لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Grand Plaza Hotel‬

شارك
المسافر (13)
الغرفة والجناح (12)
المسافر (13)
الغرفة والجناح (12)
نظرة عامة
‪Light House Hill Road‬ Hampankatta, مانجالور 575001 الهند عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
تكييف هواء
فندق لغير المدخنين
خدمة الغرف
أجنحة
مكان إقامة فئة 3 نجوم
التعليقات(17)
تقييم المسافر
  • 8
  • 22
  • 12
  • 4
  • 7
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد من اللغات
اعرض التعليقات المذكور فيها
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Suchi Sud
جورجاون, الهند
10
تمت كتابة تعليق منذ 4 أيامعبر الأجهزة المحمولة
كانت أغطية السرير قذرة
كان الحمام بقع الماء العسر في كل مكان يعطيها نظرة قذرة. . بما في ذلك المرآة ، مرحاض ، باب و دش التي كانت مسدودة أيضا.
كان عليها أن تطلب للحصول على ورق التواليت التي لم تقدم. نظرًا لتصنيف الفندق على أنه فندق 4 نجوم ، لم يتطابق كل ما سبق مع المعيار.
ومع ذلك ، كان بوفيه الإفطار على ما يرام.
أشكر Suchi Sud
Google
amanvanasparesort
‪Kushalnagar‬, الهند
10
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد
كما دخلت حيز الغرفة تكييف الهواء لم يكن التبريد وحار جداً. تحولوا إلى غرفة أخرى. ومكثت هناك لمدة 30 دقيقة وبدأت المياه تخرج من تكييف الهواء. ثم جعلوني نعلق غرفة أخرى. ينام المرحاض ومروحة الاستنشاق المصغرة في المرحاض يجعل مثل هذا الصوت الضخم.
الربيع ماتريس يعطي آلام الظهر.
أشكر amanvanasparesort
Google
Climber57184975715
35
تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع
فشل أصحاب الفنادق والإدارة في فهم أنهم في "صناعة الخدمات" ، مما يعني أنهم يقدمون خدمة لعملائهم من جميع الجوانب.
في عالم اليوم ، يتم إجراء معظم الاتصالات عبر البريد الإلكتروني والنص وما إلى ذلك.

هذا الفندق لا يعترف أو يستجيب للرسائل الإلكترونية حتى بعد إرسال التذكيرات.
هذه المهمة هي أبسط وأساسية لتزويد العملاء بالمعلومات حول الفنادق.
1 أشكر Climber57184975715
Google
Chilsia S
12
تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيععبر الأجهزة المحمولة
لقد كانت تجربة غير سارة في جراند بلازا. أولاً ، كانت سيدة في حفل الاستقبال وقحا للغاية في الطريقة التي سألتها إذا تم حجز الغرفة للفتيات فقط أو إذا كان هناك رجل. وبعد أن أخبرت أنه فقط لفتاتين ، واصل كونه غير واضح وغير واضح حول ما يسمى سياسات الفندق. هذا لا يزال بخير. الغرفة الأولى التي قدموها لنا كانت قذرة - لم يتم تنظيف المرحاض وملاءات السرير ملطخة. كان علينا أن نطلب التغيير. تجاهلنا هذا أيضا.

ولكن الأسوأ كان في اليوم الثاني عندما خرج كلا منا وصديق (فتاة أخرى) لتناول العشاء وعادنا إلى الفندق في الساعة 11. 30 - 12. لقد طلبنا أولاً الحصول على بعض المساعدة بشأن التلفزيون وسُئلنا عن عدد الأشخاص الذين قاموا بتسجيل الوصول ، فقلنا له إنه كان اثنان منا. ومع ذلك ، أدركنا على الفور أنه كان يريد أن يسأل عن الضيف واستدعاه في غضون دقيقتين وقال له ضيفنا قرر البقاء مرة أخرى. طلبنا من رجل الاستقبال أن يرسل فراشًا إضافيًا لأننا لم نكن نريد أن يغادر صديقنا ذلك الوقت المتأخر وكان مهددًا واستجوبنا بسبب عودتنا "متأخرة". هدد بإنكار الحجز لدينا وقال أنه يمكن أن يجعلنا نغادر فورا إذا أراد. كل هذا في 12. 30 ص عندما سألناه كيف يمكن أن يهدد بإلقاء ثلاثة أشخاص (ثلاث نساء) خارج هذه الساعة عندما يكون لدينا الحجز حتى صباح اليوم التالي ، قال إنه فندقه ويمكنه أن يفعل ما يشاء. حتى أنه حاول إخافتنا بالقول إنه سيدعو رجال الشرطة ويطلب منا أن يمضي قدما ، استقال من منصبه وهو يعلم أننا كنا من الدولة ولن نرفض. علينا أن نطلب منه الاتصال بالمدير أو إخبارنا باسمه ، فقد رفض رفضًا تامًا واستمر في قول أشياء مثل ما إذا كنا نستطيع العودة في الساعة 12 صباحًا ، ولا يجب أن نخاف من طردنا في الساعة 12. 30 ص حتى أننا قدمنا ​​بطاقات الهوية وفقًا لأي سياسة فندق وعندما أدرك أن الصديق الثالث كان محليًا ، فقد كان دائمًا يجعل إجازته على ما يبدو لأن الفندق لا يوفر الإقامة لشخص ما من مانغالور. وعندما سألنا عن مكان ذكر هذا في وقت الحجز عبر الإنترنت ، قال إن قواعد الفندق الخاصة به والتي لا يجب ذكرها صراحة. كل هذه التعليقات القمامة والحديث لأننا طلبنا فراش إضافي كنا على استعداد لدفع ثمن وفقا للتهم المذكورة. كما رأينا أن الموظفين "بدا أقل غرابة بالنسبة للعائلات أو الحشد الأكبر سناً".
لا أفهم لماذا يعتقد هذا الشخص أنه من المقبول أن يسألنا عن مواعيدنا وما إلى ذلك عندما نأتي كضيوف ودفعنا مبلغًا مقدمًا لحجزنا. فقط بعد أن وقفنا على أرضنا وأخبرناه أنه لا يستطيع التحدث إلينا على هذا النحو فقط لأننا ثلاث نساء وكررنا أن لهجته تهدد ويمكن استخدام هذا ضده لأننا لم نفعل أي شيء غير صحيح أو استخدمنا نبرة التهديد ، قرر السماح لنا بالبقاء. كان من الممكن أن نكون قد غادرنا عند هذه النقطة ولكننا قمنا بالحجز بالطريقة الصحيحة ، ولم نرغب في ذلك ، وإلا فقد يعتقد أنه نجح في "طردنا".

بالتأكيد لا أوصي بهذا الفندق.
2 أشكر Chilsia S
Google
devishri s
10
تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيععبر الأجهزة المحمولة
بقي اثنان من أصدقائي في هذا الفندق لمدة يومين! وكان موظفو الفندق في حفل الاستقبال مهذبة وغير مهذب جداً. كانوا في البداية على وشك رفض الغرفة لصديقي تشيك لديها رخصة قيادة محلية ومن الواضح أنه "ضد سياسة الفندق" للترفيه عن السكان المحليين. عندما طُلب منهم أن يرينا هذه "السياسة" كانوا مترددين! كانت الغرفة التي قدموها لنا في البداية غير نظيفة! أيضا في يوم واحد كنا قد أبلغنا قبل ذلك ، بأنني سوف أبقى كذلك ، وإننا كنا مستعدين لدفع رسوم إضافية من نفسه إذا لزم الأمر. مشيت إلى الفندق في المساء ، ولم يكن لدي أي سؤال. دخلنا بعد الخروج في حوالي 11. و 30/12 كنا لا نزال غير موضع تساؤل في ذلك الوقت. كان لدينا بعض المشاكل التقنية مع التلفزيون ، وكان علينا أن تعامل للأسف مع أوقح رجل التقيت حتى الآن! لقد سألنا عن تأخارك! وعقل أنت نعمل الكبار المستقلين وهو يتحدث إلى. أراد استدعاء COPS علينا فقط لطلب سرير إضافي بالنسبة لي! نحن ثلاث فتيات إذا لم أذكر ذلك! أراد منا إخلاء الفندق في الساعة 12. 30 ص! يتسبب وفقا له إذا كان يمكن أن يأتي في وقت متأخر يمكن طردنا في وقت متأخر أيضا. كانت هذه تجربة جديدة. جميع لطلب لسرير إضافي الذي كان قد أبلغت عنه سابقا. والقادمة من إقامة لمدة أسبوع في فندق في بنغالور مع تصنيف أقل من هذا ، لقد دهشت! منطقة وقوف السيارات الرهيبة حتى ضيقة كان لسوء الحظ خدش سيارتي مرتين في غضون يومين! فريق عمل فظ جدا! بالتأكيد لا أوصي بهذا الفندق!
أشكر devishri s
Google
السابقالتالي
1234
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مطعم
بار/صالة لاونج
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف تدخين متوفرة
فئة الفندق
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف تدخين متوفرة
عدد الغرف
35
نطاق الأسعار
‪US$ ‎26‬ -؜ ‪US$ ‎35‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
الهند > كارناتاكا > ‪Dakshina Kannada District‬ > مانجالور
فئة الفندق
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف تدخين متوفرة
عدد الغرف
35
نطاق الأسعار
‪US$ ‎26‬ -؜ ‪US$ ‎35‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
الهند > كارناتاكا > ‪Dakshina Kannada District‬ > مانجالور
صور فوتوغرافية
المسافر (13)
الغرفة والجناح (12)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 43 فندق قريب متاح
‪Brigade Royale‬
114 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪Hotel Mangalore International‬
130 تعليق
على بعد 0.24 كم
‪Hotel Navratna Palace Mangalore‬
29 تعليق
على بعد 0.24 كم
‪OYO 9219 Hotel Veenu International‬
108 تعليقات
على بعد 0.3 كم
المطاعم القريبةطالع 379 مطعم قريب متاح
‪Ideal Cafe‬
244 تعليق
على بعد 0.3 كم
‪Janatha Deluxe‬
141 تعليق
على بعد 0.24 كم
‪Ideal Ice Cream Parlour‬
27 تعليق
على بعد 0.35 كم
‪Hotel Woodlands‬
55 تعليق
على بعد 0.29 كم
معالم الجذب القريبةطالع 82 معلم جذب قريب متاح
‪Kudroli Gokarnath Temple‬
511 تعليق
على بعد 1.47 كم
‪St. Aloysius Chapel‬
244 تعليق
على بعد 0.29 كم
‪Mangaladevi Temple‬
192 تعليق
على بعد 1.53 كم
‪Milagres Church‬
95 تعليق
على بعد 0.31 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Grand Plaza Hotel‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك