لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هوتل جوهانز فيرمير
Hotel Johannes Vermeer

نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
شهادة التميز
خدمات المنشأة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
بار/صالة لاونج
فريق عمل متعدد اللغات
مطعم
شامل الإفطار
تنظيف جاف
فندق لغير المدخنين
ميزات الغرفة
غرف لغير المدخنين
أجنحة
تكييف هواء
غرف عائلية
معلومات مهمة
نمط الفندق
رومانسي
آمن
فئة الفندق
المكان
عرض كامل
100رائع لمحبي التنقل سيرًا
درجة التصنيف: 100 من 100
243مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
70معلم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
التعليقات (206)
تصفية التعليقات
55 نتائج
تقييم المسافر
19
29
3
4
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
19
29
3
4
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 55 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 23 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كيف أبدأ؟ الموظفين الذين يعملون هنا ممتازة. الملكية مقبول. ولكن كان هناك حشرات في الحمام، لا يوجد صابون أو الشامبو. كانت هناك بعض رائعة تتدلى على منصات ذلك بالفعل فندق 20 و 30 1950. نحن عموما الإقامة في فنادق 5 نجوم - فندق "والدورف أستوريا"...فى أمستردام فى "أوتريخت" Grand Hotel Karel V - ولكن وأردت فعلا ليلة في المكان. المشكلة هي المدن الصغيرة لا يوجد اى الفنادق. لذا، باختصار لا أعرف كيفية الحصول على الكثير من النجوم. إنه بالفعل فندق 2 نجوم، لأن لديهم فريق عمل جيد.المزيد

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
رد من Chantal K، Eigenaar في هوتل جوهانز فيرميرتم الرد بتاريخ 24 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 7 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

نحن سبندرن عطلة نهاية الأسبوع في دلفت. Totaly استرخاء. يقع الفندق على مقربة من وسط المدينة ، وجميع الأنشطة في غضون 5 دقائق سيرا على الأقدام. كانت الغرفة مريحة ونظيفة وهادئة للغاية. كان السرير ممتاز. فريق العمل ودود للغاية ويساعد مع جميع طلباتك. بعد مناقشتنا...استمتعنا ببضعة مشروبات على متن قارب تيراس أمام الفندق. أنها تخدم البيرة الخاصة بهم ، وهو لذيذ جداً. يوم السبت لدينا أيضا غداء جميل جدا مع السندويشات والسلطات. لقد قضينا وقت رائع ، استمتعت حقا بالفندق وديلفت.المزيد

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 22 مايو 2018

يقع الفندق بالقرب من القناة والمركز التاريخي. أمام الفندق لديهم شرفة على متن قارب ، لطيفة جداً لتناول مشروب! خلف الفناء ، حيث يمكنك تناول مشروب أو وجبة الإفطار. الخدمة في الفناء يمكن أن يكون أفضل ، كان لدينا بعض النبيذ في المساء وأزيل النظارات...فقط في اليوم التالي. تحتوي بعض الغرف على مدخل عبر الفناء. واحد منهم هو "Directie Suite". غرفة أصلية جدًا وواسعة. يمكنك أيضا تناول الغداء في الفندق ولكن ليس العشاء. أنها توفر مأدبة باردة / دافئة لطيفة مع الفواكه الطازجة جميع المطاعم والمحلات التجارية على سيرا على الأقدام (بضع دقائق فقط!) تناولنا العشاء في Spijshuis دي ديس في Beestenmarkt ، 3 دقائق سيرا على الأقدام في مكان جميل جداً. كان الطعام لذيذ وخدمة رائعة! عند الوصول ، يمكنك الذهاب مباشرة إلى مرآب / موقف Zuiderpoort الذي سيصل إلى الفندق بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام. كان لدينا إقامة لطيفة وسوف أوصي بهذا الفندق إلى الأصدقاءالمزيد

تاريخ الإقامة: مايو 2018
تمت كتابة التعليق في 7 مايو 2018

موقع مركزي على قناة جميلة. غرفة كبيرة ونظيفة ، ونوعية ممتازة من النوم. واي فاي جيد. إفطار رائع لبدء اليوم. بشكل عام ، يعد الفندق اختيارًا جيدًا للغاية لزيارة مدينة ديلفت وحدائق لايدن ودين هاج وروتردام وكيوكينهوف القريبة. لا يحتوي هذا المبنى على مصعد وسلالم...شديدة الانحدار: يرجى الحذر من العملاء الذين يعانون من مشاكل في الحركة!المزيد

تاريخ الإقامة: مايو 2018
تمت كتابة التعليق في 26 أبريل 2018 عبر الأجهزة المحمولة

يقع الفندق في موقع رائع بالقرب من أفضل المطاعم والمتاجر. العشاء كانت ممتازة والموظفين مفيدة للغاية. ومع ذلك هنا الانتهاء من الإطراء. لدينا غرفة في الجزء العلوي من الفندق ، السلالم إلى هذه الغرفة شديدة الانحدار وضيقة للغاية. الصعود هو المراوغة والتعب ولكن النزول أمر...خطير ، كان علينا أن نعود إلى الوراء بسبب كل فقي يتدحرج في الأسفل بمقدار 75 - 80 ملم. عند الوصول لم يكن هناك مناشف الحمام في الغرفة ، اتصلنا باستقبال وتم تسليمها في غضون بضع دقائق. في الإفطار كان هناك نقص في أكواب الشاي ، سألنا أحد الموظفين الذين جلبوا بعض من وراء الشريط. كان هناك أيضا نقص في الملاعق ، والتي تم تجديدها أيضا في غضون بضع دقائق. وفي اليوم الثالث ، تم استبدال مناشف الحمام بمنشفتين يدويتين ومنشفة حمام واحدة. تناولت وجبة الإفطار في 3 أيام من الـ 4 أيام القادمة من الكأس ومسألة الملعقة. نفدت المواد الغذائية قبل أن الجميع قد وصلنا لتناول الإفطار وليس استبدالها حيث كانت حالة أولاً تأتي أفضل تغذية. على الرغم من أن معظم المشاكل قد تم حلها بسرعة ، إلا أنه لم يكن من الممكن أن تحدث في المقام الأول ، ولكن كان من السهل تجنبها بجهد قليل. إنها التفاصيل الصغيرة التي تكسب أفضل الآراء.المزيد

تاريخ الإقامة: أبريل 2018
عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي هوتل جوهانز فيرمير والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎108‬ - ‪US$ ‎172‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
johannes vermeer hotel
الموقع
هولندا‪South Holland Province‬‪Delft‬
عدد الغرف
30
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك