لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

ميت بوتيك هوتل - بوتيك كلاس
Met Boutique Hotel

المسافر (55)
360
صور بانورامية (7)
المسافر (55)
360
صور بانورامية (7)
تناول الطعام (27)
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
شهادة التميز
خدمات المنشأة
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
مطعم
بار/صالة لاونج
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
التوصيل من وإلى المطار
غرف اجتماعات
خدمات الاستقبال والإرشاد
فندق لغير المدخنين
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
غرف لغير المدخنين
تكييف هواء
ميني بار
غرف عائلية
معلومات مهمة
نمط الفندق
متوسط المستوى
ساحر
فئة الفندق
المكان
عرض كامل
100رائع لمحبي التنقل سيرًا
درجة التصنيف: 100 من 100
536مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
63معلم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
التعليقات (190)
تصفية التعليقات
59 نتائج
تقييم المسافر
35
18
6
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
35
18
6
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 59 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 18 أكتوبر 2018

كانت هناك مشاكل مع إقامتنا هنا. مظهر جميل ويتم تحديث الغرف ونظيفة. الموظفون كانوا لطفاء وقدموا كل المساعدة الممكنة. ومع ذلك ، كان لدينا غرفة دافئة جداً عندما وصلنا بعد يوم طويل من السفر. قمنا بتشغيل التيار المتردد ، ولكن يبدو أنه لم يكن قادرا...على تبريد الغرفة بشكل كاف. وصلت لمشروب بارد من شريط صغير ، ولكن كل شيء في ذلك كان دافئا. قد يرجع السبب في ذلك إلى أن الطاقة لن تعمل في الغرفة دون أن يضع الراكب بطاقته الرئيسية في "الفتحة". يجب أن يكون الميني بار استثناء لهذه الممارسة. وجهنا هذا الاهتمام إلى الموظفين ، وأشاروا إلى أنه كان هناك أيضا المشروبات الباردة المتوفرة في البهو. بحلول صباح اليوم التالي ، لم تبرد غرفتنا الكثير على الإطلاق. ونحن نعتقد أن التيار المتردد لم يكن قادراً على تبريد الغرفة بشكل كاف لأن تعديل منظم الحرارة لم يحسن الأمور. لم نرغب في العودة مرة أخرى إلى غرفة ساخنة ، لذلك اخترنا أن نتخلى عن التدبير المنزلي لمدة يوم واحد عن طريق تعليق "عدم الإزعاج" الخروج. ثم نضع بطاقة مفتاح مزيفة في الفتحة وتركنا التيار المتردد يعمل طوال اليوم. عندما عدنا ، كانت غرفتنا لا تزال غير رائعة ، لكنها كانت أفضل بكثير مما كانت عليه في أول ليلة لنا. بالإضافة إلى ذلك ، وجدنا أيضًا أن الإضاءة في الغرفة والحمام غير كافية.المزيد

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 3 أكتوبر 2018

وبقيت ليلة 2 في هذا الفندق ، حجزت غرفتي قبل شهر واحد من وصوله دون دفع فقط مع البريد الإلكتروني وعلى الشيك - في تاريخ أنها تعطينا الغرفة مع تسجيل وصول مبكر في الساعة 13: 00 نحن حقا سعيد بهذا. غرفتنا كانت نظيفة وجيدة لكن...منظر الغرفة لم يكن لطيفا. موقع الفندق جيد بالقرب من السانساك 800 متر بالقرب من 10 دقيقة سيرا على الأقدام و 1. 5 كم أيضا جراند بازار وكوناك ، إزمير برج الساعة. فندق البوتيك نظيفة وجميلة وحديثة جيدة لإقامة قصيرة لأنه لا يوجد شيء ممتع باستثناء شريط صغير واحد من الفندق.المزيد

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 27 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كان فريق العمل مذهل! في مكتب الاستقبال ساعدنا كثيرا. ولا سيما أقدم الشخص (لا الذي اسمه) بالنسبة لنا في الساعة 4 صباحا! ! إنها مذهلة جداً! كانت الغرف نظيفة ولطيفة. كان الإفطار حسن الذوق شهية!

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 10 أبريل 2018 عبر الأجهزة المحمولة

حجزت الفندق مباشرة على موقع الفنادق # # لم يتم الإبلاغ عن وجبة فطور كبيرة # TV على الرغم من عدم وجود صفقة كبيرة لأنني لا أميل لمشاهدة # الإنترنت بطيئة جدا في Rm 302 (ليست مشكلة كبيرة جداً) # عند تسجيل الخروج يوم الأحد...شرعت في دفع ثمن الإقامة 3 ليالي ، وقيل لي أنني قد دفعت بالفعل والتي بدت غريبة بالنسبة لي. إذا كانت هذه هي الحالة وتم تحصيل الرسوم بالكامل من بطاقتي الائتمانية ، فيجب أن يكون قد تلقيت إيصالًا وتحطمًا للقسيمة بعد تخصيص الغرفة رقم # التي سألتها عن الفاتورة ، ولاحظت أنه قد تم تقاضيه بشكل طبيعي لذا سألتني عن التهم وقيل لي إنني مُنحت غرفتي الخاصة منذ أن كنت أقيم مع زوجتي؟ كيف يمكنني البقاء مع زوجتي ما يسمى إذا لم يكن هناك سجل أنا. ه. تفاصيل جواز السفر أو Kimlik (TR) على السجل عند تسجيل الوصول؟ أيضا ، أنا لم أخصّص الغرفة ، موظّف الإستقبال فعل! كان هذا مربكًا للغاية. هذا يدل على أن الاختيار في الأمن يحتاج إلى تشديد. على أي حال ، أخذ مع قليل من الملح ، وبعد أن أظهرت حجزي التي تم تحميلها مع حجز الفندق المرجعي لم أطلب استرداد المبلغ الذي اعتقدت أنه سيكون إجراء مباشر (الخصم بطاقة الائتمان الخاصة بي) وسيتم نسيان جميع. . . . . . لم يكن هذا هو الحال ، وطلب من تقديم عنوان البنك الخاص بي في الولايات المتحدة. K. التي لم يكن لديكم الخ ، بحيث يتم تحويل المبلغ المسترد. سألت عن استرداد أموالي نقدا وبعد المكالمات الهاتفية إلخ تم رد المبلغ الزائد. لا ينبغي أن يحدث هذا في مكان واحد إذا كان موظف الاستقبال المناوب في العمل عندما قمت بإيداعه قد أعطاني الإيصال و فاتورة كان من الممكن إبراز الخطأ هناك و بعد ذلك. في جميع الفنادق بقيت في هذه الحالة. إجراءات محاسبية غريبة!المزيد

تاريخ الإقامة: أبريل 2018
تمت كتابة التعليق في 15 مارس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كنا في إجازة في تركيا فقط أقمت لليلة واحدة هنا ، إجراءات الدخول سلسة لكن شيء واحد فقط لم يعجبهم هو أنهم لا يقدمون قائمة طعام نباتية على الفطور حتى لو تحدثوا لموظفي المطعم أي مساعدة وبدون ابتسامة لم يقترح لمحبي الخضار

تاريخ الإقامة: مارس 2018
عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ميت بوتيك هوتل - بوتيك كلاس والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎49‬ - ‪US$ ‎128‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
تركياساحل بحر إيجة التركيمقاطعة إزميرإزمير
عدد الغرف
38
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك