لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

نوفوتيل سورابايا هوتل آند سويتس
Novotel Surabaya Hotel and Suites

المسافر (743)
الغرفة والجناح (189)
حمام السباحة والشاطئ (91)
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
موقف مجاني للسيارات
مطعم
خدمة الغرف
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
حمام سباحة
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
شامل الإفطار
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
التوصيل من وإلى المطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تنظيف جاف
حمام سباحة خارجي
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
خدمة واي فاي عامة
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مرافق عقد المؤتمرات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
تكييف هواء
غرف عائلية
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
نمط الفندق
هادئ
رومانسي
فئة الفندق
روابط الفندق
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عرض خاص:عروض الباقات
عروض الفندق
التعليقات والمزيد
990تعليق
795صورة فوتوغرافية
11س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 167
  • 395
  • 252
  • 103
  • 73
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
THX 4 الإقامة الممتعة. لا تهتم بالأثاث القديم (ليس في الغرفة). لا تهتم بالمسبح القذر (المظلل بالأشجار). لا تهتم بنظام الصرف ذي الرائحة داخل غرفة الحمامات (طفلي مثل أحواض المياه الساخنة والباردة). في كثير من الأحيان نبقى في هذا الفندق & زوجتي & لي مثل مخبز بريفاست. واحدة من أفضل
طالع المزيد
من بعيد يبدو الفندق رائعًا ولكن في نظرة فاحصة ، فإنه يحتاج بشدة إلى ترقية. الفندق به هندسة معمارية لطيفة جداً ، والتي فاز بالعديد من الجوائز ، جنبا إلى جنب مع أسس خضراء جداً ، وموظفين لطيفة جداً. لكن المرافق قديمة وتحتاج إلى ترقية. كنت في الطابق 1 شارع ، يمكن أن نرى القطط
طالع المزيد
رد من Ganjar_Laksmana، Executive Assistant Manager في نوفوتيل سورابايا هوتل آند سويتس
تم الرد بتاريخ 30 نوفمبر 2018
Dear Rahmad D, Thank you very much for your trust to Novotel Surabaya Hotel & Suites and for taking the time sharing your valuable experience with us. We are very sorry to learn that your staying experience was not up to your standard. Please accept our sincerest apology for all the issues that caused your inconveniences. Your comments and suggestion are paramount for the Hotel that we very much appreciate. Please rest assured that your comments have been highlighted by the Departments concerned who then take immediate action plans as well as team briefing in order to rectify the problems and to avoid the re-occurrence in the future. It is our wish that you still reserve the confidence for the Hotel and give us another opportunity to serve you better in any other future opportunities. Sincerely, Nurdiana Ika Sari
طالع المزيد
زيارة هنا لأن هناك احتياجات العمل. كانت غرفة الاجتماعات لطيفة وواسعة للغاية. يجعلني الموظفون الودودون أشعر بأنني في بيتي هنا ، وكذلك منطقة جميلة في الوسط ، وحمام سباحة مع مفهوم حديقة خضراء وغرفة منتجع هادئة هي فكرة جيدة.
طالع المزيد
رد من Ganjar_Laksmana، Executive Assistant Manager في نوفوتيل سورابايا هوتل آند سويتس
تم الرد بتاريخ 26 سبتمبر 2018
Dear elyudith, Thank you for staying with Novotel Surabaya Hotel & Suites and thank you also for taking the time sharing your staying experience. We are excited to receive your positive feedback and definitely it will be shared among the team. Your feedback will surely become a motivation for the team to continue in maintaining the same service quality, or even better. We hope that you continue to choose us as your preferred Hotel. As such, we are always looking forward to welcoming you back to Novotel Surabaya Hotel & Suites in the near future. Sincerely, for Nurdiana Ika Sari
طالع المزيد
اختار البقاء في هذا الفندق لسبب الحنين. اعتدت على البقاء وحضور الأحداث في هذا الفندق منذ حوالي 20 عامًا عندما كنت أعمل في القنصلية الفرنسية في Darmo Kali ، في ذلك الوقت. جاء لزيارة سورابايا لم شمل المدرسة الثانوية. ما هي خيبة أمل للبقاء في نوفوتيل. ما زلت أحب الأرض. . . . لطيف
طالع المزيد
رد من Ganjar_Laksmana، Executive Assistant Manager في نوفوتيل سورابايا هوتل آند سويتس
تم الرد بتاريخ 26 سبتمبر 2018
Dear Abudih, Thank you for staying with Novotel Surabaya Hotel & Suites. We feel grateful that you have taking the time sharing your valuable feedback, which is paramount for the Hotel. Having read on your feedback, it is with our utmost regrets and sincerest apology that you have to undergo such experience. We believe that it must have been an unpleasant experience. Please rest assured that the issues will be highlighted and followed up by the related Departments as we do not wish that the same issues happen again in the future. We hope that you still reserve the confidence and still choose the hotel as your preferred accommodation. As such, we are always looking forward to welcoming you back to Novotel Surabaya Hotel & Suites with more pleasant staying experience on any future opportunities. Sincerely, Nurdiana Ika Sari
طالع المزيد
لو 4 نجوم إذا كانت الغرف كانت أنظف. كانت قذرة أرفف لوضع الملابس الخاصة بنا. أعتقد بأني سوف عليك أن تجلب الجرف القاري البواخر وسفن أن الإقامة هنا مرة أخرى. قضينا أول نصف ساعة الكثير من النسيج التنظيف ورقة كل الرفوف والكثير كان علينا أن استخدام. دش مطرى رش ما عدا على هيئة! الممرات
طالع المزيد
رد من Ganjar_Laksmana، Executive Assistant Manager في نوفوتيل سورابايا هوتل آند سويتس
تم الرد بتاريخ 15 أكتوبر 2018
Dear jonjoey, Thank you very much for choosing Novotel Surabaya Hotel & Suites and for taking the time sharing your valuable experience with us. Having read to your review, it is with our utmost regrets and sincerest apology that you have to undergo such experience. We believe that it must have been a very agonizing experience. Please rest assured that your review has been highlighted and followed up by all Departments concerned. Corrective action plans have been taken as well as briefing the team members in order to avoid the issues re-occurrence in the future. It is our wish that you still reserve the confidence for the Hotel. As such, we will always look forward to welcoming you back to Novotel Surabaya Hotel & Suites with more pleasant staying experience in the near future. Sincerely
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرالغرفة والجناححمام السباحة والشاطئتناول الطعامالمناطق العائلية وأماكن اللعبمركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات
bathroom
Bathroom
Bad mit Durchblick!
garden and swimmingpool
السابقالتالي
12345638
Could any body from Novotel hotel send me confirmation for our apartment date : 27th Nov - 4th Dec 2017. I have been emailing reservation dept and no reply . Susie Haywood
1.How far is the hotel from the airport and how long it takes? 2. Do you provide bed for baby? Is it free or charged? Thanks
1.How far is the hotel from the airport and how long it takes? 2. Do you provide bed for baby? Is it free or charged? Thanks
In the evening trip from the airport will be faster as you will be against the flow of cars leaving downtown Surabaya. Avoid morning rush hour. Best time is late morning early afternoon. Baby cot are usually free of charge.
0 أصوات
عرض كل الإجابات
what is the problem?!
kecewa banger staff nya tyda ramat saya dibiarkan menunggu lama sekali 5 jam until check ini, kenapa begins ya?
standard check in biasanya jam 1.00 siang kalo masih nunggu lama lbh dari jam 1 silahkan complain langsung ke resepsionis
0 أصوات
عرض كل الإجابات
السابقالتالي
123
السابقالتالي
11
نطاق الأسعار
‪US$ ‎36‬ - ‪US$ ‎53‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
novotel surabaya hotel surabayasurabaya novotel
الموقع
إندونيسياجاوه‪East Java‬‪Surabaya‬
عدد الغرف
209
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك