لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.
نحن ندعم المستعرضات التالية:

Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
خريطة
القمر الصناعي
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...

بريمير كلاس هونفلوير Premiere Classe Honfleur

‪Rue Des 4 Francs Lieu-Dit Le Poudreux‬, 14600, ‪Honfleur‬,‎ فرنسا
حفظ
أفضل الأسعار لإقامتك
06/05/2017 06/06/2017
1 غرفة
  • 1 غرفة
    2 بالغين
    • 2 بالغين
      0 أطفال
      • 0 أطفال
        US$ 51
        US$ 49
        US$ 51
        US$ 49
        مسافر (18)
        الغرفة والجناح (18)
        تناول الطعام (10)
        ‪Ibis Budget Honfleur‬
        عدد التعليقات 921
        رقم14 من 33 فنادق في ‪Honfleur‬
         
        ‪B&B Hotel Honfleur‬
        عدد التعليقات 124
        رقم2 من 2 فنادق في ‪La Riviere-Saint-Sauveur‬
         
        ‪Campanile Honfleur - La Riviere Saint Sauveur‬
        عدد التعليقات 321
        رقم1 من 2 فنادق في ‪La Riviere-Saint-Sauveur‬
         
        إيبيس هونفليور
        عدد التعليقات 917
        رقم7 من 33 فنادق في ‪Honfleur‬
         
        نظرة عامة
        • ممتاز‪8%‬
        • جيد جدًا‪29%‬
        • متوسط‪34%‬
        • سيئ‪17%‬
        • سيئ جدًا‪10%‬
        21 أكتوبر 2016
        ”Short stay“
        7 يونيو 2016
        ”Narrow“
        خدمة واي فاي مجانية
        موقف مجاني للسيارات
        غرف لغير المدخنين
        اصطحاب الحيوانات الأليفة مسموح
        شامل الإفطار
        حمام سباحة
        مطعم
        التوصيل من وإلى المطار
        فندق 1.0 نجوم
        جميع تفاصيل الفندق
        ‪Ibis Budget Honfleur‬
        عدد التعليقات 921
        رقم14 من 33 فنادق في ‪Honfleur‬
         
        ‪B&B Hotel Honfleur‬
        عدد التعليقات 124
        رقم2 من 2 فنادق في ‪La Riviere-Saint-Sauveur‬
         
        ‪Campanile Honfleur - La Riviere Saint Sauveur‬
        عدد التعليقات 321
        رقم1 من 2 فنادق في ‪La Riviere-Saint-Sauveur‬
         
        إيبيس هونفليور
        عدد التعليقات 917
        رقم7 من 33 فنادق في ‪Honfleur‬
         
        كتابة تعليق
        حوّل آراءك إلى نقاط!
        اربح حتى 1500 ميل من برنامج ضيف الاتحاد بكتابة تعليقات على TripAdvisor
        اربح حتى 1500 ميل من برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية بكتابة تعليقات على TripAdvisor
        *يمكنك الاشتراك في برنامج واحد فقط في نفس الوقت للفوز بمكافآت مقابل كتابة التعليقات.
        سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
        ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
        150 ميل
        التعليقات (295)
        تقييم المسافر
        تصنيف المسافر
        الموسم
        اللغة

        1 - 5 من 295 تعليق

        تمت كتابة تعليق منذ 5 أيام
        ترجمة Google

        المزيد

        أشكر Fred L
        رد من Denys E، Gérant في بريمير كلاس هونفلوير
        ترجمة Google

        المزيد

        تمت كتابة تعليق منذ 6 أيام
        ترجمة Google

        المزيد

        أشكر bom_bim_bam
        رد من Denys E، Gérant في بريمير كلاس هونفلوير
        ترجمة Google

        المزيد

        تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع
        ترجمة Google

        المزيد

        أشكر Estelle V
        رد من Denys E، Gérant في بريمير كلاس هونفلوير
        ترجمة Google

        المزيد

        تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع
        ترجمة Google

        المزيد

        التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع premiereclasse.com - Louvre Hotels Group
        أشكر clochette60
        رد من Denys E، Gérant في بريمير كلاس هونفلوير
        ترجمة Google

        المزيد

        تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع
        ترجمة Google

        المزيد

        التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع هذا الفندق.
        أشكر Thibault W
        رد من Denys E، Gérant في بريمير كلاس هونفلوير
        ترجمة Google

        المزيد

        ‪Ibis Budget Honfleur‬
        عدد التعليقات 921
        رقم14 من 33 فنادق في ‪Honfleur‬
         
        ‪B&B Hotel Honfleur‬
        عدد التعليقات 124
        رقم2 من 2 فنادق في ‪La Riviere-Saint-Sauveur‬
         
        ‪Campanile Honfleur - La Riviere Saint Sauveur‬
        عدد التعليقات 321
        رقم1 من 2 فنادق في ‪La Riviere-Saint-Sauveur‬
         
        إيبيس هونفليور
        عدد التعليقات 917
        رقم7 من 33 فنادق في ‪Honfleur‬
         
        نبذة
        الخدمات الترفيهية
        • أهم الخدمات
        • موقف مجاني للسيارات
        • إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
        • خدمات الفندق
        • موقف مجاني للسيارات
        التفاصيل
        • نطاق الأسعار
        • US$ 41 -؜ US$ 79 (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
        • فئة الفندق
        • أنواع الغرف
        • غرف لغير المدخنين
        • عدد الغرف
        • 69
        • خيارات الحجز
        • يفخر TripAdvisor بشراكته مع Expedia, Hotels.com, Hotwire, Orbitz, Booking.com, Priceline, Cancelon, TripOnline SA و Hotel.de بحيث يمكنك القيام بحجوزاتك في بريمير كلاس هونفلوير بثقة. إننا نساعد الملايين من المسافرين كل شهر في العثور على الفندق المثالي لقضاء عطلة والقيام برحلة عمل على حد سواء، وذلك مع القيام دائمًا بتقديم أفضل الخصومات والعروض الخاصة.
        • الموقع
        • فرنسا >
        • نورماندي >
        • باس نورماندي >
        • ‪Calvados‬ >
        • ‪Honfleur‬
        إضافة صورة فوتوغرافية صور فوتوغرافية
        مسافر (18)
        الغرفة والجناح (18)
        تناول الطعام (10)
        الفندق والحدائق (15)
        حمام (8)
        قريبة
        ‪Motel Les Bleuets‬
        مشاركات حول 573
        على بعد 0.14 كم
         
        ‪Campanile Honfleur - La Riviere Saint Sauveur‬
        مشاركات حول 321
        على بعد 0.19 كم
         
        أنتاريس آند سبا هونفلور
        مشاركات حول 530
        على بعد 0.21 كم
         
        إيبيس هونفليور
        مشاركات حول 917
        على بعد 0.47 كم
         
        المطاعم القريبة
        ‪Villa de Honfleur‬
        مشاركات حول 197
        على بعد 0.28 كم
        ‪Aux oiseaux de mer‬
        مشاركات حول 17
        على بعد 0.11 كم
        ‪Crêperie Chez Papy‬
        مشاركات حول 30
        على بعد 1.35 كم
        ‪Restaurant Campanile Honfleur - La Riviere Saint Sauveur‬
        مشاركات حول 57
        على بعد 0.3 كم
        معالم الجذب القريبة
        ‪Office de Tourisme de Honfleur‬
        مشاركات حول 232
        على بعد 1.32 كم
        ‪Église Saint-Léonard‬
        مشاركات حول 76
        على بعد 1.43 كم
        ‪Carrousel a Honfleur‬
        مشاركات حول 44
        على بعد 1.61 كم
        ‪Compagnie des Calvados La Cave Honfleuraise‬
        مشاركات حول 28
        على بعد 1.5 كم
        الأسئلة & الإجاباتاطرح سؤالاً
        Tapouille
        Bonsoir, Cette question est en fait une réponse au directeur de l'hotel PREMIERE CLASSE DE HONFLEUR , qui par rapport à mes remarques me répond que pour lui il est normal que pendant trois jours le lit d'une chambre louée ne soit pas fait correctement mais juste recouvert vite fait.(par-ce-que les femmes de chambres ne doivent pas toucher aux effets personnels des clients se trouvant sur le lit).Le jour de notre arrivée rien ne se trouvait dans la chambre, et pourtant les draps étaient plus que douteux !! et le lit vite fait !! Je précise qu'aucun effet personnel ne se trouvait sur le lit, et que la chambre était parfaitement en ordre et rangée quand nous la quittions.Ce qui n'est donc pas la cause du lit non refait correctement pendant trois jours !! Quand au problème d'écoulement de la douche bouchée, ce monsieur me dit que c'est normal car nous avions une chambre pour personne à mobilité réduite, je conseille donc à toute personne à mobilité réduite devant séjourner à l'hotel PREMIERE CLASSE de Honfleur de se munir d'une bouée et, d'un gilet de sauvetage car ne pouvant peut être se déplacer que plus difficilement il y a un risque de noyade !!! Quand à la propreté du lavabo, et de la chambre en général (moisissure sur la fenêtre et autour de la douche),poussière etc), l'état lamentable des oreillers tout juste bons à être jetés à la poubelle, ce monsieur répond : en langage cripté !! les prix sont abordables donc il est normal que ce soit sale !!! Bravo Monsieur le directeur de l'hôtel PREMIERE CLASSE DE HONFLEUR !! Je vous remercie de votre réponse.Vu la renommée de cette superbe ville de HONFLEUR, vous ne vous sentez pas concerné par les remontrances de vos clients car vous pensez que vu la fréquentation de cet endroit vous ne manquerez jamais de clients !! méfiez vous quand même car à force de négliger sa clientèle, et de laisser se dégrader son établissement, on fini avec des hôtels poubelle, comme certaines chaines à bas prix bien réputées en tant que tel.J'espère que vous prendrez le temps de faire le tour de votre établissement, et que que vous vous mettrez ne serait ce que lors de leur arrivée à la place de vos clients.Je sais très bien que vous ne me répondrez pas à ce droit de réponse, mais je pense que je reviendrais chez vous pour voir si vous avez tenu compte des remarques négatives de bon nombre de personnes, ou bien , si vous n'avez rien changé , et que tout continu comme si de rien était.
        21 أبريل 2017|
        أجِب طالع 2 إجابات جميعًا
        الرد من Denys E | ممثل المنشأة |
        ‪Bonjour, Je ne souhaite pas créer une polémique sur votre séjour dans notre établissement. Je constate que vous êtes toutefois restés pendant trois jours et que vous n'êtes pas venus durant votre séjour nous parler de vos...‬ المزيد
        0
        أصوات
        ترجمة Google
        Edwin G
        Bonjour est il possible de mettre un lit bébé ? Cordialement.
        1 فبراير 2016|
        أجِب
        الرد من Sandrine A |
        Vous n'avez pas eu de réponse ?
        0
        أصوات
        ترجمة Google
        هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
        هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك