لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Hotel le Clocher de Rodez‬

شارك
المسافر (54)
الغرفة والجناح (27)
تناول الطعام (3)
نظرة عامة
‪14 Place Jeanne D Arc‬, 31000, تولوز فرنسا عرض الخريطة
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
ساحة انتظار السيارات
بوفيه إفطار
تكييف هواء
فندق لغير المدخنين
التوصيل من وإلى المطار
فريق عمل متعدد اللغات
مكان إقامة فئة 3 نجوم
التعليقات (325)
تصفية التعليقات
46 نتائج
تقييم المسافر
13
23
7
1
2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
13
23
7
1
2
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 46 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع

من الواضح أن هناك إزعاج من التجديدات التي الفندق حاليا - التي لا نعرف شيئا عن - مما يجعل الفندق فوضوي وقذرة. لقد تم إقصاؤنا في الليلة الأولى - الساعة 10:30 ، وهي فترة غير معقولة - ولم يتم إعطاؤنا أي معلومات حول ما يجب...القيام به في حال حدوث ذلك. عندما عدنا إلى غرفتنا لم تكن أي من الأضواء تعمل ، مما أدى إلى نقلنا إلى غرفة أخرى في تلك الليلة. الغرفة الثانية من الدخان ، والتي عملنا عليها في وقت لاحق كانت بسبب تدخين العمال في المبنى. على الرغم من إعلان الفندق بأنه خالٍ من التدخين عند الحجز. كوم. لا أم ولا أنا الدخان ، لذلك وجدنا هذا غير سارة إلى حد ما. استيقظنا يوم الجمعة وصباح يوم السبت في حوالي الساعة 7:30 صباحا لطرق وضجيج وحفر نتيجة للتجديدات المذكورة أعلاه ، دون سابق إنذار أن هذا سيحدث. بالنسبة إلينا ، هذه ساعات غير قابلة للقطع بوضوح ؛ لذلك ، لا ينبغي أن يحدث ذلك على الإطلاق ، ناهيك عن حدوثه بدون تحذير. الحمامات أيضا لا يوجد مشعات ويمكن أن تكون باردة ، لذلك تركنا مع 2 المناشف sodden التي كنا نستخدمها لمدة 3 أيام دون تغيير. علاوة على ذلك ، كانت الغرف قليلة التجهيزات من حيث المشروبات: لا توجد مياه معبأة في زجاجات ؛ فقط اثنين من أكياس الشاي واثنين من القهوة ، كما لو كنا يجري تقنينها. هذا النوع من القضايا ليس ضروريًا. لكنه يساهم في تجربة دون المستوى العام. كان لدينا العديد من المشاكل مع بطاقتنا الرئيسية ، حيث كان علينا أن نستمر في الصعود والنزول في الطابق السفلي حتى نتمكن من معالجة البطاقة في جهاز لكي نتمكن من الدخول إلى الغرفة. مرة أخرى ، ليست القضية الأكبر ؛ ومع ذلك ، فإنه يصبح متعب وغير مريح للقيام بذلك كل يوم عندما لا يحدث على الإطلاق بالمعايير العادية للفنادق. نفد صبرنا عندما تم إقفالنا مرة أخرى ليلة السبت. كان هناك لا أحد على المنضدة الأمامية - الذي غير مفاجئ ، حيث نادراً ما وجدنا أي شخص يجلس هناك على أي حال - لذلك كان علينا اللجوء إلى رنين الممتلكات. ركض عامل مرتبك ودعنا ، قائلاً إن هناك زرًا في الخارج تضغط عليه للدخول. فلماذا لم يتم إخبارنا بذلك عند الوصول؟ لقد اخترنا النزول والشكوى في صباح اليوم التالي. عندما طلبنا التحدث إلى شخص ما في المكتب لتقديم شكوى ، قيل لنا إما أن نرسل بريدًا إلكترونيًا أو نستخدم صندوقًا صغيرًا لوضع شكاوينا فيه. أعلنت والدتي أن هذا لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية ، فقط بالنسبة للمرأة في المكتب الجلوس وتجاهلها. وجدنا أن هذا هو السلوك العام للموظفين: عدم المبالغة العامة تجاه حالتنا وعدم الرغبة في ضمان إدارة الضيوف أو إقامة ممتعة. هذا النوع من الخدمة يجعلك تشعر بعدم الرضا. ومن المفهوم أن والدتي شعرت أن التعامل معها على هذا النحو بعد كل شيء شهدناه هو الكثير الذي يتعين علينا القيام به ، وبدأنا في شرح كل المشاكل التي واجهناها. سرعان ما عدلت المرأة تعابير وجهها ، وأخبرتنا أنه لا ينبغي أبداً وضعها في الغرفة الأولى في المقام الأول لأنها لا تروج لها وقدمت لنا ترقية لليلتنا الأخيرة في الفندق ، إلى جانب وجبة فطور مجانية . شعرنا أن هذا لم يذهب بعيداً في التعويض عن كل المشاكل التي واجهناها ، لذا طلبنا تخفيض السعر الذي دفعناه لغرفة الفندق ، والذي شعرنا أنه كان مبالغاً فيه. أخبرتنا المرأة أنها تقدمت بطلب لاسترداد 2 ليلة لنا والاستعداد للانتقال إلى غرفة جديدة. عند هذه النقطة ، شعرنا بالاستعداد للتغاضي عن تجربتنا إذا تابعوا ما قالوا. بالطبع ، هذا لم يحدث. وصلنا إلى الطابق الأخير في الصباح للتحقق والمغادرة. المرأة على المنضدة في ذلك الصباح لم تكن على دراية بموقفنا وكانت على وشك أن تحسب لنا كامل المبلغ. أوضحنا أنه تم إخبارنا في اليوم السابق أنه تم تقديم طلب استرداد مبلغ 2 ليلاً. هي فحصت كتابهم. المرأة التي اشتكى إليها قد كتب أننا قد حصلنا على ترقية مجانية وفطور مجاني: مريح ، لا ذكر التخفيض. شعرت كما لو أن المرأة قد خلقت هذا التنازل من أجل التخلص منا في ذلك الوقت. أعتقد أن هذا جعلنا نبدو كذابين لموظف الاستقبال الجديد ، الذي جلس وضحك بشكل ساخر كما شرحنا ما قيل لنا. انتهى الأمر أخبرنا أنها يمكن أن تخويل تخفيض 1-ليلة ولكن لا 2 ، ولكن التحدث إلى المدير عندما دخل لمعرفة استرداد. وغني عن القول عندما وصلت إلى المنزل تلقيت رسالة بريد إلكتروني تقول إنهم ليسوا على علم بتخفيض الليلة الثانية ، وسيبقون مالى. ليس في كثير من الأحيان أن أشكو من أي شيء. للقيام بذلك يجعلني غير مريح. ومع ذلك ، كان الوقف الذي حصلنا عليه في هذا الفندق أقل من العادي لدرجة أنني أشعر بالمسؤولية عن ضمان عدم إهدار الأشخاص الآخرين لأموالهم عند الذهاب إلى هنا. موقع الفندق جيد جدا؛ على بعد حوالي 5 دقائق سيراً على الأقدام من Le Capitole. ومع ذلك ، هناك العديد من الفنادق الأخرى في تولوز مع موقع مركزي جيد حيث ستحصل أيضا على خدمة لطيفة وممتعة وغرف هادئة. عند الحجز. com ، تم تصنيف الفندق على أنه 3 نجوم ؛ لا يمكنني القول حتى إنه نجمان. بلا شك أسوأ فندق بقينا فيه.المزيد

تمت كتابة التعليق في 14 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

فريق العمل ودود ومتعاون للغاية. غرفة مريحة. الإفطار رائع. بار جيد. فى قلب المدينة، ويسهل الوصول إليه من محطة القطار. التجديدات الجارية هذا الفندق الجذاب أفضل.

تمت كتابة التعليق في 24 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

موقع جيد ، واستخدام مبتكر للفضاء مع غرف نوم وحمامات قابلة للاستعمال بشكل مثالي. تناولنا وجبة الإفطار لأنها كانت غالية جدًا هنا لذا لا يمكن التعليق على جودة الكتابة. كان الموظفون الحارة والترحيب ومركز المدينة حوالي سبع دقائق سيرا على الأقدام في وتيرة مهل. جميل...، أود أن أوصي به.المزيد

تمت كتابة التعليق في 11 أبريل 2018

السفر عبر جنوب فرنسا عائلة مكونة من 7 أشخاص مع 1. طفل عمره 5 سنوات ، والوالدين في القانون وأمي (70 + القديمة). يبدأ كابوس بمجرد أن وصلت إلى تولوز ، فندق le Clocher de Rodez حوالي الساعة 2 بعد الظهر ، (اخترنا هذا سبب...الفندق مع رضيع وكبار السن الذين أردنا البقاء في وسط المدينة) تمطر الرياح والباردة. لقد صدمنا الفندق قد ألغينا الحجز المدفوع ، على ما يبدو أنها أبلغتني بالبريد الإلكتروني 6: 30 مساء مساء من قبل. أنا أسافر مع طفل ، مواطن كبير. انها تمطر والبرد والرياح ، في انتظار الدخول في الغرفة. السفر عن طريق القطارات المتأخرة (بفضل سكة الحديد الفرنسية سترايك) التعويض: حجزوا لنا في فندق آخر ، مظلة ، للمشي إلى الفندق. الماء للشرب ووعد بإرسال أمتعتنا إلى فندق جديد. كيف يمكنك إلغاء "حجزنا المدفوع" عندما تعرف أن لدينا رضيع (سرير طفل رضيع أثناء الحجز) قالت أن بعض الضيوف قد بقوا (على محمل الجد). سألت حفل الاستقبال "في هذا الطقس سوف تمشي مع طفلك والمسنين يمشون إلى فندق آخر في مدينة مجهولة" قالت شائعة في فرنسا. " بشكل جاد " . قلت لماذا لم تقم بترتيب atleast ترتيب سيارات الأجرة ، لأننا مع كبار وطفل. أين المدير ، "هو مشغول" عائلة مع رضيع وكبار ، قمت بإلغاء الحجز ولم يتمكن المدير حتى من علم الإستخدام؟ قلت ، سأشارك مراجعتي في مواقع الويب. . "Wi Sipuble" لذلك نحن نمشي في حالة المطر البارد والرياح. ولكن اتضح بعد ذلك بكثير عندما يكون هناك رضيع ، و 3 من كبار السن. وصلنا إلى الفندق الثاني. فندق جديد (لن يذكر الاسم) موتيل أكثر من بيان ، ربما جيد لرحلة اليوم. وقالت لنا الإفطار مجاناً في فندق le Clocher دي روديه ، ولكن يتعين علينا العودة إلى ذلك الفندق لتناول الإفطار. سألنا لماذا لا تضعنا في فندق أفضل. وقالت يمكنك توفير المال مع فندق أصغر. سوف تحصل على رصيد المال. هذا هو المكان الذي شعرت فيه بالعنصرية الواضحة منذ أن جئت من آسيا. أنا متأكد من أنني إذا كنت من أصل أوروبي أو أمريكي الأصل ، فإنهم يفكرون مرتين قبل إلغاء الحجز ، أو حتى التفكير بجعلني أسير في مثل هذا الطقس السيئ. العنصرية لا تزال موجودة في فرنسا. أصدقاء آسيويين ، احذر عند حجز فندق le Clocher. إذا كان أي موقع حجز عبر الإنترنت يحتفظ بفندق Le Clocher de Rodez في محفظتهم ، أعتقد أنهم يشجعون هذا السلوك لوجودهم في هذا العالم.المزيد

تمت كتابة التعليق في 8 فبراير 2018

غرفة مريحة جميلة مع جميع وسائل الراحة وحمام نظيف. يبدو أن الماء الساخن خارج الفعل حتى استيقظت على المياه الباردة ، ولكن كان يمكن التحكم فيها والموظفين ودية ومفيدة للغاية. كان هناك أيضا إضراب للمزارعين المحليين الذي أعاق السفر أثناء إقامتنا ، لكن الموظفين ساعدوا...في العثور على سيارات الأجرة التي أوصلتنا إلى اجتماعنا في الوقت المناسب. شكرا لكم!المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
التوصيل من وإلى المطار
تكييف هواء
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مجالسة أطفال
حمام سباحة
مطل على الشاطئ
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
مطعم
بار/صالة لاونج
شامل الإفطار
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
41
نطاق الأسعار
‪US$ ‎54‬ -؜ ‪US$ ‎122‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Comfort Inn Toulouse
,
Comfort Hotel Toulouse
الموقع
فرنسا > ‪Occitanie‬ > ‪Haute-Garonne‬ > تولوز
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
41
نطاق الأسعار
‪US$ ‎54‬ -؜ ‪US$ ‎122‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Comfort Inn Toulouse
,
Comfort Hotel Toulouse
الموقع
فرنسا > ‪Occitanie‬ > ‪Haute-Garonne‬ > تولوز
صور فوتوغرافية
المسافر (54)
الغرفة والجناح (27)
تناول الطعام (3)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 131 فندق قريب متاح
بريفيليدج أبارت أوتيل كليمينت آدير
516 تعليق
على بعد 0.15 كم
جراند هوتل ريموند الخامس
432 تعليق
على بعد 0.16 كم
فيكتور هوجو
96 تعليق
على بعد 0.16 كم
إيبيس تولوز سنتر
1,129 تعليق
على بعد 0.16 كم
المطاعم القريبةطالع 2,087 مطعم قريب متاح
‪Cafe Crystal‬
11 تعليق
على بعد 0.02 كم
‪Le Parisien‬
406 تعليقات
على بعد 0.12 كم
‪Le Colombier‬
324 تعليق
على بعد 0.09 كم
‪Chez Jeannot‬
311 تعليق
على بعد 0.08 كم
معالم الجذب القريبةطالع 407 معالم جذب قريبة متاحة
‪LA CHÈVRE QUI RIT‬
6 تعليقات
على بعد 0.23 كم
‪Basilique Saint-Sernin‬
2,979 تعليق
على بعد 0.31 كم
‪Chapelle des Carmelites‬
130 تعليق
على بعد 0.31 كم
‪Marché Cristal‬
14 تعليق
على بعد 0.2 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Hotel le Clocher de Rodez‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك