لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

مينوس هوتل
Minos Hotel

حفظ
المسافر (304)
الغرفة والجناح (141)
تناول الطعام (55)
نظرة عامة
‪5 Machiton Scholis Chorofylakis Str‬, ريثيمنو, كريت 741 33 اليونان عرض الخريطة
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
تكييف هواء
حمام سباحة
غرف لغير المدخنين
مطعم
مكان إقامة فئة 4 نجوم
التعليقات (519)
تصفية التعليقات
99 نتائج
تقييم المسافر
49
37
10
3
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
49
37
10
3
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 99 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 23 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

ولهذا ربما يكون، ولكن اشرح. أقيم في أواخر فصل تمكنت من الحصول على على صفقة جيدة جداً (40 يورو لكل ليلة. الإفطار في غرفة فاخرة) بالمقارنة مع ما قمت بدفع فى هيراكليون أنا سعيد جدا لدرجة أنني حتى. . لا أعتقد أن المشاركات السلبية عن...هذا الفندق ما يبرره. إنه على بعد كل واختيار إضافة - على الخدمة سيتم أغلى - حقيقة! موقع الفندق على بعد حوالى 1 . 5 كم من المدينة القديمة، ولكن هذا بوضوح لا يمكنك إلقاء اللوم الفندق على ذلك - قم بالبحث! ! ! الموقع على الخريطة تبين أن تكون الذهاب إلى تكون مزعجة. إحضار سدادات أذنين. حتى بما فيه الكفاية التبجح على استعراض الفندق نفسه. . . . . عند الدخول إلى الفندق يوجد لوبى كبير جميل مع فريق عمل ترحاب. . . وكما يقول المثل المشكلة تكمن في التفاصيل! ! لم أكن ان الشريحة على بطاقة المفتاح هناك حاجة إلى بعض الجانب الكهربائيّات خطيرة. غرفتي على حمام، ولكن لا يوجد حصيرة الحمام أو. . كانت هذه ولكن بعد أن طلبنا في مكتب الاستقبال. . شكواي الوحيدة هو 3 يورو مقابل رسوم يومية على استخدام وفر في الغرفة. رفضت على الاستفسار عن سبب. وفيما يتعلق افهم أن هذا ليس ممارسة عادية. . بوفيه الإفطار كان متنوعة ووفيرة. فى المجمل نظيف، فندق مصان جيدا فى موقع جيد. بعيد بما فيه الكفاية، ولكن ليس معزولة. . وأود أن أوصي بهذا الفندق مرة أخرى.المزيد

رد من hotel_responsible، Manager في مينوس هوتلتم الرد 25 أكتوبر 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 20 أكتوبر 2017

فندق جيد. لقد دفعنا ثمن ويتم ترقية الغرفة مع Tui ولكن لم يكن الكمبيوتر اللوحي أو دي في دي في الغرفة كما هو موضح في موقع الويب. الغرفة نفسها كانت جيدة ونظيفة، الطيران المكسورة في الفناء والأبواب سارة للغاية، لم مهمة حيث لم تحصل على...تعرضت للقرص عند الجلوس في الفناء الخاص بنا. التكييف لم يكن يعمل، ولكن بما أنه تشرين الأول/أكتوبر لم يكن بالفعل مسألة ولم يكن هناك قابس فى الحمام. الإفطار كان ممتاز. مفتوح منذ وقت طويل، مع مجموعة كبيرة من الطعام المتاح. البار بدت قيمة جيدة. هناك ضوضاء الطريق إلا أن نشاطات مزدوجة يعمل بشكل جيد، يقطع أكثر من الضوضاء فى الغرف. كان الحمام على دش قوي رائعة. لقد تلقينا فقط تفاصيل أوقات الوجبات على صحيفة عندما سجلنا دخولنا. سيكون من المفيد إذا المزيد من التفاصيل يمكن تمرير، فقط شاهدت " ralfs للمشي " على الاستبيان عندما غادرنا، فمن المحتمل أن يكون ذلك، وجدنا الشطرنج, لعبة الرشق بالسهام, حمام سباحة وطاولة تنس، شاهدت علامات على ملعب تنس ولكن لم تجد ملاعب التنس، وملعب كريكت ان تكتب تصل ولكن لم يستهويك. نعم حمامات السباحة كانت باردة (ووجهوني) ولكنه كان تشرين الأول/أكتوبر، وهذا هو المتوقع، كان الشاطئ بالقرب من الفندق. موقع ممتاز، أود أن أوصي بهذا الفندق إلى الأصدقاء.المزيد

رد من hotel_responsible، Manager في مينوس هوتلتم الرد 25 أكتوبر 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 18 أكتوبر 2017

الفندق يوفر إفطار رائع، غرفة نظيفة ومريحة، منطقة حمام السباحة جيد جدا وهو هادئ ليلا. إنها تحتوى على مطعم و الترفيه المسائي ولكن لم إما. كل فريق العمل ودود ومتعاون للغاية ولكن (موظف الاستقبال رد بوقاحة جدا، تليفون فى حين كنا نتحدث لها). الموقع رائع...على الشاطئ العديد من المطاعم ولكن على بعد 30 دقائق سيرا على الأقدام إلى المدينة القديمة. لم تكن مشكلة بالنسبة لنا ولكن قد يكون من الصعب على بعض. المدينة القديمة جميل ويستحق لتخصيص بعضٍ من وقتك لاستكشاف. المطاعم بعيداً عن الزحام ذات قيمة كبيرة، الطعام جيد جدا.المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع هذا الفندق.
رد من hotel_responsible، Manager في مينوس هوتلتم الرد 25 أكتوبر 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 17 أكتوبر 2017

وصلنا الساعة 01 . 00 حتى كانا متعبين جدا, وكان من دواعي سرورنا أن تجد في غرفتنا بالنسبة لنا. الغرفة كانت كبيرة وكان فيها شرفة كبيرة، كل شيء كان نظيفاً وكان لدينا كل ما احتجناه. يتم تغيير المناشف كل يوم، أسرة الطوابق مسحها حتى غرفة...ممتازة النظافة، كان الطعام على طراز البوفيه تقريبا نفس معظم الأيام. كان الطعام الساخن دافئة فقط، لا يحتوي العديد من الخيارات للنباتيين المشروبات خيارات محدودة. الفندق وُصفت يوميا ترفيه لكنه كان يوم واحد فقط حمام السباحة اليوجا. لا يوجد لعبة الرشق بالسهام أو الألعاب الأخرى المدرجة على لوحة إخطار. منطقة حمام السباحة العشيرة ولكن المياه الباردة! ! الترفيه المسائي كان الرقص الشرقى و سيدة الغناء بصورة سيئة للغاية. لقد استمتعنا السباحة في البحر الذي كان على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام أيضا رحلة القارب. العديد من المتاجر القريبة من شراء المشروبات الخ بار ليست رخيصة. الكثير من الرحلات يمكن القيام بها هنا ولكن عندما أمطرت كلها إلغاء الحجز. لم يكن فريق العمل ودود بقدر ما الفنادق الأخرى، معظم الضيوف كانوا الفرنسية والألمانية. W E لم الحصول على تدليك مجاني الذي كان رائعا.المزيد

رد من hotel_responsible، Manager في مينوس هوتلتم الرد 25 أكتوبر 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 7 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

فندق جيد، أود أن الحمام كان أنظف غرفة لطيفة, الغرفة خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي مجاني في الغرفة ثلاجة صغيرة، البار يقدم الشاي، منظر لطيف على البحر، فريق العمل ودود ومتعاون العمل بالاستقبال ترحاب ويحيى. الإفطار والعشاء (بوفيه) كانت جيدة. ولكن لا...الحصول على فى الحمام واكتشف للمقيمين السابقة. وبالإضافة إلى ذلك، حمام نفسها كانت مرتفعة جدا وضيقة، لاى - دوران، مما يجعل الذهاب إلى حد ما في غير آمنة. جدران رقيقة كالورق، على الرغم من أن سماع كل شئ من بالقرب من فوق, الردهة Singer شعرنا وكأننا في غرفتك. حالفنا الحظ بالنسبة لنا إلا أنها أحد المساء أقمنا. إذا لم يكن أم جيه التخطيط للراحة، لا يمكن أن يكون لطيفا.المزيد

رد من Nihal C، Manager في مينوس هوتلتم الرد 17 أكتوبر 2017
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حمام سباحة
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
بار/صالة لاونج
مطعم
شامل الإفطار
التوصيل من وإلى المطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
حمام سباحة خارجي
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مرافق عقد المؤتمرات
مطل على الشاطئ
منتجع صحي
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
فاخرة
,
رومانسية
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
فاخرة
,
رومانسية
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
عدد الغرف
174
نطاق الأسعار
‪US$ ‎57‬ -؜ ‪US$ ‎135‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Minos Hotel Rethymnon
الموقع
اليونان > كريت > ‪Rethymnon Prefecture‬ > ريثيمنو
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
فاخرة
,
رومانسية
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
عدد الغرف
174
نطاق الأسعار
‪US$ ‎57‬ -؜ ‪US$ ‎135‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Minos Hotel Rethymnon
الموقع
اليونان > كريت > ‪Rethymnon Prefecture‬ > ريثيمنو
صور فوتوغرافية
المسافر (304)
الغرفة والجناح (141)
تناول الطعام (55)
حمام السباحة والشاطئ (54)
خدمات ترفيهية (3)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 1,539 فندق متاح في كريت
‪Litsa's Lefkoniko Beach Hotel‬
120 تعليق
على بعد 0.1 كم
‪Lefkoniko Bay‬
85 تعليق
على بعد 0.11 كم
ذي آرتيميس بالاس
697 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪Ibiscos Garden Hotel‬
173 تعليق
على بعد 0.16 كم
المطاعم القريبةطالع كل المطاعم البالغ عددها 4,259 مطعم في كريت
‪Yaourtaki Frozen Yogurt & More‬
324 تعليق
على بعد 0.16 كم
‪Thalassa Taverna‬
268 تعليق
على بعد 0.29 كم
‪Mediterranean Restaurant‬
258 تعليق
على بعد 0.24 كم
‪Kritamos Restaurant Rethymno‬
574 تعليق
على بعد 0.16 كم
معالم الجذب القريبةطالع كل معالم الجذب البالغ عددها 1,779 معلم جذب في كريت
‪Cactus Beach Bar‬
7 تعليقات
على بعد 0.13 كم
‪Rethymnon Beach‬
586 تعليق
على بعد 0.26 كم
‪Biotopoi Nature Park‬
129 تعليق
على بعد 0.71 كم
‪Cretan Safari Land Rover Experience‬
448 تعليق
على بعد 1.01 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي مينوس هوتل والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك