انا كان حجزي بتاريخ 14/4/2022 وعملت دخول وتفاجأت ان غرفتي مايفتح الباب رجعت لموظف الأستقبال ومع الاسف حاولة اشرح له ان الغرفة مافتحت قال لي تصف مع الناس مره ثانيه سرا وقلت له انا صاف سرا من قبل وخطأكم قال والله يايرت الناس الي تصلي وتصوم وتقرأ القران تفهم ان مايصلح الشخص مايمسك سرا . وتم التواصل مع ادارة الفندق لأكثر من مره من تلفون الغرف وبعدها اتصلو علي مرتين ولم يتم حل اراجع اعتار لي على سوء اخلاق هذا الموظف ولا رد اعتبار لي ومع الاسف اني عميل كنت مع هذا الفندق وعندي رقم الحجز ( 3615064) ملاحظة ان طلع مشكلة الكرت الي مايفتح ان الغرفه مو غرفتي اصلا بالخطا وهي المفروض غرفه ثانيه وهذا خطاكم وفوق كذا موظفكم يغلط على العميل ولا يتم اخذ حق العميل والمكالمات مسجله بالفندق لرقم غرفه 4198 بنفس اليوم رفعت الشكوى فيه
نشكر موظفين الاستقبال على حسن المعاملة والترحيب و سرعة الاستجابة في تلبية الطلبات.. تخص بالشكر موظفات الكول سنتر على حسن تخاطبهم مع النزلاء وذوقهم الرفيع الله يسعدهم بإذن الله سوف اكرر الزيارة قريبا وانصح جميع الزوار بهذا الفندق
الخدمة فقط اعتمد على نفسك ولا يوجد سليبرات ولا يتم الرد على الاتصال وعير متعاونين اطلاقا. الحمام افضل وصف له مع الاسف ( قذر ) الممرات رائحتها سيئة والغرف مثل المتاهة صراحة تجربة اتمنى الااضطر لتكرارها او حتى التفكير في ذلك يوجد طبعًا ايجابيات مثل الموقع واللوبي
حددتم لي ٢٠٠ حرف ولكن لا استطيع التعبير فيهم عن حفاوة الاستقبال الرائع والراحة التي وجدتها في غرفتي والاهتمام الكبير شكراً ل الاستاذ وليد في الاستقبال خدوم جداً واسعدنا كثير فالكم التوفيق والنجاح دايماً
فندق رائع ومريح نفسياً والاسعار رائعه ، كان عندي تعليقات عالنظافه وبلغت الهاوس كيبينج وتم حلها على طول، بالنسبه للروم سيرفس والاغذية والمشروبات الأفضل في مكه بكل امانه👍🏼 مش اول زياره ليا لكن اول مره اكتب تعليق من كتر ماحبيت الفندق وان شاءالله ليا زيارات اخرى. شكراً مستر شريف
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك