لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Park Inn by Radisson Amsterdam Airport Schiphol‬

المسافر (234)
الغرفة والجناح (84)
تناول الطعام (13)
نبذة
  • ممتاز29%
  • جيد جدًا44%
  • متوسط19%
  • سيئ5%
  • سيئ جدًا3%
رواد البيئة المستوى البرونزي
خدمات المنشأة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
خدمة النقل بالحافلة
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
بار/صالة لاونج
خدمة الغرف
مطعم
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
غرف لغير المدخنين
تكييف هواء
غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
معلومات مهمة
نمط الفندق
آمن
صديق للبيئة
فئة الفندق
التعليقات (885)
تصفية التعليقات
199 نتائج
تقييم المسافر
60
92
32
9
6
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
60
92
32
9
6
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 199 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد

تحقق نزل - - كابوس 2 تحقق في السيارات - لا يعمل تحقق في بطيء ، غرف المستوى الفرعي كافية من ترافيلودجي restuarant هو نوع شريط وجبات أساسية وأسعار أكثر على الجودة & الأجزاء ليس لتناول الطعام في شريط سعر ابتزاز نصف بيرة € 5....05 الإفطار 17 يورو. 50 ما لم تحجز الليلة قبل 14 يورو. 50 نوعًا أساسيًا من النقانق + فطيرة صغيرة ، وبيض مخفوق بارد (ليس على النار) ولحم الخنزير المقدد وقضيت 5 دقائق في طابور من 3 أشخاص أثناء تسجيل الدخول في غرفة الإفطار أثناء محاولة تسجيل الدخول ببطاقة الغرفة. الموظفين ممتعة & استيعاب تكلفة موقف السيارات 40 يورو في الأسبوع ومكثت 3 ليال وطلبت تخفيض يصل إلى 15 يورو ثم غادر مكتب الاستقبال للذهاب إلى الغرفة الخلفية (دون ترك أي غطاء) أثناء التحقق من صحة البطاقة للخروج من موقف السيارات سوف أحجز مرة أخرى - - لاالمزيد

رد من Mark_Mosselman، General Manager في ‪Park Inn by Radisson Amsterdam Airport Schiphol‬تم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد

يقدم الفندق خدمة نقل مجانية إلى المطار وهي نقطة جيدة حول هذا الفندق. هو مدرب ويدير كل 40 دقيقة من أو إلى المطار وفقًا لجدول زمني صارم. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مركز أمستردام ، فستحتاج إلى ركوب الحافلة إلى المطار ثم إلى المركز....لذا فإن الأشخاص الذين يصلون أو يغادرون الحافلة قد يكونون مشغولين. في كل من رحلاتي من وإلى المطار كانت الحافلة ممتلئة. من المطار ستتوقف عند Park Inn أولاً ثم الفنادق الأخرى. عندما وصلنا إلى التحقق كان هناك 2 مكاتب في الاختيار و 2 أشخاص في الطابور في كل كنت الثالث في الجزء الخلفي من قائمة الانتظار ، وكنت أنتظر حوالي 30 دقيقة لتسجيل الدخول. كانت العملية أبطأ ive من أي وقت مضى من ذوي الخبرة. كنت قد طلبت اثنين من سرير واحد ولكن هذا wasnt المتاحة. لم أكن أرغب في مشاركة سرير مزدوج حتى كان الحل للفندق إعداد سرير مخيم على جانب السرير المزدوج. افترضت أن هذا سيكون التدبير المنزلي ولكن هذا كان موظف الاستقبال الذي كان الآن تفريغ وجعل السرير! كنت قد دفعت خمسة يورو إضافية لمشاهدة المدرج الذي كان يستحق ذلك كما يقع الفندق قبالة المدرج ويجعل عرض لطيفة. الغرفة جميلة ونظيفة ، مع التدفئة أو نظام الهواء البارد. الحمام حديث. يتوفر تلفزيون ومجفف شعر. هناك صابون وجل للاستحمام متصلان بالجدار. تتوفر غلاية ومرافق صنع الشاي والقهوة ومع ذلك لا يوجد حليب. الفندق بشكل عام جميل ومريح ولكن الموظفين الذين عشتهم في إقامتي لليلة واحدة جعلوا بعض جوانب تجربتي صعبة. على التحقق من أنا كنت أحاول بشكل مزعج أن تفرض ضريبة المدينة لإقامة ليلة 2 على الرغم من أنني كنت هناك فقط لليلة واحدة. السقطات قليلاً من فندق رائع.المزيد

رد من Mark_Mosselman، General Manager في ‪Park Inn by Radisson Amsterdam Airport Schiphol‬تم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

تمثيل ضعيف لمجموعة فنادق radisson. لقد كانت تجربة مروعة. وصلنا إلى الفندق في الساعة 9:30 مساءً ، وأخبرنا موظف الاستقبال أن المطعم يغلق في الساعة 10 مساءً ، وبحلول الوقت الذي دخلنا فيه في الغرفة كنا جائعين جدًا ، فقد ظننا أننا سنتلقى أمرًا من...خدمة الغرف ، ولكن عندما طلبنا الطعام ، لهذا كان آخر أمر في الساعة العاشرة مساءً ، وأخبرونا الحضور وجمع الطعام من الطابق الأرضي ، لم يكونوا مرنين بما يكفي لإيصاله إلى الغرفة. ولم يكن لديهم ماء في درجة حرارة الغرفة ، فكل المياه التي كانت بها باردة (ضع في اعتبارك أن درجة الحرارة في أمستردام هي 10 درجات مئوية وأقل). لقد اشترينا الماء البارد وأردت تسخينه ولكن لم أستطع لأن الغلاية لم تكن نظيفة ، بعد أن اتصلنا بالتدبير المنزلي مرارًا وتكرارًا وبدون إجابة اتصلنا بمكتب الاستقبال ، قالت موظف الاستقبال إنها ستحصل على غلاية أخرى في الغرفة لكنها لم تحصل أبدًا العودة إلينا. أو حتى لو فعلت ذلك يجب أن يكون بعد حوالي ساعتين والتي كنا قد نامنا عليها بعد رحلة طيران طويلة.  في اليوم التالي ذهبنا إلى وسط أمستردام ولكننا اضطررنا إلى الاعتماد على الحافلة المكوكية المقدمة من وإلى المطار لأن هذا هو الأسلوب الوحيد المتاح للنقل لأن الفندق يقع في منتصف لا يوجد فيه (المطار به أقرب محطة قطار). بعد الانتهاء من المدينة عدنا إلى المطار لاستعادة الحافلة إلى الفندق ولكن أبلغنا سائق الحافلة أن الحافلة كانت ممتلئة وأننا اضطررنا إلى ركوب سيارة أجرة. وقال أننا سوف يتم تعويضهم عن ذلك. للأسف لم نتمكن من الحصول على إيصال لأن وجودك في مدينة جديدة مع عدم فهم اللغة أمر صعب بما فيه الكفاية بالإضافة إلى كل الارتباك في المطار. عند الاقتراب من الاستقبال مع مشكلتنا لم تكن هناك أي مساعدة على الإطلاق يختبئ وراء مصطلح سياسة الشركة. في حين أفهم أن هناك سياسة الشركة أعتقد أن من الواضح أن هذا هو الوضع الفعلي منذ أتليست 2 أشخاص آخرين جاءوا إلى الاستقبال وأصدروا إيصالهم للمشكلة. تم التعامل معه سيئة للغاية وأنا نأسف للغاية حجز هذا الفندق إفساد تجربتي في أمستردام. بالإضافة إلى أنني كنت أيضا لدفع وديعة على المدفوعة مسبقا بالفعل في غرفة مسبقة وهو أمر لا مبرر له بشكل مثالي.المزيد

رد من Mark_Mosselman، General Manager في ‪Park Inn by Radisson Amsterdam Airport Schiphol‬تم الرد منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع

موظفي مكتب الفقراء سيئة للغاية ، وأخذت checkin 30 دقيقةتراجع مقدماً عبر الهاتف إذا كان هناك مطعم. تم تأكيد. عندما وصلنا أخبرونا المطعم مغلق في عطلة نهاية الأسبوع. . . التحقق من توافر مواقف السيارات ، ولكن لم تعط أي معلومات عن السعرالمزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Park Inn
رد من Mark_Mosselman، General Manager في ‪Park Inn by Radisson Amsterdam Airport Schiphol‬تم الرد منذ 4 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 9 أكتوبر 2018

كان لدينا كل أنواع القضايا تصل إلى الوطن من أوروبا. بسبب مشاكل في التعامل مع الأمتعة كان علينا قضاء ليلة إضافية. أقمت هنا في Park Inn. غرفة جميلة ومريحة للغاية. كان فريق العمل متعاون للغاية ولا سيما بعد يوم صعب. كان بوفيه الإفطار مليئًا بمجموعة...متنوعة من الخيارات من البيض إلى أنواع مختلفة من الحبوب الباردة. من الجيد أن تتناول وجبة مرضية قبل الهجوم على المطار. لديهم حافلة جيدة ، من المقرر ، إلى المطار.المزيد

رد من Mark_Mosselman، General Manager في ‪Park Inn by Radisson Amsterdam Airport Schiphol‬تم الرد منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Park Inn by Radisson Amsterdam Airport Schiphol‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎76‬ - ‪US$ ‎189‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
هولندانورد هولاندهارليميرمير‪Schiphol‬
عدد الغرف
150
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك