لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

أوتيل مونتمورينسي
Hotel Montmorency Cite Medievale

شارك
المسافر (409)
الغرفة والجناح (129)
تناول الطعام (13)
نظرة عامة
‪2 rue Camille Saint Saens‬, 11000 ‪Carcassonne Center‬, ‪Carcassonne‬ فرنسا عرض الخريطة
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
تكييف هواء
حمام سباحة
فندق لغير المدخنين
أجنحة
بار بجوار حمام السباحة
فريق عمل متعدد اللغات
مكان إقامة فئة 3 نجوم
التعليقات (870)
تصفية التعليقات
153 نتائج
تقييم المسافر
68
70
14
1
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
68
70
14
1
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 153 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 3 أغسطس 2017

أحب إيجاد صغيرة رائعة مثل هذا. موقع هذا الفندق لا يمكن أن يكون أفضل، مباشرة خارج المدينة القديمة، على بعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام إلى البوابات. فريق العمل هنا رائع, متعاون ويقظ, عندما نصل قالوا أن الغرفة لم تكن جاهزة بعد، ولكن...يرجى الجلوس والحصول على مشروب. الحدائق الجميلة المطلة تطل على المدينة، كنا في كيف بالقرب من كنا. الفندق يحتوى على حمام سباحة، نادي صحي، مطعم وبار حمام السباحة صغير، ولكن ومعتنى به جيدا، كما يوجد نظام اتصال داخلي إلى بار/مطعم حتى يمكنك طلب المشروبات عند المسبح إذا رغبت. هناك موقف سيارات أمن في الفندق، مع إمكانية الوصول عبر مدخل الفندق عبر الحدائق، ولكن يمكنك ركن سيارتك خارج مكتب الاستقبال لفترة قصيرة فى تفريغ. هذا الفندق هو La القصر Chateau الغرف في المبنى الرئيسي للفندق حول حمام السباحة، Montmorency على بعد مسافة قصيرة سيرا عبر الطريق. كانت الغرفة الخاصة بنا غرفة في الطابق الأرضي، مع تكييف هواء (، كان 35 يوم كنا هناك) الصغيرة الجميلة منصة الشرفة في الخارج. في المساء جلسنا على الشرفة واحتساء المشروبات، تنعم بأشعة الشمس في المدينة القديمة. المشروبات والطعام لم تكن باهظة الثمن، كما جاء من قبل فريق العمل لا يمكن أن يكون أكثر اهتماماً. الإفطار كان ممتازاً، الكرواسون الساخن والفاكهة، ولحم الخنزير والجبن كل مع ابتسامة، على الشرفة الكبيرة House الكلب كات المحلية. كل شيء مريحة رائعة، مكان ملائم، تستحق الزيارة.المزيد

تمت كتابة التعليق في 3 أغسطس 2017

الفندق ذو موقع مثالى خارج البوابة الرئيسية (الميناء إلى حديقة Narbonnaise en) من كاركاسون مع منظر رائع على. مباشرة بجوار المدينة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى ولكن مع تكييف هواء، حمام سباحة ومطعم في الهواء الطلق. كل ما يلزم في حرارة مررنا! أنا تخيل...الإقامة داخل جدران يمكن أن تكون نوعا ما حوض استحمام ساخن،. الكثير من الفنادق الاوروبية الغرف كانت صغيرة ضيقة جدا ولكنها نظيفة مع حديقة خاصة. أننا اخترنا عدم تناول وجبة الإفطار في الفندق ولكن السير إلى المدينة القديمة الطازجة والكروسان الدافئ فندق أكثر أصالة التجربة الفرنسية.المزيد

تمت كتابة التعليق في 30 يوليو 2017

موقع ممتاز، حديقة الفندق رائع، بعض الغرف ذات منظر جميل على القلعة، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام إلى منطقة القلعة. لم يكن الإفطار أو استخدام مرافق الفندق مثل حمام سباحة / صالة ألعاب رياضية ولكن كلها بدت ذو نوعية جيدة. أود فقط أن...أقول الغرف / الحمامات مختلف على ما يمكنك الحصول على بالمقارنة مع الصور على موقع الإنترنت.المزيد

تمت كتابة التعليق في 27 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

الموقع، الموقع، الموقع وكما يقول المثل، هذا الفندق. يعد مثاليًا لزيارة المدينة القديمة، على بعد 2 دقائق سيراً على الأقدام، غرف جيدة، موقف سيارات، إفطار لطيف بإطلالة رائعة من جدران المدينة من البار. يقع الفندق في الواقع، الاستقبال عبر الطريق في الطرف الآخر. Montmorency بصورة...أساسية فقط.المزيد

تمت كتابة التعليق في 20 يونيو 2017

فندق لطيف للغاية ذو موقع استثنائى. المشكلة الوحيدة هو أنه لا يوجد مطعم، حيث أنه لا يوجد مطاعم بالجوار، من الضرورى الذهاب إلى داخل مدينة كاركاسون تناول الغداء أو العشاء.

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
حمام سباحة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
خدمة غسيل الملابس
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
مطل على الشاطئ
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
مطعم
شامل الإفطار
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
رومانسية
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
رومانسية
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
30
نطاق الأسعار
‪US$ ‎79‬ -؜ ‪US$ ‎156‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Montmorency Hotel Carcassonne
الموقع
فرنسا > ‪Occitanie‬ > ‪Aude‬ > ‪Carcassonne‬ > ‪Carcassonne Center‬
فئة الفندق
الجوائز والتقديرات
شهادة التميز
شهادة التميز
نمط الفندق
عائلية
,
رومانسية
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
30
نطاق الأسعار
‪US$ ‎79‬ -؜ ‪US$ ‎156‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Montmorency Hotel Carcassonne
الموقع
فرنسا > ‪Occitanie‬ > ‪Aude‬ > ‪Carcassonne‬ > ‪Carcassonne Center‬
صور فوتوغرافية
المسافر (409)
الغرفة والجناح (129)
تناول الطعام (13)
حمام السباحة والشاطئ (11)
المناطق العائلية وأماكن اللعب (1)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 41 فندق قريب متاح
أوتل دو شاتو
875 تعليق
على بعد 0.01 كم
‪Hotel Aragon‬
507 تعليقات
على بعد 0.1 كم
إنتر - هوتل إسبايس سيتيه
450 تعليق
على بعد 0.17 كم
بونت ليفيس هوتل
239 تعليق
على بعد 0.17 كم
المطاعم القريبةطالع 348 مطعم قريب متاح
‪Brasserie Café LUCIEN‬
421 تعليق
على بعد 0.12 كم
‪Le Flagrant des Lices‬
570 تعليق
على بعد 0.17 كم
‪La Maison du Cassoulet‬
686 تعليق
على بعد 0.14 كم
‪La Maison de La Blanquette‬
321 تعليق
على بعد 0.17 كم
معالم الجذب القريبةطالع 103 معالم جذب قريبة متاحة
‪Cathar Castles‬
752 تعليق
على بعد 0.24 كم
‪Chateau et Remparts de la Cite de Carcassonne‬
5,516 تعليق
على بعد 0.21 كم
‪Chateau Comtal‬
767 تعليق
على بعد 0.21 كم
‪La Porte D'aude‬
83 تعليق
على بعد 0.31 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي أوتيل مونتمورينسي والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك