس وساونا وغرفة بخار لمسة رائعة....أود أن أقول إن رغم أن أكبر أصول يقدم هذا الفندق هو فريق العمل. إنها حقاً رائعة. لم يكن هناك أي الكثير من المتاعب. أود أن أشير هنا إلى فريق العمل فى بار مفتوح بشكل خاص، الذين استمروا الجليد البيرة الباردة في الشمس المحرقة عشرة ليالى أقمنا. خارج الفندق يوجد العديد من خيارات تناول الطعام والشراب. يستغرق الأمر بضع يبعد عن الشاطئ، ستجد رائعة المطاعم المحلية. إنه ودود للغاية فى منطقة حاجز اللغة لا يبدو الأمر.المزيد

رد من GMHotelierDanang، Manager في ‪Pullman Danang Beach Resort‬تم الرد 8 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
مطل على الشاطئ
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مطعم
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
بار/صالة لاونج
شامل الإفطار
حمام سباحة
منتجع صحي
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
التوصيل من وإلى المطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
ثلاجة في الغرفة
جاكوزي
حمام سباحة خارجي
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة النقل بالحافلة
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مجالسة أطفال
مرافق عقد المؤتمرات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
ملعب تنس
ميني بار
وجبة الإفطار متوفرة
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
أهم الفنادق المنتجعية
,
رومانسية
,
لرجال الأعمال
,
شاطئية
,
فاخرة
,
بها سبا
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف تدخين متوفرة‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
أهم الفنادق المنتجعية
,
رومانسية
,
لرجال الأعمال
,
شاطئية
,
فاخرة
,
بها سبا
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف تدخين متوفرة‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
عدد الغرف
186
نطاق الأسعار
‪US$ ‎155‬ -؜ ‪US$ ‎294‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف سابقًا باسم
Lifestyle Resort Da Nang
معروف أيضًا باسم
Lifestyle Resort Da Nang Hotel Da Nang
الموقع
فيتنام > ‪Da Nang‬
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
أهم الفنادق المنتجعية
,
رومانسية
,
لرجال الأعمال
,
شاطئية
,
فاخرة
,
بها سبا
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف تدخين متوفرة‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
عدد الغرف
186
نطاق الأسعار
‪US$ ‎155‬ -؜ ‪US$ ‎294‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف سابقًا باسم
Lifestyle Resort Da Nang
معروف أيضًا باسم
Lifestyle Resort Da Nang Hotel Da Nang
الموقع
فيتنام > ‪Da Nang‬
صور فوتوغرافية
المسافر (1,973)
الغرفة والجناح (252)
حمام السباحة والشاطئ (246)
تناول الطعام (106)
مركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات (12)
المناطق العائلية وأماكن اللعب (6)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 365 فندق قريب متاح
فوراما ريزورت دانانج
2,833 تعليق
على بعد 0 كم
‪Bien Vang Hotel Danang‬
8 تعليقات
على بعد 0.07 كم
‪Aria Hotel‬
54 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪New Hotel Da Nang‬
287 تعليق
على بعد 0.13 كم
المطاعم القريبةطالع 1,067 مطعم قريب متاح
‪Panorama Restaurant‬
176 تعليق
على بعد 0.34 كم
‪Tamarind Tree Restaurant Da Nang‬
460 تعليق
على بعد 0.29 كم
‪Urban Square Danang‬
57 تعليق
على بعد 0.28 كم
‪La Tiato Restaurant‬
137 تعليق
على بعد 0.32 كم
معالم الجذب القريبةطالع 494 معلم جذب قريب متاح
‪Ms.Kim Foot Massage‬
5 تعليقات
على بعد 0.06 كم
‪Tram Foot And Body Massage‬
6 تعليقات
على بعد 0.11 كم
‪Ly's Spa‬
10 تعليقات
على بعد 0.24 كم
‪Pandan Spa‬
13 تعليق
على بعد 0.25 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Pullman Danang Beach Resort‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك