لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
TripAdvisor
الجيزة
نشر
رسائل واردة
ابحث

فندق كاتاركت بيرمدز
Cataract Pyramids Resort

حفظ
‪Sakkara Road‬ El-Haraneya, الجيزة مصر
أقل الأسعار لإقامتك
ثبّت أقل سعر من هذه المواقع
Booking.comUS$ 40
Orbitz.comUS$ 30
Trip.comUS$ 42
TravelocityUS$ 30
Expedia.comUS$ 30
Hotels.comUS$ 30
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (398)
الغرفة والجناح (95)
حمام السباحة والشاطئ (35)

نبذة

الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
إنترنت
حمام سباحة
ساونا
بار / ردهة
مرافق لعقد المؤتمرات
صالة حفلات
خدمات فندقية متنوعة
تنظيف جاف
حمام سباحة خارجي
مطعم
توفر وجبة إفطار
بوفيه إفطار
بار بجوار حمام السباحة
غرف اجتماعات
خدمة غسيل الملابس
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
خدمة غرف
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
أجنحة
غرف تدخين متوفرة
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
إطلالة خلابة
533تعليق4س+ج3نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 97
  • 117
  • 104
  • 79
  • 136
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
المثل القائل المال السايب يعلم السرقه .... أعتقد أن أصحاب الفندق لا يقومون بالإشراف علي خدمات ونظافة وجودة الخدمه حتي مظهر موظفي الإيتقبال والأمن متواضع جدأ.... موظف الإستقبال ملابسه متسخه ومبقعه حاجه تكسف بحيث أني ظننت أنه عامل الباركينج .... بخلاف قذارة الغرف والأجهزه الكهربائيه متهالكه ....التلفزيون قديم ولا يوجد قنوات المينى بار سخان وليس تلاجه وعند الإستفسار يقال لك إنه بيحافظ علي البروده وليس تلاجه ... بأعتبار أننا لا نعرف الميني بار الموجود في مكاتبنا وفي الفنادق المحترمه ...الأثاث قديم ومتهالك .... فرش السرير رائحته كريهة جدا .... فعلا خساره فيه ما تم دفعه ويتعاملون مع الحاجز علي booking معامله سيئه ويسكنوه في أسوأ الغرف ( الأستاذ / شرقاوى في الإستفبال المفروض لا يكون في هذا المكان فهو يتعامل مع الزبون بتعالي وقلة ذوق ويسكن الزبون في الغرف السيئه عامدا متعمدا ... بالإضافه إلي مظهره المتواضع جدا ....مكان إنتظار السيارات لا يليق بفندق أربع نجوم وكمان السياره مغطاه بفضلات الطيور وورق الشجر
طالع المزيد
رد من Cataract_Pyramids، Online Coordinator في فندق كاتاركت بيرمدز
تم الرد بتاريخ 16 أغسطس 2019
متأسفين جدا على اى مشاكل واجهت حضرتك يا فندم ... و احنا بنعمل دايما على تحسن الخدمة و نتمنى حضرتك تشرفنا تاني و نعوض حضرتك
طالع المزيد
لفندق من أكبر واحلى الفنادق فى القاهره الغرف جميله جدا ونظيفة البركه كبيره جدا وممتعه وبنشكر موظفون البركه والاستاذ أسامه المسؤل عنهم كتب شخص مهذب ومحترم وكل الأشخاص ممتزون على البركه وبنشكر فريق الترفيه السياحى على المجهود الرائع النشطاط القويه التى يفعلونها وشكر خاص للموظف لؤلؤ كأس مضحك وجميل حبيناك كتير والمطعم ممتاز والاستاف هائل وجيد جدا كتير انبسطنا فى الفندق
طالع المزيد
رد من Cataract_Pyramids، Online coordinator في فندق كاتاركت بيرمدز
تم الرد بتاريخ 24 يوليو 2019
شكرا جدا لحضرتك ونتمنى طبعا تنورنا تانى فى اقرب وقت وسعداء لخدمه حضرتك
طالع المزيد
فندق سئ جدا اعطال كثيرة فى الغرف ولا يتم الاستجابة لتصليحها ثلاثة أيام بدون تكيف بدون حمام سليم بدون خدمة غرف بدون طعام جيد (أصبت بعدم انتظام فى حركة الأمعاء بسبب الطعام المقدم من مطعم الفندق) عاملين يعاملونك للعنصرية وتمييز لم اجد شئ يستحق أن أكرر التجربة من أجله
طالع المزيد
رد من Cataract_Pyramids، Online Coordinator في فندق كاتاركت بيرمدز
تم الرد بتاريخ 17 يونيو 2019
بنعتذر لحضرتك يا فندم ... بس هو احنا عندنا يا فندم مفيش مشاكل في المطعم اكيد سوء تفاهم لكن مش من المطعم و بنتمنى حضرتك تنورنا تاني و تشرفنا و نعوض حضرتك
طالع المزيد
الخدمة سيئه للغايه لايوجد اَي خدمات في الفندق العاملين سيئين جدا جدا ومعندهمش اَي معلومات عن خدمات الفندقه غير قادرين علي ارضاء اَي عميل كمان المديرين غايه في التكبر والمعامله السيئة للزبائن والفندق غير نظيف خصوصا الحمامات لا تليق بآسم فندق تليق بحمامات عامه في الشارع يجب الإسراع في اتخاذ الإجراءات الازمه في تغيير مستوي هذا الفندق
طالع المزيد
رد من Cataract_Pyramids، Online Coordinator في فندق كاتاركت بيرمدز
تم الرد بتاريخ 14 يونيو 2019
متأسفين جدا على اى مشاكل واجهت حضرتك يا فندم ... و احنا بنعمل دايما على تحسن الخدمة و نتمنى حضرتك تشرفنا تاني و نعوض حضرتك
طالع المزيد
الفندق يفتقر للنظافة الاثاث قديم ومتهالك العاملون لا يحسنون معاملة الزبائن وليسو بالمستوي المطلوب حتى المصاعد قذرة جدا الطعام سيئ في المطعمين لا يوجد شئ جيد سوى حمام السباحة والمساحات الخضراء داخل المنتجع
طالع المزيد
رد من Cataract_Pyramids، Online Coordinator في فندق كاتاركت بيرمدز
تم الرد بتاريخ 27 مارس 2019
بنعتذر لحضرتك يا فندم ... و بنتمنى حضرتك تشرفينا تاني نعوض حضرتك
طالع المزيد
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎28‬ - ‪US$ ‎50‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
cataract pyramids hotel giza, hotel cataract pyramids, cataract pyramid resort
الموقع
مصرمحافظة الجيزةالجيزة
عدد الغرف
296
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن فندق كاتاركت بيرمدز
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من فندق كاتاركت بيرمدز؟
تتضمن معالم الجذب القريبة هرم خفرع (4.8 أميال) والهرم الأكبر خوفو (4.6 أميال) وGroße Sphinx (4.2 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى فندق كاتاركت بيرمدز؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن حمام سباحة ومطعم وبار/صالة لاونج.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى فندق كاتاركت بيرمدز؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ مطعم وبار/صالة لاونج وبار بجوار حمام السباحة خلال إقامتهم.
ما بعض المطاعم القريبة من فندق كاتاركت بيرمدز؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Scores Sports Bar & Restaurant‬ و‪The View Restaurant‬ و‪Restaurant El Dar Darak‬.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في فندق كاتاركت بيرمدز؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى حمام سباحة وساونا خلال إقامتهم.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى فندق كاتاركت بيرمدز؟
نعم، يتم تقديم تنظيف جاف وخدمة غسيل الملابس للنزلاء.
هل يقدم فندق كاتاركت بيرمدز أي خدمات رجال الأعمال؟
نعم، إنه يوفر بسهولة غرف اجتماعات وصالة حفلات ومرافق عقد المؤتمرات.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من فندق كاتاركت بيرمدز؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة هرم خفرع (4.8 أميال) وGroße Sphinx (4.2 أميال) وأهرامات الجيزة (4.7 أميال).