لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

نوفوتيل جوا شريم ريزورت
Novotel Goa Shrem Hotel

نظرة عامة
‪Anna Waddo Main Candolim Road‬, كاندوليم, بارديز 403515 الهند عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
بوفيه إفطار
تكييف هواء
حمام سباحة
غرف لغير المدخنين
مطعم
مكان إقامة فئة 5 نجوم
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حمام سباحة
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
مطعم
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
التوصيل من وإلى المطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
ثلاجة في الغرفة
حمام سباحة خارجي
حمام سباحة داخلي
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مجالسة أطفال
مرافق عقد المؤتمرات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
ميني بار
وجبة الإفطار متوفرة
مطل على الشاطئ
شامل الإفطار
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
بها سبا
,
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف تدخين متوفرة‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
بها سبا
,
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف تدخين متوفرة‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
عدد الغرف
149
نطاق الأسعار
‪US$ ‎130‬ -؜ ‪US$ ‎276‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
الهند > جوا > ‪North Goa District‬ > بارديز > كاندوليم
قريبة
الفنادق القريبةطالع 80 فندق قريب متاح
‪Zense Resort Goa‬
73 تعليق
على بعد 0.1 كم
رويال ميراج
64 تعليق
على بعد 0.11 كم
‪OYO 9281 Tara Grande‬
6 تعليقات
على بعد 0.13 كم
‪16 Degrees North, Candolim‬
37 تعليق
على بعد 0.15 كم
المطاعم القريبةطالع 349 مطعم قريب متاح
‪Chef Soumyen's Kitchen‬
830 تعليق
على بعد 0.36 كم
‪After Seven‬
173 تعليق
على بعد 0.48 كم
‪Harmony Bistro‬
177 تعليق
على بعد 0.37 كم
‪Southi‬
115 تعليق
على بعد 0.08 كم
معالم الجذب القريبةطالع 52 معلم جذب قريب متاح
‪Mario Gallery‬
16 تعليق
على بعد 0.42 كم
‪Candolim Beach‬
1,592 تعليق
على بعد 1.08 كم
‪The Cabo Palace‬
49 تعليق
على بعد 1.18 كم
‪Fabindia‬
6 تعليقات
على بعد 0.82 كم
التعليقات والمزيد
1,828تعليق
863صورة فوتوغرافية
59س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 1,197
  • 387
  • 117
  • 48
  • 79
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
  • تصفية
  • العربية
اعرض التعليقات المذكور فيها
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
خدمة العملاء سيئة - نحن لا موقف - فريق عمل غير متمرس - مقزز نوعية الطعام - لا يوجد وضوح على "زجاجية" المشروبات العرض.

على توسيع نطاق: 1) كانت زوجتي وجبة الدجاج دفعنا غير مطبوخ جيدا، يمكن أن يُرى الدم، كنا يقدم من إلى 2 سنوات من العمر. قال الشخص لا يمكن استرداد يمكن تقديمه. بعد ا
طالع المزيد
رد من RohanNSable، General Manager في نوفوتيل جوا شريم ريزورت
تم الرد بتاريخ 27 يوليو 2018
Dear Raj, Our sincere gratitude for taking the time out and penning your experience with us, we do apologize for the inconvenience caused on the package, the reason being that the booking did not flow into our system and hence was missed by the team. As a gesture for the inconvenience caused on the last day we have waved off the charges for the same. Please accept my sincere apologies for your experience. I can only hope that you decide to give us another opportunity and hope to welcome you back to our hotel in the not too distant future. Regards Rohan and his entire Novotel Goa Shrem Hotel Team.
طالع المزيد
+1
كل ما يمكنني قوله هو الصفر القيمة مقابل المال، مع العلامات التجارية أتوقع المقاييس سلسة ولكن هنا، المعايير خفية.

Feel Good العوامل
1 . إجراءات الدخول كانت سريعة
2 . خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي عالي السرعة
3. الأنشطة

مخيبة للآمال العوامل
1 . خدمة العملاء -
طالع المزيد
رد من RohanNSable، General Manager في نوفوتيل جوا شريم ريزورت
تم الرد بتاريخ 27 يوليو 2018
Dear Naresh, Thank you for taking the time to share your valuable feedback with us on this forum. We have noted that your overall experience was a mixed bag of good and the not so good.To begin with, thank you for the positive feedback that you have mentioned.We do apologize for the lack of customer service felt by you as we do not like any of the guest at the Novotel to feel that way. We have always received good feed back with regards to our staff being caring, With regards to the soiled menu, my team has been instructed to immediately t change all such menus, as we do a lot of kids at our hotels and sometimes may be due to an oversight this may have been missed. We take great care to ensure that food is stored at the right temperature, all our equipment are certified and we also conduct biyearly Hygiene and food safety audit from the worlds leading Hygiene Companies , however a lot of guest do have several meals outside, in local shacks which is the essence of Goa, however we cannot guarantee the quality of Hygiene or the temperature of food storage such places. Should you choose to stay with us again, please do reach out to me so I can ensure your stay is flawless from beginning to end. Regards Rohan and his entire Novotel Goa Shrem Hotel Team.
طالع المزيد
لأطلق العنان لآرائي، لقد زرت هذا الفندق مؤخرًا، لقد كان تجربة مذهلة . إنه يقع فى موقع رئيسى. . . شاطئ باجا، كالانجوت بيتش يقع على بعد 10 دقائق من الفندق. إذا كان شخص يريد استئجار سيارة أو والمرحاض يذكّراني بسفن الفضاء لما فيهما من بانغ مقابل الفندق. الطعام النباتي اللذيذ أيضا . ف
طالع المزيد
رد من RohanNSable، General Manager في نوفوتيل جوا شريم ريزورت
تم الرد بتاريخ 27 يوليو 2018
Dear Ayushi, Thank you for you kind words and lovely review. We are happy that you had such a pleasant stay with us here at Novotel Goa Shrem Hotel. We look forward to your return. Regards Rohan and his entire Novotel Goa Shrem Hotel Team.
طالع المزيد
أحببت الفندق. فريق العمل طيب ومتعاون الإفطار كان شهيا. كان الطعام شهيا. شكرًا لك على هذه وحسن الضيافة. كانت الأنشطة رائعة. إن حمام السباحة جيد. كانت الخدمات رائعة. الغرفة 1111 كانت نظيفة اليوم. فريق عمل مكتب الاستقبال متعاون. أحببت كل شئ
طالع المزيد
رد من RohanNSable، General Manager في نوفوتيل جوا شريم ريزورت
تم الرد بتاريخ 27 يوليو 2018
Dear Divya, Thank you for you kind words and lovely review. We all are happy that you had such a pleasant stay with us here at Novotel Goa Shrem Hotel and that you enjoyed all our offerings. . I look forward to welcoming you back in the near future. Regards Rohan and his entire Novotel Goa Shrem Hotel Team
طالع المزيد
إقامتي في فندق Novotel كان مذهلاً، استمتعت كثيراً جداً حمام سباحة جميل وبار فى الهواء الطلق . فريق العمل ترحاب دافئ فى اللوبى. كانت الغرفة نظيفة وواسعة. كاندوليم فأحدهم يقول في المكان فى شمال جوا. أحب أن أعود مرة أخرى.
طالع المزيد
رد من RohanNSable، General Manager في نوفوتيل جوا شريم ريزورت
تم الرد بتاريخ 27 يوليو 2018
Dear Supriya, Thank you for taking the time to write a review on Tripadvisor about your recent experience at the Novotel Goa Shrem Hotel..It is a pleasure to read that you enjoyed your stay with us. I look forward to welcoming you back in the near future. Regards Rohan and his entire Novotel Goa Shrem Hotel Team
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرالغرفة والجناححمام السباحة والشاطئتناول الطعامالمناطق العائلية وأماكن اللعبمركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات
صورة مقدمة من الإدارةنوفوتيل جوا شريم ريزورت
Guest room
صورة مقدمة من الإدارةنوفوتيل جوا شريم ريزورت
Guest room
صورة مقدمة من الإدارةنوفوتيل جوا شريم ريزورت
Guest room
صورة مقدمة من الإدارةنوفوتيل جوا شريم ريزورت
Guest room
صورة مقدمة من الإدارةنوفوتيل جوا شريم ريزورت
Guest room
السابق
Do you'll provide cradle facility apart from cribs ?
Sorry I don't know.
0 أصوات
Hi, is there vegetarian and jain food with out onion garlic food available in the morning buffet restaurant?
Vegetarian yes
0 أصوات
عرض كل الإجابات
How far is the actual walk to the beach ? Considering we are with kids in this scorching heat. If far, does the hotel provide a shuttle to the beach ??
Shuttle bus was available good 15 mins to walk
0 أصوات
عرض كل الإجابات
do they have a kettle in your room
Yes they do
صوت
عرض كل الإجابات
How often is the quality of the water in the swimming pool checked?
I am afraid I can't answer this question because as a guest I was not always expected to be at the pool to personally witness such activity. All good properties are expected to adhere to accepted standards of hygiene in their own interest to protect their hard earned reputation. I would suggest you please directly verify with the hotel management as to what norms they follow regarding pool maintenance. Regards.
صوت
عرض كل الإجابات
السابق
السابقالتالي
11
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك