لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Boutiquehotel Staats‬

نظرة عامة
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
إرسال بريد إلكتروني إلى الفندق
‪Ripperdastraat 13a‬, 2011 KG ‪Haarlem‬ هولندا عرض الخريطة
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
وجبة الإفطار متوفرة
تكييف هواء
فندق لغير المدخنين
مطعم
أجنحة
بار/صالة لاونج
مكان إقامة فئة 4 نجوم
معلومات إضافية
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عروض من ‪Boutiquehotel Staats‬
سعر خاص:‪‪€ ‎133‬ (EUR)‬
التعليقات (52)
تصفية التعليقات
10 نتائج
تقييم المسافر
7
2
0
1
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
7
2
0
1
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 10 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 1 أغسطس 2018

Boutiquehotel Staats هو فندق صغير يقع في شارع هادئ على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من المحطة وعلى بعد 10 دقائق من الساحة الرئيسية في مدينة هارلم. أبقى بعيدا 2 أو 3 ليال في الأسبوع والكثير من ذلك الوقت في هولندا ، حيث يمكن...لأشياء مثل الخدمة أن تكون متقنة وضائعة. أنا متورط قليلاً مع سلسلة الفنادق ، لذلك أحب أماكن مثل هذا. في مبنى قديم جميل للغاية ، وبالتالي ليس كل شيء مثالي ، على سبيل المثال في نزهة طويلة صعود الدرج إلى الطابق العلوي. غرفة القهوة صغيرة ولكن ما توفره هناك جيد. إذا كنت تريد كل شيء stanardised ثم البقاء في المطار في حياة أو هامبتون. الغرف مريحة جداً ، وأي فأي ممتازة وأنا أحب الموقع قليلاً من الطريق. عامل الجذب الآخر هو مطعم المرفقة جيدة جداً - انظر مراجعتي الأخرى. إذا كنت ترغب في شيء مختلف قليلاً ، وعلى استعداد للتداول قبالة lobbys كبيرة والحانات لذلك أنا أوصى هذا الفندقالمزيد

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 16 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أقمنا لمدة 4 ليالي بدلاً من الإقامة أنا أمستردام. كان مثاليا. على بعد خطوات قليلة من محطة القطار. هارلم هي مدينة جميلة للاستكشاف. أكثر هدوءا بكثير من أمستردام ، لذلك فاصل جميل. الفندق جذاب ولكن جميل. وكان لدينا غرفة AC. الإفطار كان لذيذ. غاية يوصي...هذا المكان.المزيد

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
رد من Claudia V، Eigenaar في ‪Boutiquehotel Staats‬تم الرد بتاريخ 18 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 30 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

الجمع بين أجمل الموظفين على الإطلاق مع أغرب الممتلكات على الإطلاق (في رأيي) هو إنجاز حقيقي ويجب على مالك مشاركة أسراره! يحتوي هذا الفندق على أشياء كثيرة خاطئة مع أن العقل يحير.  الثمن جداً ، لا صالة الجلوس باستثناء غرفة قهوة صغيرة ، لا رفع...(السلالم شديدة الانحدار ، 4 رحلات ، لذا حذار إذا كنت تريد واحدة من غرف رخيصة!) لا مطعم (المطعم ليس جزءا من الفندق ورفض لنا ليلة واحدة قائلا "كان هناك بالفعل 8 ضيوف من الفندق") ، ليس ما يكفي من الضوء في الغرف المؤثثة بشكل جميل ولكن داكن وحقيقي ، (طلبنا مصباح 2 الثاني الذي جاء في الليلة الرابعة) ، NO تغيير أغطية السرير في 4 أيام والوسائد الرخيصة والأكثر راحة ، لا يوجد عازل للصوت لأنابيب الصرف التي تمر عبر الغرفة ، لا ستائر شبكية مثبتة فوق مستوى tbe الذي يعتمد على النوافذ العالية والكثير من اختلاس توم في المبنى المقابل لمحبة العرض ، لا يوجد هاتف tl في الغرفة أو حتى زر الطوارئ. ويمكن للمرء أن يستمر. . . . (على سبيل المثال في إحدى غرفنا كانت رفوف المناشف عالية لدرجة أنها لم تستطع الوصول إليها!) يكفي القول أن بعض الناس سيحبون "الغرف ذات الطراز الجديد مع الحوض في المنتصف" ، وبعض الناس سيكرهونها. أنت تدفع أموالك (الكثير منها في هذا المكان) وأنت تجعل اختيارك كما يقول المثل. حظا طيبا وفقك الله.المزيد

تاريخ الإقامة: يونيو 2018
رد من Claudia V، Eigenaar في ‪Boutiquehotel Staats‬تم الرد بتاريخ 9 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 28 يونيو 2018

يقع هذا الفندق في مبنى مدرسة تم تحويله في شارع هادئ في مدينة هارلم وعلى مقربة من كل من المحطة والمركز. إنه تصميم غير تقليدي رائع مع تصميم داخلي جميل جدا. الموظفين رائعة وودية ومفيدة. يستمر الفندق في تاريخه التعليمي من خلال كونه مدرسة تدريب...للشباب ليصبحوا طهاة ويعملون في صناعة الضيافة. بعد أن خدم من قبل العديد منهم يجب أن أقول أنهم ائتمان لموجهتهم وللفندق. بقينا في الجناح الملكي لمدة ليلتين وهو رائع وجناح جونيور لليلتين أخرى التي كانت لطيفة بما فيه الكفاية. سعر الإقامة مرتفع ولكن يبدو أن هذا ينطبق على جميع أماكن الإقامة في أمستردام التي تتجاوز الطلب. هناك غرفة مشتركة لطيفة جداً مع طاولة بينغ بونغ والألعاب وأيضا هناك غرفة جلوس جميلة مع القهوة ومياه النعناع والكعك لمساعدة نفسك التي لمسة لطيفة جداً. تحقق من الدجاج رائع في الحديقة هنا! وسوف نوصي بشدة هذا الفندق.المزيد

تاريخ الإقامة: يونيو 2018
رد من Claudia V، Eigenaar في ‪Boutiquehotel Staats‬تم الرد بتاريخ 30 يونيو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 6 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

فندق رائع على الاطلاق أنا مستخدم على كرسي متحرك وكلنا العثور على موظفي الفندق فائقة الجودة 5 نجوم على الإطلاق والخدمة والجميع كان ودودا للغاية وجعلنا نشعر بالترحيب الشديد. على مقربة من المحطة وسهولة الوصول إلى أمستردام فقط 15 دقيقة على متن القطار. الكثير من...أماكن جميلة لتناول الطعام ، وسوف نعود بالتأكيد والبقاء هنا مرة أخرى. لقد أقمت في الفنادق في جميع أنحاء العالم ، وهذا هو واحد من أجمل الفنادق مع الموظفين التي تجعلك تشعر بأنك مميز جداً 10/10 ***** عرض أقلالمزيد

تاريخ الإقامة: يونيو 2018
رد من Claudia V، Eigenaar في ‪Boutiquehotel Staats‬تم الرد بتاريخ 8 يونيو 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
معلومات الاتصال
خدمات الفندق
ميزات الفندق
مطعم
بار/صالة لاونج
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
تكييف هواء
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
وجبة الإفطار متوفرة
نمط الفندق
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
فئة الفندق
معلومات الاتصال
نمط الفندق
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
21
نطاق الأسعار
‪US$ ‎99‬ -؜ ‪US$ ‎192‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
هولندا > نورد هولاند > ‪Haarlem‬
فئة الفندق
معلومات الاتصال
نمط الفندق
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
21
نطاق الأسعار
‪US$ ‎99‬ -؜ ‪US$ ‎192‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
هولندا > نورد هولاند > ‪Haarlem‬
صور فوتوغرافية
المسافر (18)
الغرفة والجناح (17)
تناول الطعام (5)
مركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات (1)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 14 فندق قريب متاح
جولدن توليب لايون دي أو هارليم
313 تعليق
على بعد 0.3 كم
كاريلون هوتل
75 تعليق
على بعد 0.57 كم
‪Hotel ML‬
146 تعليق
على بعد 0.6 كم
أمراث جراند هوتل فرانز هالز
608 تعليقات
على بعد 0.64 كم
المطاعم القريبةطالع 394 مطعم قريب متاح
‪Restaurant Zuidam‬
218 تعليق
على بعد 0.32 كم
‪Jetties‬
134 تعليق
على بعد 0.31 كم
‪Bij Tholen‬
79 تعليق
على بعد 0.32 كم
‪Friethoes‬
66 تعليق
على بعد 0.29 كم
معالم الجذب القريبةطالع 145 معلم جذب قريب متاح
‪Molen De Adriaan Museum‬
435 تعليق
على بعد 0.29 كم
‪Het Dolhuys‬
167 تعليق
على بعد 0.5 كم
‪Haarlem Railway Station‬
55 تعليق
على بعد 0.18 كم
‪Hofje van Bakenes‬
31 تعليق
على بعد 0.52 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Boutiquehotel Staats‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك