إذا كنت تتطلع إلى فندق مناسب للأسر في أوديسا، لن تجد أفضل من Vintage Hotel.
نظرًا لقربه من معالم جذب شهيرة، مثل Monument to Catherine the Great and Founders of Odessa و Monument to the 12th Chair، يمكن لنزلاء Vintage Hotel زيارة معالم أوديسا الشهيرة.
ستستريح في فندق كما لو كنت في منزلك، حيث تتميز الغرف بتكييف هواء وثلاجة، ويسهل الاتصال بالإنترنت عبر خدمة خدمة واي فاي مجانية المتاحة.
تتوفر مكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد لراحة النزلاء خلال الإقامة في Vintage Hotel. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Vintage Hotel الإفطار، والتي ستجعل رحلتك في أوديسا غاية في الراحة. ويتوفر كذلك موقف مجاني للسيارات من أجل راحة النزلاء.
يمكن للمسافرون الذين يريدون الاستمتاع بمذاق التوجه إلى Kompot أو Kumanets. بخلاف ذلك، يمكنك التوجه إلى متوسطية مثل Maman أو Kotelok - Mussels Bar أو Terrace. Sea View.
تذكر أن تتوجه لبعض مبنى حكومي خلال رحلتك، مثل City Council.
يتطلع العاملون في Vintage Hotel إلى خدمتك أثناء زيارتك القادمة.
الايجابيات: - موقع جيد (حوالي 10 دقائق سيراً على الأقدام من شارع Derybasivska) ؛ - مواقف مجانية للسيارات أمام الفندق ؛ - الموظفين المهذبين ؛ - 24/24 الاستقبال ؛ - غرف مريحة للغاية ؛ - غرف نظيفة؛ سلبيات: - مجموعة طبية غير كاملة في مكتب الاستقبال ؛ - يبدو أن موظفي الفندق لا يتعاونون بشكل صحيح مع أحد موظفي المطعم. لا يمكن طلب شيء مسبق من المطعم في الغرفة.
أبقى في الغرفة 402 ، وحالما دخلت إلى الفراش ، تلقيت لدغات البراغيث في جميع أنحاء جسدي ، اشتكيت إلى مكتب الاستقبال بعد ساعة واحدة فقط من وصولي إلى غرفتي وهي ترفض التغيير بالنسبة لي إلى الغرفة أو رد أموالي إلي! لا اعتذار ، لا شيء! الناس وقحا! ! ! في النهاية ، ليس لدي خيار سوى البحث عن فندق آخر في منتصف الليل! ولا بد لي من الركض كل يوم إلى الفندق للتحدث مع المدير لاسترداد كامل المبلغ ولا يزال لا شيء يخرج ! ! تجربة رهيبة وحتى الآن ما زلت أشعر بالحكة حتى بعد مرور أسبوع! ! ! كابوس! ! !
كان هناك إقامة قصيرة مرة واحدة من قبل ، كان طيب. . . جعلني أشعر أن هذا هو المكان المناسب للبقاء في أوديسا. القادمة إلى الإقامة الأخيرة ، 14 ليال من الفندق. كوم ، يبدو أن كل شيء يعمل بشكل جيد حتى تحقق. لقد عرضت غرفة "أفضل" (اقرأ لاحقًا أدناه) بسعر أفضل. تأكد من طيب. . الشيء liiitle الوحيد قلق لي ، لتفقد نقاط الولاء للفنادق. كوم الفضة. . 14 ليال هناك يجعل الكثير. قلت عن قلقي من ذلك ، وقال الاستقبال "كل شيء على ما يرام". يجب أن تلاحظ هذه النقطة ، لم أصر على أي عرض أو خصم. ومع ذلك ، فإن تكلفة الغرفة في النهاية أكثر من المبلغ الأصلي ، ولكن دون جمع أي نقاط / ليال. (كان معدل الليلة في الأصل 1350 غريفنا ، بعد "العرض" كان أكثر من 1800 غريفنا ، نعم لدي screenprint من بقية المقال الأصلي). ما زلت أقبل ذلك لأنهم ظلوا يقولون إن كل شيء على ما يرام. كانت الغرفة . . حسنًا ، لم تلاحظ كثيرًا أنه أكبر من حجزه الأصلي ، ربما كان الحمام (؟) ، ولكن حتى الحمام بالماء البارد فقط ، كان أول 3 أيام غزرًا. كل يوم شيء ما. لا ضوء ، لا ماء دافئ ، منشفة السكك الحديدية كانت باردة تماما. لقد نفدت الطاقة لهذا كله. ممرات الفندق ، الممرات مزينة بشكل جميل. . . غرفة كذلك ، فقط أجزاء ثابتة سيئة حولها. سيليكونات الحمام ، الحنفية ، ترموستات السخان (upsideown). نسوا مرتين منا جلب مناشف ، ما هو غير مسؤول تماما. امتلك شرفة للهواء النقي ، لكن لا يمكنك الاحتفاظ بها مفتوحة لأن دخان التبغ من الأسفل أو الفناء الداخلي أو الرواق الخارجي. بصوت عال جدا ، وعدم وجود إلغاء الضوضاء. مقابل مبنى الشركات الكبيرة كان هناك بعض المحادثات باستخدام الميكروفون خلال الليل (!). أسافر كثيرا ، فهم وإدارة مهذبا الأشياء حتى الآن. . . حتى الآن أنتظر فقط للحصول على نوع من القيمة أو الاحترام لإقامة أطول. يعرض للخطر ، حتى لا يبحث عنها. ومع ذلك ، لا يمكن أن تعمل دائما. . . ولكن هذه المرة أصبحت ببساطة شديدة الفوضى وواضحًا وسأشاركها الآن ، لأنك جميع الزملاء المسافرين لا يرتكبون نفس الخطأ. بعض الاختلافات الأخرى مقارنة بالمعلومات الأصلية التي حصلت عليها: - تحقق من الوقت. كانت معلوماتي 14. 00/2 بعد الظهر. يقول الفندق 12/2 ، وقال بعض وكالات الحجز الأخرى أنه 13/1. هرعونا قبل 13. . . ومع ذلك ، كان مفاجأة كبيرة (عندما سئل في وقت متأخر المغادرة) أن السحب ليس 14. . . إنه 12. حصلت على ساعة واحدة حتى الساعة الواحدة بعد الظهر وما زلت تهرع عبر مكالمة هاتفية من مكتب الاستقبال. - إفطار مجاني ، لا. - " مياه معبأة " . . . نعم ، واحد 0. زجاجة 5 لتر لمدة 14 ليلة. - الخدمة في المطعم. . . المشي في المكان ودقيقة واحدة من الشخص الذي يحدق فيك ، فقط اجعله يشعر "ما الذي تفعله هنا؟" ، وليس الترحيب ، لا الإرادة في الخدمة (سبب وجدنا واختار بعض المطاعم ، وبعضها يمكنك أيضًا للعثور على من الاستعراضات بلدي.) - استقبال 24 ساعة. . . صحيح ، في حالة ما إذا كان هناك شخص مستيقظا. . . قصة طويلة قصيرة. لا تقبل أي نوع من العروض الخاصة منها. أفضل عدم البقاء على الإطلاق. الحصول على قيمة أفضل مقابل المال لاختيار بعض الفنادق. . . وهو المسؤول الفندق. هناك الكثير من الخيارات في أوديسا. لا تعبث إقامتك هناك باختيار هذا الفندق كما فعلنا.…
إنه فندق جميل ، صوره تمامًا كما تبدو عندما تصل إلى المكان. إحدى المشاكل التي نشأت بالنسبة لنا هي أن الفندق لم يتصل بمطعم الإفطار الذي كان من المفترض أن يقدم لنا طعام "الإفطار". لقد دفعوا إلينا بالفعل مقابل ذلك ، وبناءً على الشكوى ، قيل لنا "حسنًا ، هذه مشكلتك ، أنت تدفع الآن". استغرق موظفو الفندق يومًا ونصف يومًا لمعرفة ما حدث وتأخر في إعادتنا لاسترداد قيمة الإفطار. شعرت بعدم الارتياح لمحاولة حل مشكلة لا ترتفع أبدًا. تحتوي الأسرّة على مراتب إسفنج يتكيف مع شكلها المذهل ، والسقوف مرتفعة والمكان بأكمله يبدو مدهشًا. أوصي بالبقاء.
سافرنا كعائلة مع كلب صغير وبقيت في الفندق لليلة واحدة. يقع الفندق في شارع هادئ على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من Primorsky blvrd في مبنى تم تجديده. غرفتنا كانت في الطابق الخامس. على الرغم من عدم وجود مصعد إلا أننا لم نواجه أي صعوبات للوصول إلى الغرفة. كانت الغرفة كبيرة ومريحة للغاية مع الثلاجة وآمنة. الموظفون كانوا لطفاء وقدموا كل المساعدة الممكنة. وكان موقف السيارات العام أمام الفندق وكان تحت سيطرة الدوائر التلفزيونية المغلقة. ومع ذلك ، كان وقوف السيارات نفسها صغيرة الإفطار كان حسنا. يمكنك اختيار أحد الخيارات التسعة (وليس نوع البوفيه). عموما نحن يتمتع إقامتنا.
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك