لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Lotus Hotel‬

127 تعليق
رقم 18 من بين 80 فنادق في ليه
‪Upper Karzoo,‬, ليه 194101 الهند
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
إنترنت مجاني
موقف مجاني للسيارات
مطعم
شامل الإفطار
خدمة الغرف
خدمة غسيل الملابس
معلومات مهمة
نمط الفندق
مناسب للعائلات
متوسط المستوى
التعليقات (127)
تصفية التعليقات
49 نتائج
تقييم المسافر
27
19
3
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
27
19
3
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 49 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 18 أغسطس 2018

أعلى التوصيات لهذا الفندق: كانت محجوزة بالكامل على 3 ليال بقينا هنا ، مع عدد غير قليل من إجراءات الوصول والمغادرة ، ولكن الموظفين تمكنوا من الحفاظ على المكان الجنة الاسترخاء قليلاً. حديقة الفندق فخمة وفاخرة في الخارج هي طريقة رائعة لبدء يومك! كانت الغرفة...الناصعة ونظيفة جداً وزينت جيد جداً. كان الطعام جيد جدا ويبدو أن الجميع يريدون فقط جعل إقامتنا مريحة قدر الإمكان. هذا فندق جميل! !المزيد

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
تمت كتابة التعليق في 16 أغسطس 2018

مريحة مثل المنزل وفخمة مثل أي شيء ، وأفضل في ميزانية 5000 INR ، وخاصة الموظفين والخدمة. من الموصى به للغاية. موقع مركزي جداً ، على بعد 500 متر من السوق حتى الآن peacefull

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 8 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أقمنا في هذا الفندق لمدة 4 أيام. موظفو الفندق قلقون حقًا بشأن صحتك. لقد ساعدونا بالفعل عندما كنا في مشكلة. الغرف مريحة و نظيفة. فقط ضع في اعتبارك أنهم لا يقبلون بطاقات ، لذا احرص على أن يكون المال جاهزًا لدفع فواتيرك. الغسيل فعالة حقا...، بعد رحلتنا الدراجة كله من ليه إلى نوبرا وبانغونغ. . . عندما عدنا ، كان لدينا الكثير من الملابس ، لكنهم غسلوا وجففوا تنظيف كل شيء وأعادوا في يوم واحد فقط. الغذاء صحي وجيد مع مجموعة واسعة من الخيارات في البوفيه. وكان كريم الفاكهة لطيف. أود أن أقترح عليهم تثبيت محطة RO لأنها لا تملك واحدة وتقدم فقط المياه المعبأة في زجاجات والتي تضيف في النهاية إلى فاتورة الفندق! ! !المزيد

تاريخ الإقامة: يونيو 2018
تمت كتابة التعليق في 6 يوليو 2018

كانت الغرف مفروشة جيدا ونظيفة. موظفو الفندق كانوا دائماً على استعداد للمساعدة. كان رام مفيدًا في جميع الأوقات. ترتيبات الجلوس في الحديقة وحديقة الورود الجيدة الصيانة ، جعلتها تجربة ممتعة. ومع ذلك ، فإن موقع الفندق له عيوبه. على الرغم من قربه من منطقة المشاة...المركزية ، يجب أن يتم السير من وإلى الفندق عبر الطرق الترابية ، والتي غالباً ما لا يمكن الوصول إليها بالسيارة بسبب أعمال الترميم في المدينة. لا يوجد لدى الفندق أي منظر رائع للجبال. يتم طهي الطعام ليتناسب مع نمط شمال الهند محدد مع التركيز على المواد المطبوخة الغنية ، بدلا من الطعام البسيط على غرار التبت. شبكة wi-fi متاحة بطريقة محدودة.المزيد

تاريخ الإقامة: مايو 2018
تمت كتابة التعليق في 27 يونيو 2018

في أحد فنادق لطيفة ساخنة مركزيا تقع على بعد حوالي 15 دقيقة سيرا على الأقدام من السوق الرئيسي. الغرف وضعت بشكل جيد ونظيفة كما هي الحمامات. لديه انتشار كبير (تذكر أنك في مملكة جبلية نائية) لتناول الافطار. قيمة رائعة مقابل المال - سأعود مرارًا وتكرارًا

تاريخ الإقامة: يونيو 2018
عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Lotus Hotel‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎40‬ - ‪US$ ‎82‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
lotus hotel leh
الموقع
الهندجامو وكشمير‪Ladakh‬‪Leh District‬ليه
عدد الغرف
19
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك