لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪ZenRooms Bukit Merah‬

حفظ
شارك
نظرة عامة
‪512 Kampong Bahru Road Harbour Ville‬ near Chinatown, سنغافورة 099448 سنغافورة عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
تكييف هواء
مطعم
التوصيل من وإلى المطار
خدمة الغرف
مركز لياقة بدنية
مكان إقامة فئة 3 نجوم
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
مطعم
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
التوصيل من وإلى المطار
تكييف هواء
فئة الفندق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎71‬ -؜ ‪US$ ‎114‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
سنغافورة > سنغافورة
المكان
عرض كامل
التعليقات (3)
تصفية التعليقات
2 نتائج
تقييم المسافر
0
0
0
0
2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
0
0
0
0
2
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 22 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

دفعت أكثر من 180 دولار أسترالي لهذه الغرفة من خلال أجودا في إطار فهم الإفطار أدرج-بالتأكيد يعتقد أنها أدرجت في هذا السعر-إلا أن يقال في الصباح (بعد أن قالوا في الليل كان) لم يكن شملت - العار. وبصرف النظر عن مضللة عدم توفير غرف الإفطار...صاخبة جداً (يمكن سماع تكنو سمبو في السرير من عبر الشارع حتى منتصف الليل) لديك أيضا أن حقائبك صعودا وهبوطاً الخطوات الملموسة ، التي تراجعت! ! ! ! البقاء في أي مكان آخر! ! !المزيد

رد من ZenRooms، Customer Care في ‪ZenRooms Bukit Merah‬تم الرد 23 يوليو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 17 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لم أقم هناك بعد أنني حجزت هذا لمدة ثلاث ليال على agoda. كوم. قال أن لدي خيار الدفع في الفندق. تلقيت التأكيد وأعتقد أن كل شيء كان يسير بشكل رائع. ذهبت قبل يومين من حجزي على الانترنت للتحقق من بريدي الإلكتروني ورأيت ذلك agoda. حاول...كوم أن يفرض رسومًا على بطاقتي الائتمانية ، ولكن بسبب أوراق الاحتيال الخاصة ببطاقتي ، ولم يكن من المفترض أن أكون في سنغافورة لمدة أربعة أيام ، فقد تم رفض التهمة. ثم تلقيت بريدًا إلكترونيًا آخر في اليوم التالي ، قائلاً إنه قد ألغى الحجز. كل هذا الوقت أفكر أن لدي خيار الدفع في الفندق. على أي حال ، ذهبت على الانترنت وتجاذب اطراف الحديث مع الفندق ، وكان يعيد الحجز عندما قيل لي لا بد لي من دفع ما يصل الجبهة. لقد أقمت في العديد من الفنادق حيث يطلبون من بطاقتك الائتمانية إجراء الحجز ، ولكنني تلقيت إخطارًا من شركة بطاقة الائتمان الخاصة بي بأن Zen قد فرضت رسومًا على بطاقتي الائتمانية لمدة ثلاثة أيام ، ولن أقوم بتسجيل الدخول لمدة يومين آخرين. . سأسألهم عن هذا عندما أصل إلى الفندق. كما حاولت استعراض Agoda. كوم ، ولكنني غير قادر على مستشار رحلة.المزيد

الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪ZenRooms Bukit Merah‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك