لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

ذا شانكلي هوتل
The Shankly Hotel

تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
شهادة التميز
خدمات المنشأة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمة الغرف
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
مطعم
بار/صالة لاونج
خدمة واي فاي عامة
غرف اجتماعات
جاكوزي
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
خدمة غسيل الملابس
خدمات الاستقبال والإرشاد
صالة حفلات
فريق عمل متعدد اللغات
مرافق عقد المؤتمرات
فندق لغير المدخنين
وجبة الإفطار متوفرة
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
غرف لغير المدخنين
تكييف هواء
غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
معلومات مهمة
نمط الفندق
فنادق غير عادية
ساحر
فئة الفندق
روابط الفندق
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
المكان
عرض كامل
100رائع لمحبي التنقل سيرًا
درجة التصنيف: 100 من 100
904مطاعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
305معالم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
التعليقات والمزيد
4,064تعليق
2,592صورة فوتوغرافية
119س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 3,161
  • 529
  • 185
  • 104
  • 87
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
  • تصفية
  • العربية
اعرض التعليقات المذكور فيها
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
أنني حجزت هذا الفندق كعلاج خاص لأطفالي لإنهاء العطل المدرسية.
اتصلت بإجراء حجز وكانت السيدة في نهاية الهاتف مفيدة للغاية ، مما يتيح لي خياراً من غرفتين ، واحدة مع ثلاثة أسرة مزدوجة بمعدل أعلى أو اثنين الزوجي ومرة ​​واحدة في أقل. لقد حجزت ودفعت ثمن غرفة سعر أعلى كما شرحتُ أنني سأش
طالع المزيد
رد من focus77، Guest Relations Manager في ذا شانكلي هوتل
تم الرد منذ 6 أيام
Dear Guest, Thank you for taking the time to review The Shankly Hotel. I would firstly like to apologize for the issues faced during your stay. Please note that this isn't our normal standard of service we provide by any means. I have been looking through our logs for your stay and nothing matches what is in your review, For us to tackle any issue during a guests stay we must be able to trust our guests give us feedback so we can resolve it a quickly as possible. We do not want any guest leaving our hotel unhappy or feeling unfulfilled. We would like to discuss this matter further so if possible please do contact our customer relations manager at your earliest convenience on liam.bellew@signatureliving.co.uk Kind regards Lyndon Barrett-Scott General Manager
طالع المزيد
+1
حجز ليلة قليلة بعيداً لمفاجأة شريكي في عيد ميلاده ، كان مهبراً بعيداً مع الفندق ، وهو معجب كبير في ليفربول.
التفاني في ليفربول وبيل شانكلي في جميع أنحاء فريدة من نوعها؟ سوف نعود بالتأكيد مرة أخرى!
 10/10 كل جولة س
طالع المزيد
رد من Emma P، Guest Relations Manager في ذا شانكلي هوتل
تم الرد بتاريخ 3 سبتمبر 2018
Good Afternoon Rebecca R Thank you for such a wonderful 5 star review. We want to create an atmosphere and stay like no other hotel and always live by the motto were other hotels stop, we start, and this was clearly delivered to you during your stay. We are very central to all shops , and bars so all the city is easy to access from our hotel. We do fabulous deals on 2 night stays so maybe next time you can return and have an afternoon tea or maybe add a spa treatment at our sister Hotel 30 James Street . If you would like any more information please do not hesitate to contact or take a look at our websites. We look forward to seeing you again soon. Best Wishes Emma Parry emma.parry@shanklyhotel.com
طالع المزيد
ممتاز! مستشار الحجز مفيد لوسي الذي ساعد على وضع المعلمين لدينا علاج حزمة. كان لدينا شاي بعد الظهر لذيذ بينما تتمتع بالمنظر على الشرفة في شارع 30 جيمس. ثم شقنا طريقنا في الطابق السفلي إلى منتجع مورغان الجميل حيث كان لدينا تدليك مريح جدا لكل منهما ثم استمتعت بالمرافق وكأس من الأزرا
طالع المزيد
رد من Emma P، Guest Relations Manager في ذا شانكلي هوتل
تم الرد بتاريخ 3 سبتمبر 2018
Dear caramanchao Thank you for your 5* review and your lovely words We pride ourselves on the service and accommodation we provide here as part of the Signature Living Group. Our aim is to ensure all of our guests have a relaxed and memorable experience with us. We are very different with the hotel here as it is based on the great man himself and we have lots of memorabilia available to be seen by not only guests who are staying with us but for anyone wishing to come in just to view the items. I do hope to welcome you back again in the near future and Lucy says hello. Warmest Wishes, Emma Parry emma.parry@shanklyhotel.com
طالع المزيد
خدمة كبيرة من قبل الموظفين خصيصا نادلة هولي الذي اعتنى بنا بعد ظهر كل يوم أنها كانت مستحقة الكثير من الائتمان سيعود بالتأكيد مرة أخرى لمباراة أخرى كان الجو رائع وكان الأطفال ودية وكذلك أحسنت للجميع
طالع المزيد
رد من Emma P، Guest Relations Manager في ذا شانكلي هوتل
تم الرد بتاريخ 3 سبتمبر 2018
Dear paulee05 Thank you for your wonderful 5* review. I'm so pleased to read your trip to Liverpool wowed you.We pride ourselves in delivering a memorable time with exceptional service so the team will be delighted with your comments, especially Holly I will pass on your comments to everyone. As Bill's granddaughter,it was a pleasure to have you as our guests. We do offer some fantastic offers and packages so please be sure to contact us directly to book in. We look forward to seeing you soon. Warmest Wishes Emma Parry emma.parry@shanklyhotel.com
طالع المزيد
واو ما يمكن أن أقول أننا أعجبنا جداً بإقامتنا. غرفتنا كانت رائعة ، عندما فتحنا الباب إلى غرفتنا نحن كنّا مندهشون ما كنّا نسير إلى - الغرفة كانت ضخمة. كانت الأسرة مريحة حقا وحمام جاكوزي كان مذهلاً. كان أيضا جميل أن تكون قادرا على الاستماع إلى الموسيقى من البلوتوث أثناء الاستحمام.
طالع المزيد
رد من Emma P، Guest Relations Manager في ذا شانكلي هوتل
تم الرد بتاريخ 3 سبتمبر 2018
Dear JxmieD Thank you for taking your time to write a 5* review after your recent stay at the Shankly hotel. I am so pleased to read you enjoyed the luxurious surroundings of our hotel, especially when it's a hen party celebration. We strive to deliver the best in customer service to all our guests, so you are leaving wanting to book in again. I have personally thanked the housekeeping team for making sure room was serviced to a high standard and your breakfast in the Bastion was amazing too! We look forward to seeing you again soon Warmest wishes Emma Parry emma.parry@shanklyhotel.com
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرالغرفة والجناحتناول الطعامالمناطق العائلية وأماكن اللعبمركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات
stains on bed
room
stains on bed
hair on bed
السابق
Do you need key card to use the lifts
Nah you don’t
0 أصوات
عرض كل الإجابات
Hi I am a blue badge holder. Is there disabled parking at the hotel
I came by train, I think the car park is quite expensive.
0 أصوات
عرض كل الإجابات
Hi I am a blue badge holder. Is there disabled parking at the hotel
I am really sorry I don't know as we did not use the carpark.
صوت
عرض كل الإجابات
Do you have to reserve parking or not?
I didn’t plenty of space on multiple floors hope this helps
صوت
عرض كل الإجابات
Is there an iron and iron board in the rooms to use? Can anyone tell me. Thanks.
Don't know if it's in every room but we had one in ours:)
صوت
عرض كل الإجابات
السابق
السابقالتالي
11
نطاق الأسعار
‪US$ ‎98‬ - ‪US$ ‎1,270‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
المملكة المتحدةإنجلتراليفربولCentral Liverpool
عدد الغرف
110
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك