لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

برودهيفن باي هوتل آند ليجر سنتر
Broadhaven Bay Hotel

حفظ
شارك
المسافر (97)
الغرفة والجناح (26)
تناول الطعام (14)
نظرة عامة
‪Shrofornagh Ballina Road‬ Belmullet, Co. Mayo, ‪Belmullet‬ أيرلندا عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
حمام سباحة
غرف لغير المدخنين
مطعم
خدمة الغرف
مكان إقامة فئة 3 نجوم
التعليقات (555)
توجد تعليقات أحدث لـ برودهيفن باي هوتل آند ليجر سنتر
اطلع على أحدث التعليقات
تصفية التعليقات
197 نتائج
تقييم المسافر
125
53
17
1
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
125
53
17
1
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
21 - 25 من 197 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 1 أبريل 2017

هذه هي المرة الثانية في broadhaven. حجزنا في إقامتنا الثانية بمناسبة عيد ميلادي. جميلة واسعة وغرفة نوم وحمام مع إطلالة جميلة على الخليج. نجد belmullet هادئ جدا لقضاء عطلة قصيرة رائعة على المحيط الأطلسي البرية. فريق العمل مستعد دائمًا ودود للغاية ومتعاون. الطعام جيد في...البار. يستحق الزيارة. سوف نعود. ولولدنا يحب السباحة حتى حمام السباحة يجب أن بالنسبة لنا.المزيد

تمت كتابة تعليق 20 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لقد لعب الغولف أو كل عام belmullet حول هذه المرة مع مجموعة من الأصدقاء. إن broadhaven هو كما لو أنه منزلك بعيد عن المنزل. معظم فريق العمل يعمل بجد التأكد من تشعر بالراحة. الطعام متين، الغرف مريحة. لا يمكن أن تخطئ. مركز الترفيه جيد. استمتع!...!المزيد

تمت كتابة تعليق 6 مارس 2017

فريق العمل فى كل مكان رائع. غرفة الاجتماعات كنا كان يقع مجموعتنا. وقد مكثنا ليلة في المطعم. الطعام والخدمة في المطعم كانت جيدة جداً حتى مجموعة كبيرة لم نكن ترك الانتظار. أرغب في الإقامة هنا مرة أخرى.

تمت كتابة تعليق 1 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لدينا استراحة على راحتك هنا في مايو كلينيك في شمال belmullet البرية على المحيط الأطلسي. إنّه محاط بمنظر جميل على ساحل المحيط الأطلسي. . الذين worryies عن الطقس في هذه المنطقة المحيطة. . . إنه يمنح بها Sunny Aura أكثر 4 * . من الترحيب...من ماري في مكتب الاستقبال في الملونة الجميلة البهو إلى جميع الموظفين الآخرين إلتقينا، كان وقت لا ينسى. إنه ذو مركز ترفيه مع حمام سباحة دافئ 25 متر وساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن. يوجد أيضا صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى المنتجع الصحي. أنيقة، الغرف كبيرة على تلفزيون بشاشة بلازما مع قنوات فضائية، سرير comfortsble ثلاجات صغيرة لتخزين السلع القابلة للفساد. كان منظر على المحيط. على بعد عشرة دقائق سيرا على الأقدام إلى المدينة. المطعم يقدم أطعمة شهية استمتعنا شاى بعد الظهر. كل الطاولات وقام الشموع والأزهار. وكما يقول المثل. . الناس على ما انسى الناس تنسى ما، ولكن لا ننسى ما قمت به تشعر كأنك, هذا صحيح من جميع مررنا هنا من فريق العمل فى فندق broadhaven شكراً لكم.المزيد

تمت كتابة تعليق 23 فبراير 2017

فندق رائع وفريق العمل. الموظفين جعلت الإقامة هنا تجربة لا تنسى! نزلنا هنا في تشرين الثاني/نوفمبر 2016 . للقاءات سمحت بحفلة نسائية هنا، فى الخارج عند محاولة تنظيم الحزب الفندق عن كل ما تحتاجه. مهما كان أود أن تحصل على استجابة. اليوم وصلنا إلى الطرف...كان فريق العمل متعاون للغاية لنا تشعر وكأنك في منزلك مباشرة. الغرف جميلة كانت الوجبة المسائية الشهية هناك. بالتأكيد أنصح الإقامة هنا أتطلع إلى زيارة مرة أخرى.المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
حمام سباحة
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
مطعم
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
شامل الإفطار
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تنظيف جاف
جاكوزي
حمام سباحة بمياه ساخنة
حمام سباحة داخلي
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
مجالسة أطفال
مرافق عقد المؤتمرات
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مطل على الشاطئ
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة‪,‬ غرف عائلية
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
90
نطاق الأسعار
‪US$ ‎107‬ -؜ ‪US$ ‎175‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Broadhaven Bay Belmullet
,
Hotel Broadhaven Bay
الموقع
أيرلندا > ‪Western Ireland‬ > ‪Province of Connacht‬ > ‪County Mayo‬ > ‪Belmullet‬
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
90
نطاق الأسعار
‪US$ ‎107‬ -؜ ‪US$ ‎175‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Broadhaven Bay Belmullet
,
Hotel Broadhaven Bay
الموقع
أيرلندا > ‪Western Ireland‬ > ‪Province of Connacht‬ > ‪County Mayo‬ > ‪Belmullet‬
صور فوتوغرافية
المسافر (97)
الغرفة والجناح (26)
تناول الطعام (14)
حمام السباحة والشاطئ (4)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 3 فنادق قريبة متاحة
‪Talbot Hotel‬
418 تعليق
على بعد 18.49 كم
‪Western Strands Hotel‬
76 تعليق
على بعد 18.73 كم
‪Mulranny Park Hotel‬
1,072 تعليق
على بعد 26.65 كم
‪Stella Maris Country House Hotel‬
79 تعليق
على بعد 28.31 كم
المطاعم القريبةطالع 11 مطعم قريب متاح
‪Talbots Seafood Bar‬
243 تعليق
على بعد 18.5 كم
‪Kate's Cafe‬
68 تعليق
على بعد 26.86 كم
‪Nevin's Newfield Inn‬
424 تعليق
على بعد 26.9 كم
‪Mary's Cottage Kitchen‬
179 تعليق
على بعد 28.06 كم
معالم الجذب القريبةطالع 20 معلم جذب قريب متاح
‪Ballycroy National Park‬
13 تعليق
على بعد 14.23 كم
‪Erris Head Loop Walk‬
108 تعليقات
على بعد 18.9 كم
‪Belderrig Valley Experience‬
14 تعليق
على بعد 21.58 كم
‪Blanemore Forest Walk‬
5 تعليقات
على بعد 22.68 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي برودهيفن باي هوتل آند ليجر سنتر والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك