لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هوتل سينترال
Hotel Central

نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
موقف مجاني للسيارات
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
خدمة واي فاي عامة
خدمات الاستقبال والإرشاد
صالة حفلات
وجبة الإفطار متوفرة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
غرف اجتماعات
فندق لغير المدخنين
محطة شحن السيارات الكهربائية
عرض المزيد
ميزات الغرفة
غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
غرف لغير المدخنين
تكييف هواء
معلومات مهمة
نمط الفندق
متوسط المستوى
مناسب للعائلات
فئة الفندق
المكان
عرض كامل
54يمكن التنقل منه سيرًا إلى حد ما
درجة التصنيف: 54 من 100
60مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
7معالم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
التعليقات (61)
تصفية التعليقات
4 نتائج
تقييم المسافر
0
1
0
2
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
0
1
0
2
1
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 11 نوفمبر 2015

جيد بما فيه الكفاية إذا كان يمكنك أن تستقل بعض التخفيضات الأسعار، وإلا أفكر فيه، يمكن أن تكون باهظة التكاليف على هذا الموقع. خط المترو ليست بعيدة، كما تحتاج حوالى 20-25 دقيقة حتى تصل إلى وسط باريس. بصورة عامة غرفتي كانت نظيفة، لقد أقمت هناك...لمدة 5 أيام (في رحلة عمل)، ولكنهم لم تتغير الملاءات خلال إقامتي ... كان من الصعب للغاية التواصل مع فريق العمل، ولكن كانوا لطفاء ومهذبين. أود أن أقول إن هذا الفندق يجب في الجزء السفلي من القائمة الخاصة بك، إذا كنت تخطط لزيارة باريس.المزيد

تاريخ الإقامة: مارس 2015
تمت كتابة التعليق في 4 يونيو 2015

عادةً ما يمر استعراض tripadvisor. لذا فإنني خيار من خلال booking.com مشاركة. يؤسفنا أن نقول إن كان يجب أن ذهبت مع الحجز. الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقول أن كانت لطيفة عن هذا الفندق كان لدينا موقف السيارات. موظفو مكتب الاستقبال، أي منهم فهم ما...طلبنا. وكان علينا أن نسأل ثلاث مرات الحصول على مناشف إضافية، لم نحصل عليها صباح اليوم التالي. وكما يقول المثل. عليك أن تدفع مقابل ما تحصل عليه. الفندق ليس نظيفة. لقد وجدت ابن شعر في فراشه. لا يوجد شيء إضافي في هذا الفندق. الردهات رائحتها. السجادة بدا وكأنه قذرا. لقد دفعنا الإضافية على الإفطار. بالإضافة إلى أقمت في العديد من الفنادق الأوروبية، هذا الإفطار كانت سيئة. يورو لمدة تحصل عليه ceral والحليب الخبز المسلوق البيض. طلبت استرداد على الإفطار. 27 يورو يمكنني أن تذهب إلى محل البقالة و تحصل على الكثير. إذا كنا نقيم أكثر ثم يوم واحد في باريس لكنت..المزيد

تاريخ الإقامة: يونيو 2015
تمت كتابة التعليق في 3 مارس 2015

زوجي وأنا أقمنا هناك خلال رحلتنا إلى باريس. لا استطيع ان اقول ذلك على+ الفندق ولكن جيد بما فيه الكفاية. كانت الغرفة نظيفة وفيها كل وسائل الراحة. على أية حال، كنا نقضي الكثير وقت أن كل شيء آخر لم! لقد استمتعنا بالفعل المبيت والإفطار، أيضا.

تاريخ الإقامة: يوليو 2014
تمت كتابة التعليق في 29 يونيو 2014

كان هذا الفندق قديم جدا، لم يتم تحديثها منذ وقت طويل جداً. إجمالي روائح، عفن على الجدران، بالية السجاد. هل يجب أن أقول المزيد؟ لا توجد آلة البيع. كان الإفطار لا بأس بها، ولكن فقط قد والحبوب. إذا كنت مع عائلتي علينا إيقاف تشغيل حول...وخرجنا الباب عند الوصول. لقد كنا مع مجموعة مدرسة جميعا بنفس التجربة. الشيء الوحيد الذي كان لهم الذهاب لهم قاموا مصعدا. لا نعاقب بنفسك. النوم في السيارة بدلاً من ذلك.المزيد

تاريخ الإقامة: يونيو 2014
عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي هوتل سينترال والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎83‬ - ‪US$ ‎101‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
kyriad creteil centre créteil
معروف سابقًا باسم
Kyriad Creteil Centre
الموقع
فرنساإيل دو فرانس‪Val-de-Marne‬‪Creteil‬
عدد الغرف
55
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك