لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

جراند زوري كوتا بالي
Grand Zuri Kuta Bali

591 تعليق
رقم 35 من بين 256 فنادق في كوتا
حفظ
المسافر (303)
الغرفة والجناح (104)
تناول الطعام (62)
نبذة
الأطعمة والمشروبات في الفندق
‪Cerenti Restaurant Kuta‬
7 تعليقات
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
حمام سباحة
موقف مجاني للسيارات
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
خدمة الغرف
مطعم
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
التوصيل من وإلى المطار
تكييف هواء
تنظيف جاف
ثلاجة في الغرفة
حمام سباحة خارجي
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة النقل بالحافلة
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
ميني بار
وجبة الإفطار متوفرة
مطل على الشاطئ
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
فاخرة
,
بها سبا
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ أجنحة‪,‬ غرف تدخين متوفرة
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
فاخرة
,
بها سبا
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ أجنحة‪,‬ غرف تدخين متوفرة
عدد الغرف
133
نطاق الأسعار
‪US$ ‎27‬ -؜ ‪US$ ‎67‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
إندونيسيا > بالي > ‪Kuta District‬ > كوتا
التعليقات (591)
توجد تعليقات أحدث لـ جراند زوري كوتا بالي
اطلع على أحدث التعليقات
تصفية التعليقات
159 نتائج
تقييم المسافر
61
63
26
3
6
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
61
63
26
3
6
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
26 - 30 من 159 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 7 فبراير 2018

يقع بالقرب من وسط المدينة. فريق عمل ودود . الطعام والخدمة كانت جيدة بالفعل. حمام السباحة نظيف ومصان جيدا. الغرف واسعة نوعا ما. خدمة كونسيرج يا قوم كانت مؤدب للغاية ومتعاون قادنا مع كل استفسار.المزيد

رد من GrandZuri-KutaBali، General Manager في جراند زوري كوتا باليتم الرد 7 فبراير 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 30 يناير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لطفاء، الغرفة لا بأس بها، جو جيد. كان على وقت جيد بالنسبة لي الإقامة في جراند باى زورى. بالقرب من أماكن لطيفة فى كوتا بالى. يسهل الوصول إلى حد ما إلى الذهاب إلى العديد من الأماكن من المطار والشواطئ الجميلة، المطاعم، محلات التحف. أحب هذا...المكان.المزيد

رد من GrandZuri-KutaBali، General Manager في جراند زوري كوتا باليتم الرد 31 يناير 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 30 يناير 2018

غرفة رائعة ومريحة مساحة كبيرة. فريق العمل ودود ومتعاون. الموقع بعيد عن الضوضاء وعلى بعد مسافة سير من المطاعم وأماكن التسوق. الفندق أعطى شعورا من الاسترخاء. كنا قبل جبل أجونج ثورة البركان ولكن استطاع فريق عمل يتسع لنا.المزيد

رد من GrandZuri-KutaBali، General Manager في جراند زوري كوتا باليتم الرد 30 يناير 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 20 يناير 2018

الإقامة في فندق Grand زورى لمدة ثلاثة أسابيع يكون&يكون لاستكشاف بالي هو بسبب فريق العمل هنا. كانت غرفتي بصفة مستمرة في شكل رائع و تنظيف لم يتدخل مع الخطط زجاجتين من المياه الصالحة للشرب المقدمة كل يوم على استخدام مع القهوة الجيدة التي لا حصر...لها. المطعم لم يكن فى وجهك ولكن أن كل شيء كان وفقا لما ترغبه، إذا لم تكن الى وفقا لما ترغبه . . . . لقد كان البرتقال الطازج يومياً، الذي كان رائعا. فريق عمل الاستقبال بمساعدة لي من قبل إجابة على كل من الأسئلة، الأسئلة قد لا يوجد شيء في الفندق عبر فقط. الفندق نظيف للغاية مع بركة سباحة كبيرة، عندما تقتضي الحاجة إلى الاسترخاء في لرقصات من المياه. كان الفندق حوالي موقع مركزي بالقرب من كافة وسائل الراحة، فهم أن الحافلات المحلية كانت 2 دقائق من الفندق، تأخذك إلى أماكن أخرى مع سعر التذكرة 20 المعروفة. شاطئ كوتا لي كانت على بعد 20 - 25 دقيقة سيراً على الأقدام، على الطريق كان من دواعي سروري لا يلحوا الآخرون ولكن كل مرة كان محل إقامة ممتعة النافذة تجربة مريحة. يوفر الفندق وسيلة انتقال رائعة إلى الشاطئ حوالى 10:00 صباحا مع وقت الاصطحاب أيضا، لم استخدمه هذا، لذا لا يمكنني التعليق عن هذا المكان ولكن معرفة الفندق إلا أنه كان مثالياً. ملاحظة أن الفندق قدم لي أيضا خدمة نقل مجانية إلى المطار مع طيران العودة في كانون الثاني/يناير. لا السفر كل عام أن نرى في العام الجديد ولكن هذا البلد مع الفندق، لقد لي الحجوزات إندونيسيا على، كما أصبح الآن فندقي المفضل البلد لزيارة. شكرا لجميع الموظفين في فندق Grand زورى فيما يتعلق نيكالمزيد

رد من GrandZuri-KutaBali، General Manager في جراند زوري كوتا باليتم الرد 22 يناير 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 20 يناير 2018

كل شئ كان لطيفا بالفعل، الطعام، الغرفة لي بالإقامة في الغرفة لفترة أطول، موقع استراتيجى جدا جدا، الفندق يحتوى على موقف السيارات، يسهل الوصول إليه. بالتأكيد سأقيم هنا مرة أخرى إذا جئت إلى بالي المرة القادمةالمزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع هذا الفندق.
رد من GrandZuri-KutaBali، General Manager في جراند زوري كوتا باليتم الرد 22 يناير 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي جراند زوري كوتا بالي والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك