خدمة ممتازة جدًا من دخلنا المنتجع إلى الخروج يستاهل تقييم ١٠/١٠ ، الفطور يوجد فيه خيارات كثيرة والغرف نظيفة والمكان قريب من باتونق بيتش السعر مقابل الخدمة والراحة يعتبر ممتاز جدًا ويستاهل شكرًا ل عيد اللي ساعدنا فالفطور الشعب لطيف بكل ما تعنيه الكلمة من معنى
بوفيه الإفطار جيد جدًا والخدمة من جميع الموظفين لطيفة جدًا تحت إشراف بيلي. نود أن نبرز الموظفين خون كيلي وتيب وكوكيك وبيك لخدمة مثالية. فيما يتعلق بالمكتب الأمامي ، نود أن نشيد بالكفاءة المهنية والمهارات الشخصية لخون وان وكوكو ومونيكا وبيل تحت قيادة المدير العام دارين. نتطلع إلى العودة الخامسة في المستقبل. بيتس وبونهام
تم الترحيب بنا بحرارة في منطقة الاستقبال بالفندق المطلة على حمام السباحة الرائع الذي يغلف المنتجع بأكمله. نظرًا للوثائق الإضافية المطلوبة ، سيكون تسجيل الوصول بطبيعة الحال أطول من المعتاد. عبرت أصابعك لن تحصل على قائمة انتظار أمامك عند دخول الفندق:) كانت الغرفة المخصصة لنا جميلة على الرغم من أنها كانت الرائدة في فئة الغرفة. كانت واسعة بما يكفي لشخصين ، وكل شيء بدا جديدًا حيث تم بناء الفندق في عام 2020. لقد حاولنا طلب ترقية ولكن نظرًا لارتفاع نسبة الإشغال لديهم ، لم يتمكنوا من ترقيتنا. ومع ذلك ، فقد عوضوا أكثر من خلال إرسال كعكة عيد ميلاد بالإضافة إلى كوكتيلات عيد ميلاد مجانية لنا ، حيث كنا نحتفل بأعياد ميلادنا في فوكيت. كان بوفيه الإفطار أهم ما في إقامتنا. كل صباح ، على الرغم من تعبنا ، كنا نسحب أنفسنا إلى المطعم ، نقضي ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات في تصفح الاختيارات وتذوق كل ما لديهم ليقدمه. لا أصدق أنهم يقدمون أيضًا عناصر مثل الكريب والآيس كريم ولحم الخنزير المقدد وأنواع الكاري المختلفة على الإفطار لأنها ليست أطباق إفطار نموذجية. لقد تأثرت كثيرا. الخدمات من موظفي الفندق فاقت توقعاتنا. حاولنا تقديم بقشيش قدر المستطاع ، حيث رأينا أن صناعة الخدمات قد تلقت ضربة كبيرة أثناء الوباء في مكان مثل فوكيت. كانوا جميعًا ممتنين حقًا. صرخة خاصة إلى Benoit ، مدير المبيعات / العمليات في الفندق. لقد كان صبورًا للغاية وودودًا ومحترفًا وذهب إلى أبعد من ذلك للتأكد من أن كل شيء يعمل بسلاسة قبل وصولنا. شكرًا لك مرة أخرى يا Ben ، لقد ساعدت بالتأكيد في جعل هذه الرحلة لا تُنسى لكلينا. بالنظر إلى أن الحكومة التايلاندية رفعت القيود ببطء ، يرجى اتخاذ قفزة من الإيمان وأخذ تلك العطلة التي طال انتظارها في أرض الابتسامات: - D إجازة سعيدة وابقوا بأمان الجميع!…
كانت الإقامة في فندق Four Points by Sheraton Phuket ممتعة. لقد عدت إلى هنا للمرة الثانية لأنه كان من دواعي سروري البقاء هنا منذ عامين. الغرفة كانت نظيفة ومريحة. يحتوي الحمام على جميع وسائل الراحة التي يجب أن أحتاجها. لقد حجزت الغرفة في الطابق الأرضي مع شرفة تتجه مباشرة إلى حوض السباحة. كان هذا مناسبًا بالنسبة لي للوصول إلى المسبح. كان الإفطار ممتعًا نظرًا لوجود العديد من خيارات الطعام. كانت الخدمة استثنائية. كان الموظفون جميعًا يقظين للغاية ورائعين. على الرغم من أنني واجهت بعض أوجه القصور ، فقد حضرها موظفو الفندق على الفور. أنا متأكد من أنني سأعود إلى هنا مرة أخرى.
كنت هناك في الفترة ما بين 10 - 12 مارس ، وأنا مجموعة من عائلتي بما في ذلك ابنتي الصغيرة. اللوبي أثناء الليل كان قذرا جدا ، فوضى في كل مكان و لم تكن خدمات الضيوف موجودة للمساعدة في الشعور بعدم الأمان في هذا الفندق حيث يبدو أن الناس يمكنهم الدخول والخروج بسهولة. كنت أتسكع لتناول الإفطار لفترة طويلة وبحلول الوقت الذي حصلت فيه على الطاولة ، كان حوالي 30 دقيقة وطلب مني النادل الإسراع لأنه حان وقت الإغلاق والمكتب الأمامي عديم الفائدة للغاية ، في معظم الأحيان حاول الاتصال بهم أنا سوف تحتاج إلى 5 مكالمات أو أكثر للرد. حدثت مشكلة رئيسية واحدة في غرفتي وأخي هي أن مفتاح الغرفة الخاص بنا لم يتمكن من الحصول عليه ، ويحاول أخي الاتصال بالمكتب الأمامي للعديد من الوقت وعلينا الانتظار لمدة ساعة تقريبًا حتى نحصل على المفتاح أمام مكتبنا غرفة لا أستطيع أن أتخيلها إذا حدث لي شيء وأحاول الاتصال بمركز الاتصال بالفندق ولم يلتقط أحد الهاتف ماذا سيحدث لي وقد أرسلتها إلى فندق Facebook ولكن لا توجد ردود شديدة…
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك