لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Hotel Sanders‬

حفظ
شارك
المسافر (39)
الغرفة والجناح (9)
تناول الطعام (1)
نظرة عامة
‪Tordenskjoldsgade 15‬, كوبنهاجن 1055 الدنمارك عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
شامل الإفطار
تكييف هواء
فندق لغير المدخنين
مطعم
خدمة الغرف
أجنحة
مكان إقامة فئة 5 نجوم
التعليقات (46)
تصفية التعليقات
11 نتائج
تقييم المسافر
8
1
0
2
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
8
1
0
2
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 11 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 2 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تنظيف: 2 نجوم ، منزل إبقاء نوع من القذرة! خدمة الغرف: 0 نجوم (إذا كان جوعك يظل جائعا بدون طعام ليخدم غرفتك). الغرفة: نجمتان (حمام غير مريح) سهولة الاستخدام: بدايتين (سمعنا صوتًا صاخبًا مرتين في الصباح الباكر من تثبيت شيء في طابق واحد تحتنا) +...إنه صاخب يبلغ 12 صباحًا تسمع أصواتًا وموسيقى في غرفتك لا أوصي بهذا الفندق ، مرة أخرى أبدًاالمزيد

رد من Julie v، Responsable relations clients في ‪Hotel Sanders‬تم الرد 6 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 28 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أنت تعرف فندق 5 نجوم عندما تلبي كل التفاصيل. من الشعور الأولي بالأضواء الخافتة والليالي المريحة إلى تجربة ميني بار مجاني. الحمام مع المراوغات لطيفة والأشياء الصغيرة الرائعة نسيت. أفضل فندق مكثت في كوبنهاغن حتى الآن ، وصدقني لقد مكثت في alot. سوف أعود مرة...أخرى.المزيد

تمت كتابة تعليق 26 أغسطس 2018

نحن نعيش محليا ونزور الفندق لتناول الطعام والشراب مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. نستخدم بانتظام بار TaTa ، والحديقة الشتوية على السطح و Sanders Kitchen لأننا نحب الفندق ، الطعام والشراب ، الجو ، وحتى اليوم ، الخدمة. التقينا صديق للفطور يوم الأحد في...المطبخ ساندرز وتطلع إلى وقت مريح كالمعتاد. النادل الذكور الناطقة باللغة الإنجليزية بدت ممتعة في البداية ولكن كان ينبغي لي أن أعرف مشاكل قادمة عندما قال إذا كنا نريد الإفطار ونحن بحاجة إلى عجل والنظام كما كان يغلق المطبخ. إذا وصل الضيف قبل 20 دقيقة من نهاية وجبة الإفطار الرسمية ، لا أتوقع أن يُطلب منك أن تسرع. لا صفقة كبيرة ، لم نفكر في ذلك ، وأمرنا بسرعة ببعض الطعام. كانت المشكلة الكبرى تدور حول شيء بسيط مثل طلب القهوة. أمرت latte المقهى الثاني عندما وصل الطعام. وصل لا شيء لمدة 15 دقيقة ، ثم عاد النادل الذكور مع كابتشينو. أخبرته بأنني قد أمرت قهوة لاتيه لكن لا صفقة كبيرة أنا سآخذها على أية حال كما كنت أنتظر. ثم أخبرني أنه يمكن أن يعيدها ، لكن كل ما يفعله ليجعله في لاتيه هو صبه في كوب أكبر وإعادته. تعليق مثير للسخرية (الكابتشينو واللاتيه هما قهتان مختلفتان تمامًا مثل 99. 9٪ من سكان العالم يعرفون) تجاهلتها على أي حال وأخذت القهوة. اعتذر ولم نفكر أكثر من ذلك. ثم طلب شريكي وصديقي اثنين من القهوة الأمريكية. جاء انتظار أطول من المعتاد ثم أحضر أمريكانو واحد فقط. لقد سررنا أن مثل هذه أوامر القهوة البسيطة كانت تفسد وطلبت إعادته وذكرنا بأننا أمرنا اثنين من الأمريكيين وليس واحد. عندما عاد بالقهوة الثانية ، أوضح صديقنا بأدب شديد أننا شعرنا بخيبة أمل لأنهم استمروا في الحصول على أوامر القهوة خطأ. ردود فعل مؤدبة البناءة ليتم ترحيلها ، هذا كل شيء. أصبح النادل الذكور غاضبا على الفور معنا. وقال إن زملائه كانوا مسؤولين ، وأنهم عملوا هناك شخصًا جديدًا (كيف تحتاجون إلى أن تكونوا لصنع قهوة سوداء؟) ولم يكن خطأه. شرحنا أنها ليست شكوى شخصية ضده لكنه أصبح أكثر غضباً وعدوانية بشكل متزايد. ثم اتهمنا بمهاجمته. سخيف جدا. حاولت تهدئته وفسرته بأنه كان مجرد تغذية مرتدة بسيطة على الخدمة السيئة أصلا لكنه ظل يصرخ على قمة لي ثم خطف قهوتي من أمامي واقتحمها رغم أني طلبت منه إعادتها. غريبة. عندما عاد كان لا يزال غاضبا ومجادلة دون سبب واضح. ورفض الاستماع إلينا وبدا غاضبا من أننا تجرأ على الشكوى من أخطاء النظام القهوة سخيفة. وبينما كان من المستحيل التحدث إلى جانب السيطرة على فقدانه ، قلت له للحصول على المدير. رفض في البداية حتى قلت إنني سأحصل على نفسي إذا لم يفعل ذلك. في هذه المرحلة ، كانت هناك زميلة مهذبة ومهتمة من النساء المتدخلات وكانت رائعة. لقد استمعت إلى القهوة وشكلت مشكلة بسيطة بالطريقة التي يجب حلها. الغذاء كالمعتاد كان ممتازا. لكن الضرر قد وقع. لقد صدمنا كيف يمكن لفندق مثل ساندرز أن يكون لديه نادل يضجر الضيوف بشدة لأنهم يجرؤون على رفع شكوى بسيطة. غير صالح ليس فقط هذا الفندق ولكن أي موقف الضيافة. كان غريباً ، ومسلّياً بعض الشيء ولكنه كان مهدداً في بعض الأحيان. ليس ما تتوقعه على الإفطار. أشك في أننا نحن أو أصدقائنا سيعودون طالما كان يعمل هناك.المزيد

رد من Julie v، Responsable relations clients في ‪Hotel Sanders‬تم الرد 28 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 3 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

هذا هو أحد ألطف الفنادق التي أقمت فيها في أي وقت مضى، الذي يقع في شارع هادئ في وسط المدينة وعلى بعد خطوات من الميناء. الإفطار درجة أولى، العشاء التي حاولت في الفندق مرة واحدة فقط, كان في الموجز ثلاث ليال تجربة الأفضل فى كوبنهاجن،...يمكنك تناول الطعام في تراس مواجه الفندق أو في فناء هادئ خلف اللوبى. بسبب يتبين انه امر في تموز/يوليه شرفة السطح كانت فارغة. لا استطيع ان اقول بما فيه الكفاية عن فريق العمل. إنها احترافية ومتعاون أفضل عليّ في أي فندق. لمن، مثلي، الذين يحبون دورة الفندق يوفر خيار من دراجات هوائية مجانية، ركوب الدراجات على الأرجح هو أفضل طريقة لمشاهدة المدينة.المزيد

رد من Julie v، Responsable relations clients في ‪Hotel Sanders‬تم الرد 6 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 31 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أحببت الفندق - إنه وتبعث دافئ وجميل والفيبرافون المنزل. كان السرير حلم النوم على وجبة الإفطار كان شهيا. كان فريق العمل متعاون للغاية. ثلاجة في الغرفة كانت مجانية تماما، كما يتم تجديد كل يوم الذي كان ميزة إضافية رائعة. أدوات الحمام كان ممتازاً. موقع رائع،...على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من منطقة نيهاڤن. العيب الوحيد هو أن تكييف هواء في الغرفة لم يكن يعمل، لذا كان علينا تغيير الغرف 3 مرات من قبل حصلنا على غرفة مع يعمل. هذا الأمر إهدار يوم في كوبنهاغن. أوصى به بشدة العشاء والمشروبات في المريحة على سطح الفندق.المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
مطعم
بار/صالة لاونج
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
خدمة الغرف
تكييف هواء
تنظيف جاف
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
ميني بار
نمط الفندق
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
فئة الفندق
نمط الفندق
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
54
نطاق الأسعار
‪US$ ‎416‬ -؜ ‪US$ ‎1,536‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
الدنمارك > زيلندا > كوبنهاجن > إندري باي (المدينة القديمة)
فئة الفندق
نمط الفندق
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
54
نطاق الأسعار
‪US$ ‎416‬ -؜ ‪US$ ‎1,536‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
الدنمارك > زيلندا > كوبنهاجن > إندري باي (المدينة القديمة)
صور فوتوغرافية
المسافر (39)
الغرفة والجناح (9)
تناول الطعام (1)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 120 فندق قريب متاح
‪Hotel Maritime‬
629 تعليق
على بعد 0.19 كم
بست وسترن هوتل سيتي
1,341 تعليق
على بعد 0.19 كم
‪Copenhagen Strand‬
1,660 تعليق
على بعد 0.22 كم
هوتل بيثيل
874 تعليق
على بعد 0.25 كم
المطاعم القريبةطالع 2,882 مطعم قريب متاح
‪Fuego‬
632 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪Karma Sushi Nyhavn‬
211 تعليق
على بعد 0.15 كم
‪Trattoria l’Alba‬
38 تعليق
على بعد 0.16 كم
‪Restaurant Taller‬
63 تعليق
على بعد 0 كم
معالم الجذب القريبةطالع 950 معلم جذب قريب متاح
‪Nyhavn‬
25,237 تعليق
على بعد 0.22 كم
‪Royal Danish Theater (Kongelige Teater)‬
181 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪Copenhagen Amber Museum‬
97 تعليق
على بعد 0.25 كم
‪Copenhagen King's Square‬
207 تعليقات
على بعد 0.25 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Hotel Sanders‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك