لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Tenface Bangkok‬

حفظ
المسافر (451)
الغرفة والجناح (449)
تناول الطعام (80)
ربما يعجبك أيضًا:
طالع الكل
الفنادق القريبة
نظرة عامة
  • ممتاز‪47%‬
  • جيد جدًا‪41%‬
  • متوسط‪9%‬
  • سيئ‪2%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
بوفيه إفطار
تكييف هواء
حمام سباحة
فندق لغير المدخنين
مطعم
فندق 4 نجوم
جميع تفاصيل الفندق
ربما يعجبك أيضًا:
طالع الكل
الفنادق القريبة
التعليقات (762)
تصفية التعليقات
196 نتائج
تقييم المسافر
111
71
10
2
2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
111
71
10
2
2
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 196 تعليق
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة تعليق 23 يوليو 2011

إن فندق تن فيس عبارة عن فندق يوفر إقامة رائعة ويشغل موقعًا جميلًا على طريق بلونشيت (على بعد بضعة حارات من طريق سوخومفيت المزدحم)> يضم 80 غرفة كبيرة- وكما يقول المثل الشائع إن إتقان العمل عبادة فقد نفذ هؤلاء الرجال هذا المثل بكل ما في...المزيد

1  أشكر travelbugMumbai
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

المزيد

رد من BoKunlananS، Marketing Communications Executive في ‪Tenface Bangkok‬تم الرد منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 29 مارس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

المزيد

رد من BoKunlananS، Marketing Communications Executive في ‪Tenface Bangkok‬تم الرد منذ 4 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 17 مارس 2018

المزيد

رد من BoKunlananS، Marketing Communications Executive في ‪Tenface Bangkok‬تم الرد 27 مارس 2018
ترجمة Google

المزيد

هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 28 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

المزيد

رد من BoKunlananS، Marketing Communications Executive في ‪Tenface Bangkok‬تم الرد 12 مارس 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
المنشآت الأكثر حجزًا في بانكوك, تايلاند
طالع الكلطالع الكل
نبذة
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
الخدمات الترفيهية
أهم الخدمات
حمام سباحة
موقف مجاني للسيارات
مطعم
خدمة الغرف
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
بار/صالة لاونج
خدمات الفندق
موقف مجاني للسيارات
خدمة الغرف
خدمة النقل بالحافلة
التوصيل من وإلى المطار
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
خدمات الاستقبال والإرشاد
فريق عمل متعدد اللغات
الخدمات في الغرف
تكييف هواء
ميني بار
الأنشطة التي يمكن ممارستها
حمام سباحة
مطعم
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
بار/صالة لاونج
حمام سباحة خارجي
التفاصيل
نطاق الأسعار
‪US$ ‎55‬ -؜ ‪US$ ‎103‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
فئة الفندق
نمط الفندق
فندق رجال الأعمال رقم 120 في بانكوك
الفندق الفاخر رقم 143 في بانكوك
الفندق الرومانسي رقم 146 في بانكوك
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
التفاصيل
نطاق الأسعار
‪US$ ‎55‬ -؜ ‪US$ ‎103‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
فئة الفندق
نمط الفندق
فندق رجال الأعمال رقم 120 في بانكوك
الفندق الفاخر رقم 143 في بانكوك
الفندق الرومانسي رقم 146 في بانكوك
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
إضافة صورة فوتوغرافية صور فوتوغرافية
المسافر (451)
الغرفة والجناح (449)
تناول الطعام (80)
حمام السباحة والشاطئ (21)
خدمات ترفيهية (23)
المناطق العائلية وأماكن اللعب (1)
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Tenface Bangkok‬ ونزلاء سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك