لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Waldorf Astoria Bangkok‬

تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
شارك
المسافر (399)
الغرفة والجناح (71)
تناول الطعام (49)
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
حمام سباحة
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
مطعم
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
تكييف هواء
ثلاجة في الغرفة
ميني بار
غرف لغير المدخنين
غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
معلومات مهمة
نمط الفندق
فاخر
رومانسي
فئة الفندق
روابط الفندق
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عروض الفندق
التعليقات (112)
تصفية التعليقات
10 نتائج
تقييم المسافر
5
2
1
0
2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
5
2
1
0
2
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 10 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 29 أغسطس 2018

أعطي علامات كاملة للموظفين. كما هو الحال مع أي فندق افتتح حديثا ، سيكون هناك دائما مشاكل في التسنين وكان هناك مشاكل في كثير من الأسنان. بعد قولي هذا ، الموظفون دائماً حاولوا قصارى جهدهم بابتسامة. مفهومة لأن العديد من القضايا تقنية أو خارج نطاقها....لكنهم حاولوا دائما بابتسامة كبيرة. مسائل؟  - كان تكييف الهواء دائما تهتز. شعرت أننا كنا نائمين بجوار غرفة المرجل ، صاخبة جداً. الإدارة على علم بذلك ولكن لم تكن قادرة على إصلاح لمدة 4 أيام كنا هناك - مشاكل التسنين.  - كان السباكة "غير محدد".  - لسبب غريب ، رفض كان في 9. الساعة 40 مساء الليلة الأولى و 10. 20 مساء الليلة الثانية.  - عدم تغيير المرافق المجاورة للمسبح بعد.  - اعتمادا على حظك قد تحصل على غرفة مع منظر أمامي جميل أو النظر إلى الجانب الخلفي من موقف للسيارات. عموما نحن يتمتع إقامتنا. تم تصميم الديكورات الداخلية ، الغرف ، وفقًا لمعايير الخمس نجوم. كان الموظفون دائمًا "يحاولون" حل المشكلات أو الاستماع على الأقل بابتسامة. مما يجعلهم يستفيدون من الشك ، حيث تم افتتاحه حديثًا لبضعة أسابيع فقط ، إنه فندق لطيف آخر يضيف إلى القائمة الفخمة لفنادق 5 نجوم ، طالما أنهم يحصلون على المشاكل التي تم حلها في وقت قريب.المزيد

رد من WA_Bangkok، General Manager في ‪Waldorf Astoria Bangkok‬تم الرد 7 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 28 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كبير الموظفين مرافق جيدة ، وموقع رائع ، ولكن ، فقط البقاء 3 أيام هذه المرة ، وتوقفت البطاقة الرئيسية العمل 3 مرات ، الموظفين اعتذاري جداً ، لا خطأهم ، الإدارة الإلكترونية في القضية ، يحتاج إلى تصحيح أو عملائك لن نكون سعداء ،...هتافاتالمزيد

رد من WA_Bangkok، General Manager في ‪Waldorf Astoria Bangkok‬تم الرد 7 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 27 أغسطس 2018

الفندق جديد وفاخر ونظيف. الخدمة والموظفين ما يصل إلى التوقعات. الإفطار كان يتجاوز التوقعات ، وتنوع وجودة والود الموظفين. كان التحدي الوحيد هو الحصول على سيارة أجرة من وإلى الفندق حيث كان الجديد والقليل فقط يعرف الموقع.المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Waldorf Astoria
رد من WA_Bangkok، General Manager في ‪Waldorf Astoria Bangkok‬تم الرد 7 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 25 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

سألت والدتي لإلقاء نظرة جيدة على رحلتي ، ولكن حصلت على منظر مبنى منخفض كهدية. إذا كانت الظروف لا يمكن تجنبها ، فيجب أن تشرحها أولاً. تحتوي هذه الغرفة على مشكلة كبيرة مع عزل الصوت. أشعر وكأنني أنام على الطريق. لقد غيرت غرفتي وكان نفس...cityview. الضجيج لا يزال. وجه المدير كان الأعمال ، ولم يكن هناك ملاحظات بعد القاعة. حتى عندما خرجت ، لم يسأل الكاتب كيف كان البقاء. هذه ليست خدمة هيلتون. خدمة والدورف ليست أكثر من ذلك. هذا المكان يحتاج إلى الكثير من التحسن.المزيد

رد من WA_Bangkok، General Manager في ‪Waldorf Astoria Bangkok‬تم الرد 7 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 25 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كنت أتطلع حقا إلى البقاء في والدورف أستوريا بانكوك لقضاء عطلة قصيرة 2 ليلة ليلا من 24-26 أغسطس. العلامة التجارية WA هي الأسطورية. الوقف مخيب للآمال. عندما وصلت زوجتي في الخامسة مساء لتسجيل الدخول ، أُبلغت أنه لا توجد غرفة متاحة. هذا هو تماما إزعاج...كبير كما لدينا عطلات قصيرة وتريد أن تحقق بسرعة والمضي قدما للتسلية. لا يمكننا القيام بذلك. بعد الانتظار لفترة طويلة (حوالي 1 ساعة) ومطاردة المدير ، تم عرض غرفة. لم يتم تقديم أي سبب لعدم وجود غرفة حتى الساعة 6 مساءً عندما يكون وقت تسجيل الوصول 3 مساءً. أجد نفسي اختصارا كما WA لديها سعر قسط التأمين. تم تقديم أي استرداد الخدمة حتى سأل زوجتي. أعطونا بعض نقل السيارات. بمجرد دخولنا الغرفة ، رأينا أن الغرفة كانت فخمة وجميلة جداً. Itmet توقعاتي. كان السرير مريح للغاية وكانت محشوة الوسائد مع ريش البط وأسفل. وكان تصميم الغرفة والديكور لذيذ جداً وتروق لي. أخذت دش وأهوالي ، وغمرت المياه في الحمام والمياه تتدفق إلى المنطقة المتغيرة وغرفة النوم. تبين أن الحمام غير مستقر والماء موجه بشكل أساسي إلى غرفة النوم. هذه هي غرفة 614. يرجى تجنب! اتصلت بخط المساعدة الشخصية الذي أرسل شخصًا ما بسرعة. تحقق من الفيضان ، واعتذر وقال لي أن أتصل بشخص آخر للإبلاغ عن المشكلة وطلب تغيير الغرفة. كان هذا بالطبع غريبًا لأن المساعد الشخصي الذي قدم كجزء من الإقامة كان بلا جدوى. كان علي أن أكون مساعد المساعد الشخصي في والدورف أستوريا. لقد شعرت بالانزعاج وأردت حل المشكلة بسرعة وقررت اتخاذ تعليمات مساعد شخصي. اتصلت بالرقم 0 واعترفوا بمشكلتي. قالوا لي إنهم سيرسلون شخصا لتنظيف المياه. قلت لا لأنه سيحدث مرة أخرى عندما نستحم ونحتاج إلى غرفة جديدة. لقد وعدوا بإرسال شخص ما بعد 5 دقائق ، لم يأت أحد وكان علي الاتصال 0 مرة أخرى. خاصة وأن المساعد الشخصي لم يقدم أي مساعدة. سيدة ظهرت بسرعة. أبلغت أن لديهم غرفة أخرى بالنسبة لي. تم مساعدتي بسرعة لتغيير الغرفة. لديهم أيضا bellboy لمساعدتي في حزمة ونقل ، وهو أمر لطيف للغاية. كانت الغرفة الجديدة من نفس الصف ولم تكن هناك مشكلة فيضانات. ومع ذلك ، هناك هذا لطخة الدم غريبة على طاولة الغرور بجانب المرحاض. خلال إقامتي هناك ، لم تدل التدبير المنزلي بقع الدم ولا يزال هناك. هذه الغرفة 1110. قررت الذهاب إلى تجمع الفندق. البركة كانت جميلة وأعطت وجهات نظر جيدة لبانكوك. المشكلة الوحيدة هي أن بعض الجاكوزي لم يكن يعمل. قررت بعد ذلك استخدام ساونا صالة الألعاب الرياضية. لدهشتي ، قيل لي أن الساونا وغرفة البخار غير متوفرة. كان هذا حقا مخيبا للآمال. قبل حجز الفندق ، كنت قد اتصلت للتحقق ما إذا كان صالة الألعاب الرياضية قد ساونا وأبلغت أن هناك. زميلي هو الاسكندنافية ونحب الساونا كثيرا. كان مخيبا للآمال للغاية أننا لا يمكن استخدام الساونا. لم يعمل نظام الوصول إلى بطاقة المصاعد الخاص بالفندق أيضًا. وبالتالي ، يمكن لأي شخص الضغط على أزرار الرفع والوصول إلى الطوابق. هذا غير مقبول بالنسبة لي لأنه يخبرني أن WA على ما يرام مع المساس سلامة ضيوفها. كان هذا الفشل بالطبع مفيدًا لجارتي الأمريكية التي لاحظت وجود زائرين لسيدة تايلاندية (ربما مدمن مخدرات) في مناسبات قليلة. جو اللوبي متوتر. في إحدى المرات عندما كنا هناك ، كانت هناك سيدة أخرى تشكو أيضاً وتعبّر عن خيبة أملها من أن الخدمة سيئة وأن الكثير من الأمور غير متوفرة. أتساءل لماذا تضايقوا من فتح الفندق عندما تكون الأشياء غير متوفرة وكل شيء تقريباً سيء. هناك جزء مشرق في الفندق. كان النادل في بار Brasserie جيد التدريب وساحر. أجرى محادثة جيدة وأبلغني عن شريط المشهد في BKK. طلبت زوجتي عدة مرات للتحدث مع الآلية العالمية عن مشاكلها. لكن تم تجاهلها وقيل لها إن هناك مديرًا واحدًا فقط متاحًا. ربما هذه هي الطريقة التي يخفي بها فريق العمليات هذه المشاكل من الإدارة العليا. ربما ينبغي لي أن ألصق فقط على شانغريلا أو سوفيتيل في المرة القادمة.المزيد

رد من WA_Bangkok، General Manager في ‪Waldorf Astoria Bangkok‬تم الرد 7 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Waldorf Astoria Bangkok‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎246‬ - ‪US$ ‎470‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
تايلاندبانكوك
عدد الغرف
171
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك