لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Ibis Paris Gare de l'Est 10ème‬
Ibis Paris Gare de l'Est 10eme

58 تعليق
رقم 1,530 من بين 1,820 فنادق في باريس
شارك
المسافر (11)
الغرفة والجناح (22)
تناول الطعام (11)
نظرة عامة
‪5 rue Saint Laurent‬, 75010 باريس فرنسا عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
وجبة الإفطار متوفرة
تكييف هواء
فندق لغير المدخنين
غرف عائلية
بار/صالة لاونج
اصطحاب الحيوانات الأليفة مسموح
مكان إقامة فئة 3 نجوم
التعليقات(11)
تقييم المسافر
  • 8
  • 15
  • 17
  • 7
  • 11
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد من اللغات
اعرض التعليقات المذكور فيها
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Tomas B
ليفربول, المملكة المتحدة
208
تمت كتابة تعليق 1 سبتمبر 2018
أقمت في هذا الفندق لمدة 4 ليالي في أواخر آب / أغسطس مع صديقي. الفندق متوسط ​​، ولكن كان مثاليا لما كنا نحتاجه لإقامة في باريس ، التي تتألف أساسا من مشاهدة المعالم السياحية فضلا عن رحلة ليوم واحد إلى ديزني لاند.

كانت الغرفة صغيرة ، وربما أكثر مثالية لشخص واحد بدلاً من اثنين ولكنها كانت كبيرة بما يكفي. أقمت في غرفة 331 التي كانت في الجزء الخلفي من المبنى الخلفي للفندق ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال ممر قصير. كانت الغرفة هادئة ، وبصرف النظر عن أصوات الفنادق المعتادة ، وهناك أيضا كنيسة مع برج الجرس المجاور الذي يرن كل نصف ساعة ولكن ليس خلال الليل حيث لم يكن هذا مشكلة.

كان تسجيل الدخول بسيطًا نسبيًا ، وكان جميع الموظفين الذين تعاملنا معهم أثناء إقامتنا مهذبين ومفيدين. في اليوم الذي قمنا فيه بالتسجيل في المصعد الصغير بشكل استثنائي كان خارج الترتيب لذلك كان علينا تسلق الدرج إلى الطابق الثالث. لقد علمنا أن الرفع مكسور عند تسجيل الدخول. تم إصلاح الرفع لبقية فترة إقامتنا. تقول أنها يمكن أن تناسب ثلاثة أشخاص لكن كلاكما بالكاد يمكن أن يصلح من قبل أنفسنا حتى يعلم الله كيف أن ثلث مناسب.

كانت الغرفة نظيفة ، مع سرير جعل كل يوم وفوط جديدة المقدمة. تعليمات في الحمام نصح لترك المناشف المستخدمة في مقصورة الاستحمام لتغيير ، والتي قمنا بها مع المناشف المقدمة من الفندق ، وترك مناشفنا الخاصة شنقاً. عاد إلى الغرفة بعد يوم واحد في اليوم الثاني لدينا لاكتشاف أحد مناشفنا الشخصية التي أحضرناها معنا تم أخذها من قبل موظفي التدبير المنزلي. أدركت إدارة الفندق الفندقة على الفور ولكن على الرغم من النظر في المسألة لبقية الأسبوع ، فقد تركت دون مناشف خاصة بي ، وبعد أن عادت الآن إلى الوطن ما زالت مفقودة. اضطررت لاستخدام مناشف الفندق لبقية الأسبوع. لم يتم تقديم أي تعويض عن هذا الإزعاج.

كانت الغرفة متجهم جداً عندما وصلنا أولاً ، مع وحدة تكييف الهواء مكسورة. جعل موظفي الاستقبال على علم بهذا ولكن لم تكن ثابتة أثناء إقامتنا. كانت الغرفة هادئة بما فيه الكفاية حتى مع فتح نافذة ، لذلك فعلنا ذلك للحفاظ على الغرفة متجدد الهواء وبارد ، ولكن أتصور إذا كان يقع في غرفة أمام الفندق سيكون أعلى وأعلى محتملة نظراً لقربها من الطريق الرئيسي.

وحدات تخزين جيدة للأمتعة والعناصر الشخصية ، بما في ذلك قضبان ملابس مزودة بشماعات ، ما يكفي إذا لم تحضرها بنفسك ولكن أوصي بجلب بعض منها على أي حال.

كانت هناك ثلاث مآخذ كهرباء في الغرفة ، لذا أوصيك بمحولات مزدوجة إذا كنت مستخدمًا ثقيلًا مثلنا. لم تستخدم المقبس من خلال المرآة كاملة الطول لأنها كانت فضفاضة من الحائط حتى لا تثق بها.

التلفزيون عبارة عن شاشة مسطحة كبيرة الحجم ، إلا أن جميع القنوات التلفزيونية كانت باللغة الفرنسية وبدون أي وسيلة للوصول إلى القنوات الإنجليزية. إذا كان هناك طريقة للقيام بذلك لم يكن واضحا لأنه لا يوجد دليل تعليمات للتلفزيون المقدم في الغرفة. استخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة للتدفق من نيتفليكس في المساء قبل النوم.

كان السرير مريح. كانت الوسائد ناعمة بعض الشيء ولكن لا تزال مريحة ، وكنا قادرين على الحصول على أربع ليالٍ جيدة من النوم والتي كانت مهمة بفضل أيامنا المزدحمة.

كان الاستحمام قويًا وسخنًا بسرعة ، إلا أن المقصورة ليست مغلقة تمامًا ، وقد تسربت وتسببت في حدوث فيضان صغير في كل مرة تمطر أحدنا. استخدمنا حصيرة الحمام في محاولة للحد من هذا ولكن كان لا بد من استخدام المناشف الإضافية لمزيد من الاستخدام.

كان هناك مجفف شعر في الحمام الذي لا أحد منا يستخدم كما لو كان منطقتنا ولكن يمكن أن يكون. الإضاءة في الحمام كانت جيدة جدا للغسيل والحلاقة. الإضاءة كانت جيدة أيضا في الغرفة مع مصباحين بجانب السرير ، أضواء من الباب ومصباح آخر فوق المرآة.

كان تسجيل الخروج أسهل من تسجيل الوصول ، ويوفر الفندق أيضًا خدمة أمتعة يسارية مجانية سمحت لنا بالحصول على يوم كامل آخر في باريس قبل رحلتنا الليلية.

وعموما ، وهو فندق 3 * وأود أن أقول هذا الحق. كانت الغرفة جيدة بما فيه الكفاية لما نحن بحاجة إلى إقامتنا ، ولكن كما ترون من الاستعراض الخاص بي هناك العديد من المجالات التي يمكن تحسينها. الموظفين كانت ودية للغاية رغم ذلك ، تحدث الإنجليزية جيدة جداً وكذلك الفرنسية (من الواضح). لا أعرف عن اللغات الأخرى. وسوف أظل هنا مرة أخرى لأنه كان قيمة جيدة مقابل المال لما نحتاجه ، ولكن أيضا النظر في مكان آخر دون تردد بسبب القضايا الموضحة.
1 أشكر Tomas B
رد من CHANTAL-PECOU، Directeur général في ‪Ibis Paris Gare de l'Est 10ème‬
تم الرد 14 سبتمبر 2018
Dear Tomas, Thank you for taking the time to tell us about your experience at the ibis Paris Gare de L'Est 10ème. I am sorry that your experience did not meet your expectations; please allow me to express my sincerest apologies. At Ibis, we strive to provide a superior service experience for every customer; therefore your feedback is very important to us. Please rest assured that we are taking the appropriate measures to address the problem and prevent future occurrence. We appreciate your sharing your concerns, and it is our hope that you will give us the opportunity to better serve you in the near future. Sincerely,
Google
Heidi A
111
تمت كتابة تعليق 28 يوليو 2018
هناك الكثير من الفنادق في باريس. لم يكن هذا واحد منهم. الغرف بسيطة، ولكن جيد بما فيه الكفاية إذا كنت فى باريس فى الغالب لمشاهدة المدينة. تكييف الهواء يعمل بشكل جيد. الفندق كان من السهل العثور على عملية بالفعل للوصول/المغادرة من محطة Gare de l'Est. الباصات والمترو محطة على بعد 100 متر فقط. ومما يؤسف له أن المصعد من أجل ليلة إقامتنا. لا يمانعون العودة إلى هذا الفندق.
1 أشكر Heidi A
رد من CHANTAL-PECOU، Directeur général في ‪Ibis Paris Gare de l'Est 10ème‬
تم الرد 14 سبتمبر 2018
Dear Heidi, Thank you for taking the time to tell us about your experience at the ibis Paris Gare de L'Est 10ème. I am sorry that your experience was not the best we can offer you because of the technical elevator problem; please allow me to express my sincerest apologies. At Ibis, we strive to provide a superior service experience for every customer; therefore your feedback is very important to us. Please rest assured that we are taking the appropriate measures to address the problem and prevent future occurrence. We appreciate your sharing your concerns, and it is our hope that you will give us the opportunity to better serve you in the near future. Sincerely,
Language Weaver
CherishTimes
مومباي (بومباي), الهند
268
تمت كتابة تعليق 22 يوليو 2018عبر الأجهزة المحمولة
أقمنا لمدة 3 ليالي في الفندق. الليلة الأولى كان تكييف الهواء لا يعمل و كان علينا أن تبقى النافذة لم تكن جيدة التهوية بما فيه الكفاية. اليوم التالي Hotel تغيير الغرفة الخاصة بنا. الغرف لا تحتوى على خزائن / خزينة وهذا العيب الوحيد. وعندما طلبنا هذه الخدمة طلبوا منا أن الثمينة في فندق Ibis opp التي تنطوي على الكثير من الداخلي & الوقت. كما أنها غير مناسب جدا / لا يمكن الوصول إلى كل يوم. محطة Gare de Est مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام عن الفندق. الغرف أيضا لا مكواة وطاولة للكي. فى المجمل حجم الغرف معقول والحمامات نظيفة.
أشكر CherishTimes
رد من CHANTAL-PECOU، Directeur général في ‪Ibis Paris Gare de l'Est 10ème‬
تم الرد 14 سبتمبر 2018
Dear Cherish Times, Thank you for taking the time to tell us about your experience at the ibis Paris Gare de L'Est 10ème. I am sorry that your experience did not meet your expectations. At Ibis, we strive to provide a superior service experience for every customer; therefore your feedback is very important to us. We appreciate your sharing your concerns, and it is our hope that you will give us the opportunity to better serve you in the near future. Sincerely,
Language Weaver
Janet C
أوكسفورد, المملكة المتحدة
236
تمت كتابة تعليق 17 يونيو 2018
دائما اختيار فنادق إيبيس، ولكن هذا خطأ سيئة للغاية. على الرغم من أن فريق العمل كانوا ودودين، كانت تجربة مروعة. كانت الغرفة ليست سيئة للغاية، ولكن الطريق من خارج منطقة قذر، المصعد - أسوأ في العديد من سنة من السفر - كان بصراحه شئ Ibis يجب أن تخجل من.
أشكر Janet C
Language Weaver
shannenlucas95
باريس, فرنسا
10
تمت كتابة تعليق 31 مايو 2018عبر الأجهزة المحمولة
لم يعمل مكيف الهواء أثناء إقامتنا مع 3 غرف أخرى بسبب عدم وجود تكييف الهواء يعمل. قيل لنا الفني . لا يوجد أي تعويض بالنظر إلى جانب 2 زجاجات المياه. لن أوصي به.
أشكر shannenlucas95
رد من CHANTAL-PECOU، Directeur général في ‪Ibis Paris Gare de l'Est 10ème‬
تم الرد 9 يونيو 2018
Hello, first of all please accept our apologies for the technical problems encountered on our air conditioning, beyond our control. The refresher given in room works just as well as our air conditioning, we are sorry if they have not lived up to your expectations. I hope you have received your toilet kit kindly sent back by our receptionists. Best regards,
Language Weaver
السابقالتالي
123
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
بار/صالة لاونج
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
خدمة غسيل الملابس
غرف اجتماعات
فندق لغير المدخنين
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
وجبة الإفطار متوفرة
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
مطعم
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
عدد الغرف
44
نطاق الأسعار
‪US$ ‎87‬ -؜ ‪US$ ‎234‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف سابقًا باسم
Hôtel Saint-Laurent
الموقع
فرنسا > إيل دو فرانس > باريس > شاتو دي أوو / غار دو نورد / Entrepôt
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
عدد الغرف
44
نطاق الأسعار
‪US$ ‎87‬ -؜ ‪US$ ‎234‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف سابقًا باسم
Hôtel Saint-Laurent
الموقع
فرنسا > إيل دو فرانس > باريس > شاتو دي أوو / غار دو نورد / Entrepôt
صور فوتوغرافية
المسافر (11)
الغرفة والجناح (22)
تناول الطعام (11)
مركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات (4)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 1,820 فندق قريب متاح
إيبيس باريس جار دي لو إيست ديزييم
1,086 تعليق
على بعد 0.02 كم
‪Grand Hotel de l'Europe‬
116 تعليق
على بعد 0.03 كم
‪Sibour Hotel‬
81 تعليق
على بعد 0.04 كم
‪Grand Hotel de Paris‬
405 تعليقات
على بعد 0.04 كم
المطاعم القريبةطالع 19,266 مطعم قريب متاح
‪La Vigne Saint Laurent‬
144 تعليق
على بعد 0.03 كم
‪Restaurant la Ville de Provins Paris‬
223 تعليق
على بعد 0.04 كم
‪Le buffet de la gare‬
143 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪La Strasbourgeoise‬
571 تعليق
على بعد 0.08 كم
معالم الجذب القريبةطالع 5,536 معلم جذب قريب متاح
‪Gare de Paris-Est‬
130 تعليق
على بعد 0.16 كم
‪Marché Saint Quentin‬
120 تعليق
على بعد 0.31 كم
‪10th Arrondissement‬
79 تعليق
على بعد 0.2 كم
‪Eglise Saint Laurent‬
21 تعليق
على بعد 0.07 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Ibis Paris Gare de l'Est 10ème‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك