لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Hilton Brighton Metropole‬

حفظ
المسافر (1312)
الغرفة والجناح (654)
تناول الطعام (77)
التعليقات (4,956)
تصفية التعليقات
1,449 نتائج
تقييم المسافر
393
520
327
122
87
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
393
520
327
122
87
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 1,449 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 3 سبتمبر 2018

بقينا في فندق هيلتون برايتون متروبول خلال رحلته الأخيرة إلى إنجلترا وفرنسا. بقينا في أربعة فنادق مختلفة بينما كنا هناك ولسوء الحظ ، هذا واحد كان أسوأ تجربة. منذ اللحظة التي قمنا فيها بالتحقق (أخيرًا) ، كان الموظفون غير متعاونين بشكل كبير وفي حالات كثيرة...غير ودي. الوحيدون الذين كانوا طيبون ومتعاونون بالفعل كانوا موظّفي بوفيه الفطور. كانت لطيفة ومفيدة ومبهجة. وصلنا في وقت مبكر من الصباح ، يجب أن يكون في حدث قريب في وقت مبكر من ذلك اليوم ، مما يعني الاستيقاظ في 3 أ. م. ذلك الصباح وامتلاك عائلة من المسافرين المتعبين. مع العلم أن تسجيل الوصول في الوقت المناسب حتى 4 ، طلبنا تسجيل الوصول المبكر عند الحجز وطلبنا مرة أخرى عندما وصلنا حوالي 8 أ. م. . أخبرني موظفو المنضدة الأماميون بأنّ الغرفة لم تكن جاهزة ، لكن الغرفة كانت على قائمة أولويات التنظيف ويمكنهم الاتصال بي عندما كان. أخبرتها بأن هواتفنا ليس لديها خطط دولية وطلبت منها أن ترسل لي رسالة بريد إلكتروني. أخفقت بريدي الإلكتروني وتوجهنا إلى حدثنا. بعد عدة ساعات من حدثنا ، والتوقف عن تناول الغداء ووقت إضافي على الواجهة البحرية ، ما زلنا لم نتلق بريدًا إلكترونيًا ، لذا عدت لأرى فقط ما إذا كان جاهزًا ونسي البريد الإلكتروني أو تم إدخاله بشكل غير صحيح. أخبرني موظف استقبال آخر في مكتب الاستقبال (بنبرة وقحة إلى حد ما) ، أنه لا ، لم يكن جاهزًا ، لم يكن وقت تسجيل الوصول حتى الساعة 4 ، ويمكن أن ترى من ملاحظاتها أن زميلًا قد وضعه بالفعل على رأس أولوياته. اعذرني على السؤال! استنفدنا ، قررنا الجلوس في الردهة والانتظار ، وهو ما فعلناه ... حتى الساعة 4:00. في أي وقت راجعت مرة أخرى وكان لدينا غرفة جاهزة. لم يحدث أي تسجيل وصول مبكر ، ولم يتم استلام أي بريد إلكتروني. مرة واحدة في غرفتنا ، نشعر بخيبة أمل بعض الشيء مع الشرط. الفندق نفسه كان يمتد إلى حد ما. ونحن حجز غرفة "عرض البحر" (معرفة التفاخر بينما كنا قرب المحيط سيكون لطيفاً) ، وكان الرأي جميل. لكن الغرفة نفسها يمكن أن تستخدم منعشة. بعد أخذ قيلولة والتعامل مع حالة طوارئ عائلية ، توجهنا أخيرًا إلى مطعم الفندق لتناول العشاء حوالي الساعة 9:30 ، حيث تم تجاهلنا على الفور لمدة 15 دقيقة من قبل العديد من الموظفين الذين ساروا. وفي النهاية سألت الساقي إذا كان بإمكاننا طلب مشروبات و / أو طعام وقد أحضروا لنا قائمة طعام. نحن أمرت بعض شهية وبعد مرور ساعة ، وصلنا أخيرا الغذاء. لقد تناولنا الطعام بسرعة ثم انتظرنا 20 دقيقة أخرى لنحصل على أي شخص لأخذ دفعاتنا ، قبل أن يقرر زوجي أخيرًا إحضار الدفعة إلى محطة الخادم. عموما ، بينما نحن يمكن أن نظرنا في حالة الفندق ، الموظّفون كَانوا ما خَيبَ تجربتنا مخيبة للآمال. حاول البواب مساعدتنا عدة مرات وكان ناجحا بشكل طفيف. مرة أخرى ، كانت الأشياء بوفيه الإفطار كبيرة - بقعة مشرقة في إقامة مملة خلاف ذلك.المزيد

رد من SaschaKoehler، General Manager في ‪Hilton Brighton Metropole‬تم الرد 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 2 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

هذا هو فندقنا المفضل في برايتون. اخترنا هنا للاحتفال بالذكرى السنوية لزواجنا. كما هو الحال دائماً ، الموظفون ودودون ، وشكر خاص لشبكة الاستقبال في مكتب الاستقبال ، ودود للغاية ومفيدة كانت جميع موظفي الاستقبال. كان لدينا غرفة جميلة ، 317 ، عرض البحر وشرفة...صغيرة. الإفطار كان جميلا. السبب الوحيد لعدم إعطاء 5 نجوم هي منطقة تجمع. انها تبحث قليلا الجري الآن ، وكسرت البلاط وفي حاجة إلى إعادة الطلاء. وبصرف النظر عن ذلك ، لا يمكننا أن نخطئ هذا الفندق. نحن نوصي بشدة بمطعم التاباس "كازا دون كارلوس" ، يجب عليك الحجز قبل أسبوع على الأقل.المزيد

رد من SaschaKoehler، General Manager في ‪Hilton Brighton Metropole‬تم الرد 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 2 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بعد زيارة فاشلة لبرج دبل تري في لندن. . لنجرب برايتون ، كان الطقس لطيفًا عند القيادة إلى الساحل. . وقوف السيارات فندق وافرة. . الفندق متعب قليلاً ، ولكن حسنا ، ولكن ليس هيلتون العليا. كان كل شيء على ما يرام حتى يوم الأحد...، تحولت رذاذ خفيف من قبل 12 'ish إلى هطول الامطار الصحيح. يقدم مطعم الفندق بوفيه غداء يوم الأحد ، من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً. وبمجرد أن جفنا واستعدنا ، كانت اللقطات تهتز. 2 'ish طلبنا إلى جدول لمدة سنتين. لدينا طاولات سيدي ، ولكن لا يوجد طعام. . . لقد نفدوا ، تعالوا إلى مطعم 3 قد أغلقت. . . Deliveroo للانقاذ. . .المزيد

رد من SaschaKoehler، General Manager في ‪Hilton Brighton Metropole‬تم الرد 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 2 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تستحق المال. غرفة ووجبة إفطار واستخدام مرافق الجيم / السبا. منطقة الصالة الرياضية كانت قذرة ، وكذلك غرف تغيير الملابس. لا توجد علامة على وجود أي عمال نظافة في ساعتين. كان هناك ضيف واحد في الفترة التي قضاها في الماء ويمكن أن يرى دمها بوضوح....زخات YUK كانت قذرة ونقص الصابون ليغسل. لم يتم إغلاق باب الساونا بشكل صحيح. غرفة الفندق نفسه كان حسنا ، على الرغم من حار جداً. لا تكييف الهواء والنوافذ تفتح سوى كمية صغيرة. كان علينا أن قائمة الانتظار لمدة 15 دقيقة للجلوس لتناول الإفطار الذي كان بوفيه. الغذاء كان حسنا. ونحن قد حجزت مجموعة تحتوي على الشاي بعد الظهر مع بروسيكو لكن ذلك لم يأت. عندما سألنا أنهم لم يتبقوا أي شيء! ! !المزيد

رد من SaschaKoehler، General Manager في ‪Hilton Brighton Metropole‬تم الرد 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 2 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

مخيب للامال. الغرف متعبة ، ديكور مؤرخة ، استقبال شامبانيا ، قائمة الانتظار في مكتب سموه كعادة أولوية العملاء وغير الأعضاء يخدمون أولاً. بعد الانتظار تخلينا ، تجولت المدينة مستديرة وعاد. عرضت سعر خاص عند حجز كحضور ولكن كان أرخص باستخدام حجز HH. لا تحتوي...الغرفة على ثلاجة ولا رداءات ولا نعال. رداء معلق قصير جدا لباس المساء الطويل. لا رأي ، فقط جدران ونوافذ أخرى شعرت مكشوفة ما لم تغلق الستائر ، مما يجعل الغرفة مظلمة وسجن مثل. ايجابي. . . . السرير والوسائد مريح جدا. إفطار الفوضى. كان 930 طوابير طويلة للجداول وطوابير طويلة لنظام البوفيه. كان أمالتي جميلة المطبوخ بالنسبة لي. وكان هذا أهم ما في إقامتنا. سوف نعود؟ رقم الحمد لله العديد من الفنادق الأخرى في برايتون. أقام الأصدقاء في Drakes وهو موصى به بنسبة 100٪.المزيد

رد من SaschaKoehler، General Manager في ‪Hilton Brighton Metropole‬تم الرد 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
نبذة
الأطعمة والمشروبات في الفندق
‪Windsor Restaurant‬
3 تعليقات
‪Waterhouse Bar & Terrace‬
32 تعليقات
المطابخ: الأوروبية
فئة الفندق
معلومات الاتصال
خدمات الفندق
ميزات الفندق
حمام سباحة
مطعم
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
خدمة الغرف
مطل على الشاطئ
إنترنت مجاني
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تنظيف جاف
حمام سباحة بمياه ساخنة
حمام سباحة داخلي
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مرافق عقد المؤتمرات
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
وجبة الإفطار متوفرة
موقف مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
نمط الفندق
فاخرة
,
شاطئية
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
فئة الفندق
معلومات الاتصال
نمط الفندق
فاخرة
,
شاطئية
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
340
نطاق الأسعار
‪US$ ‎99‬ -؜ ‪US$ ‎291‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Hilton Brighton Metropole Hotel Brighton
,
Brighton Metropole
الموقع
المملكة المتحدة > إنجلترا > ‪East Sussex‬ > ‪Brighton and Hove‬ > برايتون
فئة الفندق
معلومات الاتصال
نمط الفندق
فاخرة
,
شاطئية
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
340
نطاق الأسعار
‪US$ ‎99‬ -؜ ‪US$ ‎291‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Hilton Brighton Metropole Hotel Brighton
,
Brighton Metropole
الموقع
المملكة المتحدة > إنجلترا > ‪East Sussex‬ > ‪Brighton and Hove‬ > برايتون
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Hilton Brighton Metropole‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك