‪Leonardo Royal Hotel Venice Mestre‬

‪Leonardo Royal Hotel Venice Mestre‬
Leonardo Royal Hotel Venice Mestre

المسافر (263)
الغرفة والجناح (103)
تناول الطعام (36)

عرض الأسعار المتعلقة بتواريخ سفرك

اتصل بمكان الإقامة للاستعلام عن مدى التوفر.
تتوفر فنادق مماثلة.
طالع الكل

نبذة

4.5
رقم 22 من بين 74 فنادق في ميستري
4.4 من 5 دوائر
الموقع
4.6 من 5 دوائر
النظافة
4.3 من 5 دوائر
الخدمة
4.2 من 5 دوائر
القيمة
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.تحسين هذا الإدراج
معلومات مهمة
فئة الفندق
تهدف التصنيفات حسب النجوم إلى الإشارة إلى المستوى العام الذي يمكن توقعه للميزات ووسائل الراحة والخدمات. تم تصنيف هذه المنشأة حسب Giata.
4.0 من 5 نجوم
نمط الفندق
رومانسي
ساحر
اللغات التي يتم التحدث بها
الإيطالية
خدمات المنشأة
مكان مخصص لانتظار السيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
بار / ردهة
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
خدمة توصيل من وإلى المطار
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مرافق لعقد المؤتمرات
خدمة واي فاي
مطعم
توفر وجبة إفطار
بوفيه إفطار
غرف اجتماعات
مكان لتخزين الأمتعة
فندق لغير المدخنين
مكتب استقبال طوال اليوم
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
خدمة كيّ
ميزات الغرفة
تكييف هواء
خدمة غرف
خزينة
هاتف
خدمة إيقاظ / منبه
ميني بار
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
أجنحة

المكان

‪Via Ca' Marcello 6‬, 30172, ميستري إيطاليا
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الوصول إلى هناك
جيد لمحبي التنقل سيرًا
يتم تصنيف أماكن الإقامة حسب مقياس درجات من 0 إلى 100. وكلما زادت درجة التصنيف، كان من الأسهل للمسافرين العثور على المطاعم والأنشطة التي يمكن ممارستها على بعد مسافة قصيرة يمكن قطعها سيرًا.
درجة التصنيف: 81 من 100
81
‪Marco Polo Airport‬
‪Treviso Airport‬
‪Venezia Mestre Station‬
5 دقيقة
224تعليق8س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 135
  • 54
  • 11
  • 9
  • 16
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من لغتها الأصلية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Ke F كتب تعليقًا في مايو 2024
4 مساهمات
5.0 من 5 دوائر
يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من القطار الذي سيأخذك إلى البندقية. يمكن المشي في المنطقة أيضًا للعثور على الطعام والمحلات التجارية. الفندق نظيف ومصمم بشكل جميل. الغرف أيضًا نظيفة ومصممة على الطراز الحديث. كانت إقامتي مريحة وملائمة. سأبقى هنا مرة أخرى لأكون قريبًا من القطار ولأكون نظيفًا وغرفة مريحة مع مساحة كافية لضيفين للتنقل بشكل مريح.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: نوفمبر 2023
5.0 من 5 دوائرالقيمة
5.0 من 5 دوائرالغرف
5.0 من 5 دوائرالموقع
5.0 من 5 دوائرالنظافة
5.0 من 5 دوائرالخدمة
5.0 من 5 دوائرجودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافر مع الأصدقاء
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
OnAir57549857720 كتب تعليقًا في مايو 2024
3 مساهمات
1.0 من 5 دوائر
وصلت إلى ميستري هذا المساء وأتيت إلى فندق ليوناردو رويال فينيسيا حيث كان لدينا حجز مسبق. علمت أنه بسبب بعض الأخطاء الفنية أو البشرية، لم يتم تضمين طفلنا البالغ من العمر 7 سنوات في الحجز. قالوا أنه يجب علينا شراء غرفة أخرى إذا أردنا البقاء. وتوسلنا إليهم أن يعتبروا أن هذا الخطأ هو إما خطأ فني أو ربما خطأ بشري. قلنا أنه يمكننا إدارة الغرفة المخصصة ونحن على استعداد لدفع الفرق أو الرسوم الإضافية للطفل. لقد طلبنا أيضًا أنه إذا لم يكن ذلك ممكنًا، فيرجى ترقية مستوى لنا. ومع ذلك، فإن مديرة الوردية الوقحة للغاية، وهي امرأة نسيت أن أذكر اسمها، رفضت النظر في طلباتنا المتواضعة. طلب منها موقع الحجز أيضًا إما السماح لنا بالبقاء في الغرفة المحجوزة أو استرداد الأموال، لكنها لم تتزحزح. ولم يساعدنا موقفها على الشعور بالتحسن. استمرت في القول إنك حجزت غرفة مريحة، والقانون ينص على أنه يمكن لشخصين فقط الإقامة في تلك الغرفة، ولا تتوفر غرفة سوبيريور أو ديلوكس حيث يمكن لـ 3 أشخاص الإقامة. بعد الكثير من المرافعة والمماطلة، قررنا أن يقيم زوجي في نزل بينما سأبقى أنا وطفلي هنا في هذا الفندق. عندما ذهبنا إلى الغرفة المخصصة لي. ه. 626، وجدنا أن هناك بعض الضيوف الآخرين يقيمون هناك بالفعل. ثم أرسلونا إلى الغرفة رقم 629 حيث وجدنا أن خدمة تنظيف الحمام لم تتم. . كانت المنشفة متناثرة على حوض المغسلة. ثم نزل مرة أخرى للشكوى وتم إرساله إلى الطابق التاسع. لقد وجدنا أن غرف النوم في جميع الحالات الثلاث كانت الغرفة الممتازة وليست غرفة الراحة. هذا يعني أن موظف الاستقبال ومدير الوردية كانا يكذبان علينا بشأن حجز غرفة مريحة. كانت الغرفة تحتوي على سرير كبير بما يكفي لثلاثة منا. لقد تحققت من موقع الويب الخاص بهم أيضًا حيث تحتوي غرفة الراحة على سرير صغير بحجم كوين مع وسادة واحدة. الغرفة الممتازة بها سرير بحجم كينج. بالنظر إلى أننا سافرنا على طول الطريق من الهند، وذلك أيضًا مع طفل صغير كان في ذلك الوقت جائعًا وكنا جميعًا متعبين للغاية، كان من الممكن أن يلبي الفندق طلبنا، بل وينبغي له ذلك. إن ارتكاب الأخطاء هو أمر بشري، ويمكن أن يفرضوا علينا رسومًا إضافية بالطبع. قال مدير التحول أولاً أنه لا يمكننا استرداد الأموال التي حجزتها من خلال موقع ويب شريك. عندما يكون المدير التنفيذي لموقع الويب الشريك أنا. ه. حاولت @agoda أيضًا مساعدتنا وطلبت منهم إما استيعابنا أو استرداد مبلغ الحجز، لكنها رفضت مرة أخرى. لقد سافرت في جميع أنحاء العالم ولكن لم يسبق لي أن واجهت مثل هؤلاء الموظفين الفظين والقاسيين وغير المنطقيين. عادةً ما يكون لدى الفنادق التي نقيم فيها موظفون يبذلون قصارى جهدهم للمساعدة في جعل زيارتنا ممتعة بينما كان الموظفون هنا متشددين تمامًا على الرغم من حقيقة أننا في بلد أجنبي ولدينا طفل صغير. كل ما أرادوه هو أن نشتري غرفة أخرى بسعر أعلى بكثير مما دفعناه عبر موقع أجودا. بعد هذه التجربة، يقيم زوجي الليلة في نزل بينما أكون أنا والطفل هنا في فندق ليوناردو رويال. محبط للغاية ومحبط. آه. . تتويج الكعكة هو صوت القطارات المارة طوال الليل! ! سنكتب أيضًا تعليقات على كل منصة ممكنة حول هذا الفندق المسمى بفندق 4 نجوم. وهكذا دمرت عطلة عائلية جميلة
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مايو 2024نوع الرحلة: سافر مع العائلة
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
20_times_ATW كتب تعليقًا في أبريل 2024
فريمونت, كاليفورنيا168 مساهمة82 صوت مفيد
5.0 من 5 دوائر
بالقرب من محطة ميستري، لذلك من السهل الوصول إلى البندقية إذا رغبت في ذلك. إنه أيضًا على بعد 25 دقيقة سيرًا على الأقدام من فينكانتيري (ثق في الاتجاهات من خرائط جوجل، لأن هناك سلالم غير واضحة.)

يوجد أيضًا سوبر ماركت سبار كبير على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام ويحتوي على كل ما تحتاجه.

الغرف نظيفة ولكن مع سجادة مجهزة. كانت غرفتي تواجه خط السكة الحديد، وكانت القطارات تنطلق بمعدل 20 ساعة في اليوم. ولكن السرير كان مريحا ونمت جيدا.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2024نوع الرحلة: سافر في رحلة عمل
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
Dvdnati كتب تعليقًا في أبريل 2024
كندال, المملكة المتحدة100 مساهمة28 صوت مفيد
5.0 من 5 دوائر
عدت للتو من فندق ليوناردو في ميستري فينيسيا. كانت الغرفة لطيفة بالفعل مع دش كبير وسرير مريح كبير. لسوء الحظ في الليلة الأولى، كان هاتف غرفتنا يرن ويوقظنا عدة مرات أثناء الليل. لقد أبلغنا مكتب الاستقبال وطلب أحدهم مكالمة إيقاظ وقاموا بإعداد غرفة خاطئة. لكن لا اعتذار أو أي شيء! كان ذلك مخيبا للآمال! ولكن بقية الإقامة كانت جيدة حقا.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2024نوع الرحلة: سافر مع زوجته
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
rani k كتب تعليقًا في مارس 2024
فانكوفر, كندا81 مساهمة37 صوت مفيد
4.0 من 5 دوائر
فريق العمل لطيف للغاية وهو قريب جدًا من محطة القطار. لقد استمتعنا بالإفطار أيضًا. كان بإمكاننا سماع صوت القطار في غرفتنا لكنهم نقلونا إلى الجانب الهادئ في اليوم التالي. تقع الحافلة من المطار على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، والقطار المتجه إلى البندقية قريب جدًا لمدة دقيقة واحدة. 5 يورو.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مارس 2024نوع الرحلة: سافر مع زوجته
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
NJ_P99 طرح سؤالاً في أغسطس 2023
لندن, المملكة المتحدة78 مساهمة14 صوت مفيد
What’s the best way to get from the airport to the hotel cost wise please?
إجابة من Luv Toto
Strumica, Republic of Macedonia287 مساهمة58 صوت مفيد
Bus is cheapest. We arrive at Treviso, not Marco polo and we pay 10 e. per person to Mestre. Than we use taxi, but cost from Mestre to Venice was 2.5 euro by bus i think.
Elo P طرح سؤالاً في يناير 2023
4 مساهمات
Bonsoir, ou peut on garer notre voiture ? Merci
KathRLancashire طرح سؤالاً في أكتوبر 2022
Lancashire15 مساهمة7 أصوات مفيدة
How easy is it to get a taxi from the Leonardo Hotel to St Marks square / centre and is this a water taxi or road taxi ?
إجابة من Suceava Guide Florin
‪Suceava‬, رومانيا52 مساهمة27 صوت مفيد
Hi there! Leonardo hotel it is situated on the mainland, so you need to take a train, bus, taxi to Venice. Once you will arrive at Venice you can take a water taxi to San Marco.
Jessica D طرح سؤالاً في فبراير 2020
‪Cincinnati‬, ‪Ohio‬84 مساهمة33 صوت مفيد
How safe is the neighborhood?
إجابة من NathD
كامبريدج, المملكة المتحدة17 مساهمة18 صوت مفيد
Seemed safe to me, I walked too and from the spar and felt comfortable
Ashleigh C طرح سؤالاً في فبراير 2020
24 مساهمة7 أصوات مفيدة
Does the hotel provide portable cots for infants?
أليست هذه المنشأة المناسبة لك؟
هناك أماكن أخرى يمكنك الاختيار من بينها في ميستري.
نطاق الأسعار
‏5,865 ج.م.‏ - ‏9,108 ج.م.‏ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
إيطاليافينيتومقاطعة فينيسيامدينة البندقيةميستري
عدد الغرف
244
الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

تعليقات ومقارنة أسعار فندق هوتل ‪Leonardo Royal Hotel Venice Mestre‬ - ميستري, إيطاليا - فندق - Tripadvisor

الأسئلة الشائعة عن Leonardo Royal Hotel Venice Mestre
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من Leonardo Royal Hotel Venice Mestre؟
تتضمن معالم الجذب القريبة Stazione Di Venezia Mestre (0.3 أميال) وAl Vapore (0.3 أميال) وCinema Dante d'Essai (0.4 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى Leonardo Royal Hotel Venice Mestre؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن خدمة واي فاي مجانية ومطعم وبار/صالة لاونج.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى Leonardo Royal Hotel Venice Mestre؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ مطعم وبار/صالة لاونج ووجبة إفطار خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى Leonardo Royal Hotel Venice Mestre؟
نعم، تتوفر ساحة انتظار السيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من Leonardo Royal Hotel Venice Mestre؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من Ristorante Pizzeria Da Michele وBrothers Fast Food & Namaste Indian Restaurant وHostaria Vite Rossa.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في Leonardo Royal Hotel Venice Mestre؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى مركز لياقة بدنية خلال إقامتهم.
هل يقدم Leonardo Royal Hotel Venice Mestre خدمة توصيل من وإلى المطار؟
نعم، يوفر Leonardo Royal Hotel Venice Mestre خدمة توصيل من وإلى المطار للنزلاء. نوصي بالاتصال مسبقًا لتأكيد التفاصيل.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى Leonardo Royal Hotel Venice Mestre؟
نعم، يتم تقديم تنظيف جاف وخدمة غسيل الملابس للنزلاء.
هل مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة في Leonardo Royal Hotel Venice Mestre؟
نعم، يُسمَح عادةً باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولكن من الأفضل دائمًا الاتصال مسبقًا للتأكيد.
هل يقدم Leonardo Royal Hotel Venice Mestre أي خدمات رجال الأعمال؟
نعم، إنه يوفر بسهولة مركز الأعمال وغرف اجتماعات ومرافق عقد المؤتمرات.
كل فنادق ميستريعروض فندقية في ميستريفنادق اللحظة الأخيرة ميستريفنادق قريبة من Leonardo Royal Hotel Venice Mestre
أنشطة يمكن ممارستهامطاعمرحلات الطيرانقصص عن السفرالرحلات البحريةسيارات للإيجار